تحميل لعبة Metal Gear Solid V: The Phantom Pain (نسخة apk للاندرويد)

صممت لعبة Metal Gear Solid V: The Phantom Pain أو لعبة MGS V للاندرويد على أن تكون لعبة مغامرة حركية مليئة بالإثارة والأكشن. وقد قام بإخراجها هيديو كوجيما، وطورتها شركة  KOJIMA PRODUCTIONS. ونشرتها شركة كونامي الشهيرة. وهي الإصدار التاسع من سلسلة ألعاب ميتال جير سوليد، فهي تكملة لقصة جروند زيروس. وتدعمها فوكس إنجين. وأصدرت اللعبة في 1 سبتمبر 2015 لأجهزة الحاسوب وPS3, PS4, Xbox 360  وأيضا  Xbox One.


تحميل لعبة ميتال جير سوليد V

رقم الإصدار1.0.9
حجم اللعبة30.6 ميجابايت
إصدار النظاماندرويد 4.3 (أو أعلى)
إسم اللعبةMGS V: The Phantom Pain
شهر/ عام الإصدار8 فبراير 2019
نوع اللعبةقتالية، إستراتيجية، إثارة، أكشن، حركية

 

 MGS V: The Phantom Pain


ميتال جير سوليد V

مرت 9 سنوات على جروند زيروس، وأخيرا فاق سناك من غيبوبته. وهاجمت قوات خاصة المستفى التي كان يعالج فيها، وبعث الرجل ذو وجه الجمجمة قاتلا محترفا ليغتال سناك. ثم جاء شابا غامضا، يدعى إسماعيل ليساعد سناك للخروج من هذه الأزمة. وقاما الإثنان بالتخطيط للهروب من المستشفى. وأثناء محاولة هروبهما إصطدمت سياراتهما، وفقدا سناك وإسماعيل وعيهما. وبعد لحظات، وصل أوسلوت لينقذهما وليكملا رحلة الهروب. وكون سناك وأوسلوت فريقا جديدا وسمي كلاب الماس.

من الصعب علي ذكر معلومات أكثر عن قصة اللعبة. حيث أن القصة تحتوي على الكثير من الأعداء والأحداث الكثيرة. ولذلك ستجد مهمات في القصة تستغرق أكثر من 130 إلى 150 ساعة، بالإضافة إلى مهام جانبية تستغرق 100 ساعة.

طريقة لعب Metal Gear Solid V على الهاتف

ميتال جير سوليد V

عادة تتشابه طريقة لعب Metal Gear Solid V: The Phantom Pain مع جروند زيروس، إلا أنها هذه المرة تتمتع بكثير من العمق. فستجد هنا مئات الطرق لإنهاء كل مهمة. فبإمكانك مواجهة أعدائك بوضوح، بمعنى أن تكون أمامهم وجها لوجه وتصب عليهم لهيب جحيمك وتتغلب عليهم، أو أن تبقى متخفيا وتزحف في الظل.

وإذا وجدك أحد الأعداء فلا داعي للقلق يا صديقي. حيث تتمتع اللعبة بالوضع اللا إرادي كما في لعبة جروند زيروس. وهو وضع الحركة البطيئة، لتتمكن من القضاء على الأعداء وتتجنب كشفهم لموقعك. وبإستجواب الأعداء، يمكنك جمع الإنتل. ويمكنك أيضا إستدعاء أحد الأعداء أثناء إستجوابك لأخر.

وسوف يطلق الأعداء أجراس الإنذار لينبهوا الأخرين لوجودك، وهذا إن رأوا جثة أحدهم بعد أن تقتله. وسيحاولن إيقافك بأي طريقة أو وسيلة. وفي رأيي هذه هي أكثر جزء ممتع في اللعبة، لأنه لا يوجد مستوى صعب فيها. وسوف تزيد خبرة الأعداء عن طريقة لعبك وإستراتيجياتك كلما إنتهيت من مهمة. فعلى سبيل المثال، إذا إستجدمت بدلة سناك مرات كثيرة، فسيبدأ الأعداء في إستخدام الكشافات وأبراج المراقبة. وعلى حسب إجادتك في اللعب تزداد اللعبة صعوبة أو سهولة.

