نبذة عن الكاتب

Mo'ez

إسمي محمد، وماترونه في الإسم الظاهر هو إسم إبني الأكبر مُعز. الآن أنا بالعقد الثالث من عمري وأهوى التقنية والتدوين وكذلك تصميم المواقع منذ نعومة أظفاري.تعلمت مؤخرًا بعض مراحل تطوير وتعديل أنظمة أندرويد على الهواتف الذكية المختلفة وأُحب مشاركتها مع من يُحاول أن يبدأ بهذا المجال. أنشأت مُدونة مُحمدوڤيتش كهواية وحُب أولًا وأخيرًا وكما يُمكنك أن ترى أنها بدون إعلانات مستفزة أو نوافذ مُنبثقة وذلك لمُحاولة توفير أفضل تجربة تصفح مُمكنة لموقع تقني عربي. جميع الشروحات والادوات التي تقرأها هنا قد قمت بتجربتها بنفسي أولًا ثم نقلتها إليكم من واقع تلك التجربة لحمايتك قدر الإمكان من أي خطر أو مُجازفة يُحتمل أن تواجهها.

مقالات ذات صلة

4 تعليقات

  1. 1

    لينكس المحترف

    عزيزيmohamedovic نحن ادارة موقع لينكس المحترف ناسف جدا عن نقل بعض من مواضيعك على موقعنا دون اذن مسبق نحن نستعين ببعض من مقالاتك بعد عجزنا عن ارضاء جوجل ادسنس لتفعيل حسابي الاعلاني ونعدك سوف يتم حذف جميع المقالات المنقولة من موقعك قريبا في حال تمت الموافقة من ادسنس او تم الرفض. عزيزي mohamedovic لقد تركنا بصمة من موقعك على صور المقالات وجميع زوارنا تعلم بان المواضيع تنقل من موقعك وانا استعين بها فقط كامحتوا مكمل لموقعنا لارضاء ادسنس وؤاكد لك لم نقم بترويج اي مقال من مقالاتك الموجودة في موقعنا
    نتمتى تفهم موضوعنا وشكرا

    Reply
    1. 1.1

      Mo'ez

      أخي الغالي، أؤكد لك أن النقل من أي موقع آخر وليس موقعي فقط ليس إرضاء أبدًا لجوجل أدسنس وذلك لأنه محتوى موجود من قبل بالفعل في موقع منافس لك، بطبيعة الحال نقلك لا يسبب لي شخصيًا أي ضرر، ولكن الضرر الوحيد هو الروابط المشيرة إلى موقعي من خلالك، قم بالنقل متى أردت ذلك ولكن تذكر أثناء النسخ أن تقوم بحذف كافة روابط موقعي من المقال المنسوخ بالإضافة إلى أنك ستحتاج أيضًا إلى رفع صور المقال على موقعك ولا تنسخها من الخوادم الخاصة بي.
      ونصيحة أخيرة أخي الغالي، عملية النسخ من أي موقع آخر كبير كان أو صغير ستسبب أضرار كبيرة على موقعك سواء على مستوى البحث أو حتى على مستوى أدسنس.

      Reply
    2. 1.2

      Mo'ez

      أخي الكريم، أتمنى إضافتي كصديق على الفيسبوك
      أرغب في التحدث معك بعدة أمور ولن يكفي مجرد التعليق لها.
      قم بالبحث عن إسم Mo’ez Mohamedovic ثم قم بإضافتي، أو يُمكنك إضافتي عبر رابط حسابي الشخصي من خلال أيقونة الفيسبوك أسفل المقال.
      دُمت بود ..~

      Reply
  2. Pingback: شرح كيفية تثبيت نظام MIUI 10 التجريبي على أجهزة Xiaomi | Redmi

اترك رد

جميع الحقوق محفوظة 2018 Mohamedovic

%d مدونون معجبون بهذه: