ألعاب أندرويد

تحميل لعبة الدودة للأندرويد: قائمة بأفضل ألعاب الديدان للموبايل 2021

هل ترغب في تحميل لعبة الدودة المسلية على هاتفك والاستمتاع بها الآن؟ لحسن الحظ تتوفر هناك الكثير من ألعاب الدودة الممتعة جدًا فبالرغم من بساطة تلك الألعاب إلا أنها تحتاج إلى بعض من التركيز والدقة أثناء الحركة كما تتميز هذه الألعاب بأنها مناسبة جدًا ومسلية للأطفال أو الكبار على حد سواء، كما أنها تتمتع بالرسومات الجذابة والملونة.

ومن أشهر ألعاب الديدان على الأندرويد هي لعبة Worms Zone المتوفرة على متجر بلاي والتي يلعبها أكثر من 100 مليون شخص من مستخدمي هواتف الأندرويد حول العالم، هذا بالإضافة إلى ألعاب أخرى مثل Wormax.io‏ و Death Worm وغير ذلك الكثير، لذلك إليك فيما يلي قائمة بأفضل 10 لعبة الدودة على هواتف الأندرويد.

1. لعبة Wormax.IO

لعبة الدودة

تعتبر Wormax.IO هي أفضل لعبة الدودة لهواتف الأندرويد حيث تتمتع اللعبة بالكثير من المميزات التي جعلتها جذابة ومسلية جدًا بالنسبة لملايين اللاعبين من حول العالم، ومن أهم تلك المميزات هو تنوع الأشكال والرسومات الموجودة بها حيث توجد هناك ديدان مختلفة في اللعبة، كما أن كل دودة تمتلك مهارات معينة مختلفة عن الأخرى ويمكنك ترقية مهارات الدودة الخاصة بك وبالتالي فإنها سوف تتمتع بقدرات خاصة.

في هذه اللعبة يمكنك الدخول في وضع اللاعب الجماعي وذلك من أجل التنافس مع اللاعبين الآخرين من حول العالم كما أنها تحتوي على لوحة الصدارة والتي تساعدك على مقارنة مستواك مع اللاعبين الآخرين، ومن مميزات اللعبة أيضًا هو أنه تحتوي على وضع اللعب المفرد، قبل تحميل اللعبة لا تنس إيقاف الموسيقى التي تصحبها ويمكنك الاستمتاع بها من خلال الرابط التالي.

Wormax.io
Wormax.io
Developer: CASUAL AZUR GAMES
Price: Free+

2. لعبة Death Worm

لعبة الدودة

واحدة من أفضل ألعاب الديدان للهواتف الذكية والسبب في ذلك هو أنها تأتي بفكرة مميزة وفريدة جدًا عن الألعاب الأخرى، ومهمتك في تلك اللعبة هو التهام كل الأشياء في الميدات والتخلص منها بما في ذلك البشر الذين يرغبون في إبادتك، ومع ذلك فإن هذه اللعبة غير متصلة بالإنترنت أي أنها لا تحتوي على مميزات مثل وضع اللعب الجماعي ولوحات الصدارة وما إلى ذلك، ولهذا السبب إذا كنت لا تمانع في الإستمتاع باللعب بمفردك فيمكنك تحميل لعبة Death Worm وتثبيتها على هاتفك من خلال الرابط التالي.

Death Worm™ Free
Death Worm™ Free
Developer: PlayCreek LLC
Price: Free+

3. لعبة Worms Zone

لعبة Worms Zone

تعد Worms Zone من هي أشهر لعبة الدودة على متجر بلاي حيث يتجاوز عدد التحميلات الخاصة به 100 مليون مرة، وهي لعبة جماعية حيث تتنافس مع اللاعبين الآخرين من حول العالم في ساحة كبيرة مليئة بالديدان والأطعمة المتنوعة، ومهمتك في تلك اللعبة هو تناول الطعام الموجود في الساحة حتى تصبح الدودة الخاصة بك أكبر حجمًا من الآخرين، ولكن احذر من الإصطدام بالآخرين حتى لا تبدأ من نقطة الصفر مرة أخرى.