ميتال جير سوليد V

ويمكنك الإختيار من بين أربعة رفاق ليساعدوك في مهماتك. والأربعة رفاق هم دي وواكر ودي دوج ودي هورس وكويت. فدي وواكر عبارة عن معدة معدنية تمكنك من السفر من مكان لأخر أسرع وأسرع، ولا يستطيع الأعداء أن يرصدوك. وملحق بها مسدس يمكنك إستخدامه مع أغلب أنواع الأعداء. ولكن من الصعب إستخدامه ضد الجماجم . ويكشف التحديث الكامل لدي وواكر الأعداء القريبين منك. ودي دوج عبارة عن جروا لطيفا صغيرا، إكتشفه سناك في إحدى المهمات. حيث لدية القدرة على وضع علامات على الأعداء الموجودين في منطقة ما. وبأمر منك يستطيع إصطياد الأعداء وقتلهم. ويستخدم دي هورس للسفر خلال المسافات الطويلة. ويمكن أن يحمل معه أهدافا ذات قيمة. وكويت هي رفيقتك صاحبة الأساليب التكتيكية. فهي قناص يمكنها قنص أي هدف على بعد أميال. ولكن إن سألتني عن المفضل لدي من هؤلاء الرفاق، فسأقول لك دي دوج على الفور.

محتويات لعبة ميتال جير سوليد في 2019 للاندرويد

تقدم لك اللعبة العديد من الأسلحة والشخصيات وتعديلاتهما، وفانتوم سيجار وصندوق كاردبورد وسيارات ودبابات حربية ورفاق وفولتون والعديد من المحتويات الأخرى.

يمكنك أن تلعب بأي شخصية. فيمكنك أن تغير شخصيتك من سناك لأي شخص أخر من فريقك، فليس شرطا أن تظل سناك طوال الوقت. وكن على علم أن تغيير الشخصية يتم قبل البدء في المهمة. ولا يمكنك اللعبة بأوسلوت أو ميلير. وتحتوي اللعبة على خاصية اللعب عن طريق الإنترنت تحت مسمى ميتال جير أون لاين. حيث يمكنك مواجهة أي شخص من خلال معارك بنظام شخص ضد شخص.

الخلاف بين كوجيما وكونامي حول لعبة metal gear solid

ميتال جير سوليد V

حسب تقارير صحفية، فإن لعبة ميتال جير سوليد لها جزء ثالث، تحت مسمى السلام. ولكن إستغرقت كوجيما وقتا طويلا لتطوير هذا الجزء. وبالطبع هذا ما أزعج شركة كونامي. وإضطرت الشركة إلى إصدار اللعبة دون إكتمال تطوير الجزء الأخير، لذلك يتعذر الوصول لهذا الجزء من اللعبة. وذكر كوجيما عبر صفحته على موقع التواصل الإجتماعي تويتر، أن اللعبة إنتهت فعلا دون الحاجة لوجود هذا الجزء.

ميتال جير سوليد V

إنتظرت لمدة ثلاث سنوات، على أمل أن يصدر هذا الجزء أو تكون هناك إمكانية لتحميله من داخل اللعبة. ولكن لم تصدره شركة كونامي، وربما لن تصدره لاحقا. وفي التاسع من أكتوبر ترك كوجيما شركة كونامي، وترك لعبة ميتال جير سوليد أيضا.

80%
ممتازة

تقييم لعبة MGS V: The Phantom Pain

إن لعبة Metal Gear Solid V: The Phantom Pain تحفة فنية حقا. فكل شيء في هذه اللعبة تم تصميمة على أعلى مستوي، من حيث الجرافيك وحركات الشخصيات والمحادثات والأحداث الدرامية. فعلينا حقا أن نتوجه بالشكر لكوجيما وفريقه، الذين قدموا لنا لعبة رائعة من ألعاب القصص الطويلة. حيث حصلت لعبة ميتال جير سوليد على جائزة أفضل لعبة لعام 2015. فأنا أضمن لك أنك لن تندم إذا خضت تجربة ميتال جير سوليد في.

  • Design
المصدر Gamehag
رُبما تُحِب أيضًا

اترك رد