نظام iOS & macOS

ما هي أفضل ألعاب شبكة (بين الأصدقاء) للايفون بعام 2023؟ هناك 10 اختيارات مميزة!

أفضل 10 ألعاب متعددة اللاعبين يمكنك تحميلها على الايفون لعام 2023! لا أحد يمكنه إنكار أن الألعاب هي وسيلة رائعة لتسلية الوقت مهما اختلفت طرق اللعب، الأجهزة التي تقوم باللعب عليها سواء هاتفك، حاسوبك الشخصي أو أجهزة Playstation، فإذا كنت واحد من محبي ألعاب الهاتف أو تقوم بقضاء الكثير من وقتك لتجنب الملل عليها يمكنك القيام بذلك بمفردك أو مع أصدقائك، فهناك قائمة بأنواع عديدة للألعاب الفردية، ومثل تلك القائمة هناك أخرى للألعاب الزوجية أو الألعاب متعددة اللاعبين يمكنك القيام بلعبها في وقت فراغك مع أصدقائك.

فما سوف تحصل عليه من تلك الألعاب هي تسلية بالنسبة إليك ولكن برفقة أصدقائك للحصول على وقت أفضل وأفضل إلى جانب شيء من التحدي، فهي طريقة للحصول على وقت رائع معًا، ولأنك في هذا الدليل فأنت مستخدم لهاتف iPhone، وهنا سوف تجد أفضل 10 ألعاب متعددة اللاعبين يمكنك تحميلها على الايفون من App Store وبدء تسلية الوقت مع أصدقائك أو المقربون إليك بقائمة من الألعاب الرائعة.

أفضل 10 ألعاب متعددة اللاعبين في الايفون

هناك العديد من الأنواع بالنسبة للألعاب العادية أو حتى الألعاب الزوجية أو متعددة اللاعبين، فهناك ألعاب الحروب، الذكاء، المغامرة أو البقاء على قيد الحياة، كما هناك قائمة كبيرة من ألعاب الرياضات المختلفة مثل كرة القدم أو السلة وما إلى ذلك، ولكن في الحقيقة صديقي، إن كانت تلك الألعاب توفر صلاحية اللعب مع الأصدقاء فالأمر يكون مختلف تمامًا، ولا شك أن تلك اللعبة تكون مميزة عن غيرها من الألعاب الأخرى وذلك لأن تقضية وقتك على اللعبة مهما كان نوعها برفقة صديقك أفضل بكثير من اللعب مع روبوت!

واليوم قد أتينا بمجموعة من قائمة كبيرة تشترك في أمر واحد وهو اللعب المتعدد، سوف تجد في تلك القائمة ألعاب حروب، مغامرات، ألعاب رياضية أيضاً يمكنك لعب المباريات بها مع أصدقائك، كثير من الأنواع المختلفة يمكنك تحميل أي منها إن كنت مستخدم لهاتف iPhone، وبالمناسبة يمكنك لعبها مع أصدقائك أصحاب هواتف اندرويد ما دامت اللعبة متوفرة على Play Store أيضا! دعونا نقدم أول أعضاء قائمة دليلنا اليوم:

1. لعبة Vainglory 5v5

لعبة Vainglory 5v5

إذا كنت من محبي العاب القتال أنت وأصدقائك فتلك اللعبة واحدة من قائمة الأفضل في هذا النوع، سوف تحصل معها على تجربة رائعة و تسلية للوقت عن طريق إنشاء فرقتين كل فرقة تتسع إلى ٥ لاعبين بحد أقصى، وكل ما عليك برفقة زملاء فريقك هو القتال مع الفريق الآخر على من يبقى أخيرًا لكي يحصل على لقب الفائز، هناك كثير من الشخصيات التي يمكن لكل لاعب الاختيار من بينها وكل شخصية تختلف عن الأخرى في طريقة القتال، الأسلوب، الحركات المعروفة.