وتتنوع الأطعمة الموجودة في منصة اللعب بما في ذلك الجبن والبروكلي والدجاج وحتى النقانق مع الكاتشب كما يمكنك تكبير حجمك من خلال تطويق الديدان الأخرى الموجودة في ساحة اللعب والحصول على كل الطعام الخاص بهم، ومن مميزات اللعبة أيضًا هو أنها تحتوي على مظاهر متنوعة للدودة الخاصة بك والتي يمكنك الحصول عليها من خزانة الملابس الموجودة في اللعبة.

4. لعبة Venom Angry

لعبة Venom Angry

اللعبة التالية في قائمتنا هي Venom Angry Crashy Rush Online وهي لعبة الدودة الأفضل بالنسبة للأطفال والكبار كما أنها تتشابه مع اللعبة السابقة إلى حد كبير إلا أنها تعتبر أبسط وأكثر مرحًا، فبدلًا من تناول أنواع مختلفة ومتنوعة من الأطعمة كما في لعبة Worms Zone سوف تجد في هذه اللعبة كرات صغيرة الحجم وملونة يمكنك تناولها حتى تصبح الدودة الخاصة بك أطول وأكبر حجمًا، تتميز اللعبة أيضًا بواجهة جذابة وأنيقة مما يجعلها ممتعة جدًا وسهلة الاستخدام ويمكنك تحميل اللعبة على هاتفك من خلال الرابط التالي.

5. لعبة Slink.io

لعبة Slink.io

إذا أردت الاستمتاع لبعض الوقت بلعبة مسلية تشبه ألعاب الثعابين القديمة والكلاسيكية فإليك تلك اللعبة المذهلة Slink.io والتي تعتبر من أفضل ألعاب الديدان متعددة اللاعبين حيث أنك تتنافس مع لاعبين آخرين من حول العالم ويمكنك اختيار علم الدولة الخاصة بك من أجل عرضه على الدودة أثناء اللعب كما يمكنك تغيير شكل الدودة الخاصة بك، وكما هو الحال في الألعاب الأخرى سوف تحتاج إلى التهام النقاط الملونة الصغيرة حتى يصبح حجمك أكبر.

طريقة اللعب في Slink.io بسيطة جدًا حيث أنك تقوم بتحريك أصبعك على الشاشة وسوف تتحرك الدودة الخاصة بك في نفس اتجاه أصبعك، ومع ذلك ينبغي عليك الحذر من الديدان الأخرى حتى لا تسرق الطعام منك!

6. لعبة Worm Run

تحميل لعبة الدودة

نستكمل قائمة ألعاب الديدان للأندرويد وهذه المرة مع لعبة فريدة من نوعها حيث أنها تختلف عن الألعاب الأخرى في طريقة اللعب فأنت هنا تتحكم في الدودة الحمراء الصغيرة في منصة طويلة وعليك أن تقوم بتجاوز كل العقبات التي تظهر في طريقك بما في ذلك الفؤوس الكبيرة والسيوف العملاقة وعليك أن تقوم بالمرور من خلال تلك العقبات كما يمكنك التقاط العناصر القابلة للتجميع مثل العملات الذهبية، ويمكنك تثبيت اللعبة من متجر بلاي عن طريق الرابط التالي.

Worm Run!
Worm Run!
Developer: Gamma Play
Price: Free+

7. لعبة Wormate.io

لعبة Wormate.io

نختم بهذه اللعبة البسيطة وتعتبر Wormate.io هي لعبة الدودة الأفضل لمختلف الفئات العمرية وهي عبارة عن متعددة اللاعبين حيث أنك تتنافس مع الآخرين على منصة اللعب، ويمكنك اختيار شكل الدودة الخاصة بك وتخصيصها داخل اللعبة حيث يمكنك اختيار أشكال الحيوانات مثل القطط وما إلى ذلك، اللعبة لديها أكثر من 10 ملايين عملية تنزيل في متجر بلاي وهي لعبة مجانية إلا أنها تشتمل على الإعلانات وعمليات الشراء داخل التطبيق ويمكنك الحصول عليها من الرابط التالي.

wormate.io
wormate.io
Developer: Oleksandr Godoba
Price: Free+

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى