مايتي كويست 2020 | Mighty Quest 3.1.0 | تحميل للاندرويد والايفون [ملف APK]

إنه من الصعب حقا مواجهة لاعبين أخرين في ألعاب الهاتف، إذا كانوا يدفعون أموالا للحصول على أشياء لا توجد لديك عزيزي القاريء. ولكن لا تدع هذه الظروف تنحيك عن مواجهة هؤلاء اللاعبين، ولاسيما إذا كنت تملك هاتف ذو إمكانيات عالية. وقبل الحديث عن أي شيء يخص لعبة مايتي كويست apk 2020، هيا نتعرف على مواصفات ومتطلبات اللعبة، ومن ثم تحميلها.

مايتي كويست

تحميل مايتي كويست 2020

إسم اللعبةThe Mighty Quest for Epic Loot
حجم اللعبة102 ميجابايت
رقم الإصدار3.1.0
آخر تحديث21 يناير 2020
سعر اللعبةمجانية مع وجود إمكانية الشراء داخل اللعبة
نظام التشغيلاندرويد 4.4 أو أعلى
إسم المبرمجUbisoft Entertainment

ويمكنك تحميل اللعبة على الأندرويد من خلال الرابط التالي:

‎Mighty Quest For Epic Loot
‎Mighty Quest For Epic Loot
Developer: Ubisoft
Price: Free+

تحميل Mighty Quest 3.1.0 [ملف APK]

download Latest apk


هل يجب على أن أدفع أموالا لأفوز في لعبة مايتي كويست؟

أتفق معك عزيزي القاريء في أنه هناك العديد من الأشياء التي تدفع لها مقابل الحصول عليها في لعبة The Mighty Quest for Epic Loot. ولكن هذذا لم يزعجني كثيرا أثناء تجربتي للعبة. ربما سألاحظ وجود فارق بين اللعب المجاني وبين اللعب عن طريق دفع الأموال مع مرور الوقت. وربما لم يشغلني ذلك لأنني أحب الألعاب التي يوجد بها وضع لاعب ضد لاعب.

مايتي كويست

وربما يكون السبب هو حصيلة ما ذكرته أعلاه. ولكن ما هو جيد فعلا هو أنه بإمكانك اللعب دون دفع مال إطلاقا، ولكن هذا لا يمنع أندفع الأموال يجعلك تنهي الحملات بشكل أسرع، وشراء الصناديق يجعلك تحصل على الأسلحة في وقت أقرب.

ويمكنك أيضا إنهاء العديد من المهمات للحصول على الصناديق دون اللجوء لدفع المال، وهذه هي الطرقة القديمة المتعارف عليها. فإنني لا أبحث عن لعبة سهلة في أدائها، ولكني أبحث عن الكثير من التحديات التي ستجدها حتما في هذه اللعبة، وهي من ألعاب الزحف المحصن على الأعداء.

هل ستقابل فعلا العديد من التحديات في لعبة mighty quest؟

هذا السؤال من الصعب الإجابة عليه. فالتحدي هنا لا يكمن في إكتمال شريط الصحة الخاص بك عن شريط الصحة للعدو، حيث هناك العديد من التكتيكات القادرة على الفتك بك على الفور. ولكن التحدي الحقيقي هو إنهاء كل مستوي وقد حصلت على الثلاث نجوم. ولكي تحصل على الثلاثة نجوم، عليك إنهاء كل مستوي في أقل من ثلاث دقائق، وتكون أجهزت على كل الأعداء. وإذا أردت المزيد من التحديات، فعليك بالبحث عن الثلاث صناديق الموجودين في كل مستوي.

مايتي كويست

لا تمثل العوالم القليلة الأولى في وضع المغامرو من لعبة مايتي كويست تحديا كبيرا إلى جانب المعارك التي تدور بين الرؤساء. ولكن من حسن الحظ، تقد اللعبة المزيد من المعارك في وضع المسارات. ففي وضع المسارات لديك فقط عدد المحدود من المحاولات لتخطي بعض المستويات الصعبة. فعدد العناصر الموجودة في مخزونك، والتي تزيد من عدد نجوم مستواك والمستويات القادمة، تزيد من عدد المستويات التي يمكنك تجربتها. وفي كل تجربة يتم ترقية سيفك ودرعك.

0/5 (0 Reviews)
رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.