2. لعبة Arena of Valor

لعبة Arena of Valor

واحدة من ألعاب القتال الرائعة أيضاً والتي تتضمن صلاحية لعب 5 أفراد في فريق واحد لمواجهة فريق أخر من الأصدقاء، كل ما عليك هو مساعدة أصدقائك في البقاء على قيد الحياة أيضاً جميعاً، تختلف اللعبة في مناطق القتال العديدة التي توفرها على الخريطة عن لعبة Vainglory 5v5، كما كثير من الشخصيات أيضاً يمكنك الاختيار من بينهم وكل شخصية تختلف عن الأخرى في أسلوب اللعب وكل شخص يختار على أساس الشخصية المفضلة له.


3. لعبة Bowmasters

لعبة Bowmasters

لعبة قتال أخرى في دليلنا اليوم الذي به أفضل 10 ألعاب يمكنك الحصول عليهما على هاتفك والاستمتاع بالوقت بهم مع أصدقائك، ولكن تلك المرة اللعبة مختلفة كثيراً، فالشخصيات، أماكن القتال وكل شيء في اللعبة لا علاقة له تماماً بالقتال! هذا ما يضيف الكثير من المرح لها، فهناك شخصيات غريبة يمكنك القتال بها مثل شخصية الطفل الصغير، القرش، المهندس مع الزي الخاص به! شخصيات وأسلحة غريبة وليس لها علاقة بالقتال تماماً، ولكنها لعبة من العاب القتال الممتعة حقًا.


4. لعبة Dots and Boxes

لعبة Dots and Boxes

اللعبة الرابعة في دليلنا اليوم ولكن ليست لعبة من ضمن العاب القتال تلك المرة، ولكن هي لعبة تعتمد بشكل كبير على الذكاء، سرعة البديهة أيضاً ولا شك أنها لعبة من ألعاب التحدي، والرائع انه بإمكانك اللعب مع الكمبيوتر وليس مع أصدقائك فقط، وتعتمد لعبة Dots and Boxes على قدرتك على تجميع أكبر قدر من المربعات في أسرع وقت، فعند تشغيلها سوف تجد نافذة كبير بنا عدد من النقاط كل ما عليك هو محاولة الفوز على صديقك بتوصيل تلك النقاط وإنشاء اكبر قدر من المربعات بأكثر من طريقة وفي اقصر وقت ممكن ونفس الأمر معه!


5. لعبة Clash Royale

في الأغلب أنت على علم بواحدة من أفضل العاب الحروب والقتال للهواتف وهي لعبة Clash Of Clans، تلك اللعبة التي تعتمد على إنشاء القرى بكثير من المباني لإنشاء الأسلحة، تكوين أكبر جيش ممكن بشخصيات معينة من الجنود الذي يؤدي كل منهم مهمة معينة في القيام بفكرة اللعبة الأساسية وهي مهاجمة القرى الأخرى سواء قرية صديقك أو قرى أشخاص أخرى لجمع المؤن والأسلحة والأموال أيضاً!

لعبة Clash Royale

بنفس الطريقة تسير الأمور في لعبة Clash Royale الرائعة، فهي اللعبة الرابعة في دليلنا اليوم من نوع ألعاب القتال متعددة اللاعبين، حيث يمكنك القتال مع أصدقائك في حروب بين قريتك وقريته وما بهم من جنود، طرق للحماية، هذه اللعبة تعتمد كثيراً قبل القتال على الذكاء والقدرة على الفوز بالحروب بطريقة جيدة وبعيدة عن الأخطاء.


6. لعبة Hearthstone

لعبة Hearthstone

لعبة أخرى في قائمتنا اليوم، وفي الحقيقة تلك المرة هي لعبة مختلفة كثيراً وقد لا تكون الأفضل بالنسبة للبعض، فهي لعبة بطاقات مختلفة تقوم بتجميعها وكل بطاقة تتفوق على بطاقة أخرى أقل منها حتى تصل في النهاية للبطاقة الأفضل والأقوى على الإطلاق، تقوم بدخول مباريات أو قتال مع أصدقائك بالبطاقات الخاصة بك، ولكن المطلوب هنا أن تكون على دراية وعلم متى تقوم بوضع بطاقة معينة في وقت معين دونًا عن غيرها مع بعض الذكاء كذلك لكي تفوز في النهاية، يمكنك تحدي أكثر من 8 أصدقاء في وقت واحد مع لعبة Hearthstone!


7. لعبة Riptide GP: Renegade

لعبة Riptide GP: Renegade

إذا كنتم أنت وأصدقائك من محبي ألعاب السباق والوصول إلى خط النهاية أولا، فلا شك أن لعبة Riptide GP واحدة من أفضل ألعاب هذا النوع بتجربة مختلفة تتمثل في سباق تزحلق على سطح الماء بمركبات معينة وفي مناطق رائعة ورسوميات لا مثيل لها، اللعبة جيدة حقًا ولا شك أن الاستمتاع سوف يكون أساسي إلى جانب التحدي الذي سوف يكون أصعب مع الحركات والأمور التي يمكنك القيام بها للفوز بالسباق!


8. لعبة NBA JAM

لعبة NBA JAM

واحدة من الألعاب التي لن يفضلها الكثير أيضاً كما ذكرنا مع لعبة البطاقات Hearthstone ولكن تلك المرة مختلفة لأن تلك اللعبة مخصصة لفئة معينة وهم محبي رياضة كرة السلة، يمكنك خوض مباراة سلة الآن في صالة تبدوا مثل الحقيقية مع صديقك في مواجهة إثنين آخرين من أصدقائك فللأسف لا يمكن خوض مباراة في لعبة NBA JAM بأكثر من 2 لاعبين في كل فريق. فإذا كنت من محبي كرة السلة يمكنك تحميلها وبدء ممارسة ما تفضله.


9. لعبة FIFA Soccer

لعبة FIFA Soccer

لا أحد ليس على علم بلعبة كرة القدم الأشهر على الإطلاق بالنسبة لجميع الأجهزة وجميع المنصات حول العالم وهي لعبة فيفا، لا أحتاج بالطبع لذكر أنها خيارك الأفضل لقضاء وقت رائع مع أصدقائك في تحدي مباريات كرة القدم بأفضل رسوميات يمكن أن تراها مع تحديثات مستمرة مع انتقالات اللاعبين، الاستادات أيضاً وغيرها من الأمور الأخرى التي يتم تطويرها بشكل مستمر في اللعبة الأفضل وهي FIFA Soccer! يمكنك تفعيل وضعية المدرب أيضاً بدون الحاجة للعب المباريات، فقط عليك التحضير لها بشكل جيد وتولي الأمور الأخرى.


10. لعبة Modern Combat 5

لعبة Modern Combat 5

اللعبة الأخيرة في قائمة دليلنا اليوم وواحدة من أفضل ألعاب القتال والبقاء على قيد الحياة، يمكنك تحميلها وخوض حرب مع مجموعة من الأشخاص في أرض كبيرة ويمكن أن ينقسموا إلى فرق مكونة من مجموعة من الأشخاص المقاتلين، يمكنك تعلم العديد من المهارات للتغلب على الجميع والبقاء دائماً لكي تصبح الأخير والفائز في تلك الحرب فهذا هو الشرط الأساسي للحصول على هذا اللقب والفوز بالجوائز والأسلحة الجديدة.


الخاتمة

هكذا بالفعل قد وصلنا لنهاية دليلنا اليوم، وقد ذكرنا اليوم قائمة تحتوي على أفضل 10 ألعاب يمكنك تحميلهم على هاتفك وقضاء وقت رائع مع أصدقائك بشرط أن يكونوا مستخدمين لهواتف iPhone إلا في بعض الألعاب التي هي متوفرة لنظامين التشغيل الأشهر للهواتف، إذا قمت بتجربة لعبة منهم وأعجبتك قم بمشاركة تجربتك في أحد التعليقات بالأسفل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى