افضل 5 العاب تشبه ببجي للاجهزة الضعيفة بدون نت: العاب بحجم صغير للجوالات القديمة

يمكنك الأن تحميل افضل 5 العاب تشبه ببجي للاجهزة الضعيفة بدون نت. فلعبة ببجي لايت هي لعبة بطل المعركة التي يتنافس فيها اللاعبون على البقاء على قيد الحياة حتى أخر الجولة، وقد تم تطويرها من أجل الأجهزة الضعيفة ذات الامكانيات المحدودة للاندرويد. فتتيح الإمكانيات المحدودة التي تتطلبها ببجي لايت تجربة لعبة قتالية رائعة بالنسبة لجميع عشاق ببجي والالعاب القتالية عموما سواء على مستوى الهواتف الذكية عالية الإمكانيات، أو الهواتف ذات الإمكانيات الضعيفة التي تم تخصيص ببجي لايت من أجلها.

ونظرا لكون ببجي لايت تحتاج إلى الاتصال الدائم بالانترنت، فماذا ستفعل إن لم يكن لديك اتصالا بالنت في الوقت الحالي؟ ومن هذا المنطلق، نقدم لك تنزيل العاب تشبه ببجي بدون نت، وهي أيضا مخصصة للأجهزة الضعيفة. فهيا تعرف عليها.

العاب تشبه ببجي للاجهزة الضعيفة بدون نت

1. لعبة ScarFall: The Royale Combat

لعبة ScarFall: The Royale Combat

إضرب الرصاص على الأعداء في لعبة سكار فول أحد العاب تشبه ببجي للاجهزة الضعيفة. وهي تحتوى أيضا على الكثير من العناصر الاستراتيجية الرائعة التي تزيد من حدة وتيرة التحدي والسعي نحو البقاء على قيد الحياة. ومن السهل جدا أن تفهم طريقة لعبها والتحكم فيها. ومثل العاب ببجي، فيمكنك أن تحدد وتخصص العديد من العناصر لشكل الشخصية التي تقاتل بها. ولكي تنتقل من مكان إلى أخر بسهولة، فيمكنك الاختيار من بين العديد من المركبات المتوفرة في اللعبة. وللتحميل على الاندرويد، انقر على الرابط التالي.


2. لعبة DEAD TRIGGER: Offline Zombie Shooter

لعبة DEAD TRIGGER: Offline Zombie Shooter

لا تخلو قائمة العاب تشبه ببجي للاجهزة الضعيفة من العاب الزومبي. وعلى الرغم من عدم اعتبار لعبة ديد تريجر اوفلاين زومبي شوتر من العاب بطل المعركة، إلا أن بها الكثير من الشبه بينها وبين ببجي لايت. فعليك هنا جمع العديد من العناصر الضرورية والحيوية لتحمي نفسك وتدافع عنها ضد هجمات كائنات الزومبي المتعطشة إلى دمائك.

وقد حصلت اللعبة على اربعة نجوم ونصف في تصنيف متجر جوجل بلاي الشهير، وهذا لأنها من افضل الالعاب التي تجسد فكرة نهاية العالم، والسعي الشرس من أجل البقاء على قيد الحياة. وهذا ما جعلها من اكثر الالعاب التي انصح بها في قائمة العاب تشبه ببجي للاجهزة الضعيفة، وهذا أيضا ما جعل اكثر من 10 مليون مستخدم للاندرويد  يقومون بتحميلها والاستمتاع بها. وان اردت ان تكون واحدا منهم، انقر على الرابط التالي.


3. لعبة Swag Shooter

لعبة Swag Shooter – Online & Offline Battle Royale Game

وموعدنا الأن مع ثالث لعبة من العاب تشبه ببجي للاجهزة الضعيفة، وهي لعبة سواج شوتر أحد العاب بطل المعركة التي استطاعت أن تتفوق على الكثير من الالعاب من نفس النوع بحصولها على اربعة نجوم في تصنيف متجر جوجل بلاي للاندرويد. وكحال لعبة ببجي لايت، فإن هذه اللعبة مناسبة جدا للهواتف الذكية ذات الامكانيات العالية أو حتى الخارقة، وأيضا مناسبة للأجهزة الضعيفة والمتوسطة.

وتحتوى هذه اللعبة على كل العناصر التي تعودت أنت على رؤيتها في العاب بطل المعركة أو الرويال باتل. فكل ما عليك هو أن تقتل المنافسين لك قبل أن يقومون هم بقتلك، وأن تسعى بكل مهاراتك من أجل البقاء على قيد الحياة حتى نهاية المعركة لتكون أنت الفائز بها. ولتحميل لعبة سواج شوتر على أجهزة الاندرويد، انقر على اللينك بالأسفل.


4.لعبة Battle Royale Fire Force: Online & Offline

لعبة Battle Royale Fire Force: Online & Offline

خصصت لعبة باتل رويال فاير فورس لأولئك اللاعبين المغرمين بلعبة ماين كرافت، نظرا لتحلي الجرافيك الخاص بها بشكل مكعبات البيكسلات التي تتمتع بها اللعبة الشهيرة. وقد حصلت هذه اللعبة على 4.2 نجمة في تصنيف متجر جوجل بلاي، وهي بالطبع من العاب الرويال باتل التي تشبه ببجي لايت في هذا المضمار، وهذا ما جعلني اضمها إلى العاب تشبه ببجي للاجهزة الضعيفة لكي تتمكن انت في النهاية من تنزيل العاب تشبه ببجي بدون نت. كما تتمتع أيضا تلك اللعبة بميزة اطلاق النيران بشكل تلقائي، ويمكنك تفعيله أو تعطيله على حسب الرغبة. وللتحميل، اضغط على الرابط الالي.


5. لعبة PVP Shooting Battle 2020

لعبة PVP Shooting Battle 2020 Online and Offline game

تستطيع أن تكمل العديد من المهمات دون الحاجة إلى الاتصال بالانترنت مع لعبة PVP Shooting Battle. وإن مللت من فكرة أن تلعب اللعبة بمفردك، فيمكنك دعوة أحد الأصدقاء أو مجموعة منهم لكي تلعبها معهم حتى تكسر الملل. وهذه النقطة بالتحديد هي التي رجحت ضمها إلى قائمة أفضل العاب تشبه ببجي للاجهزة الضعيفة. وتستطيع ايضا الوصول إلى العديد من المهمات الجديدة من خلال التحديث الذي يصل إلى اللعبة كل اسبوع. وإن كنت محترفا في لعبة ببجي لايت، فسوف يكون من السهل عليك فهم والتعامل مع عناصر التحكم الموجودة في تلك اللعبة. فهيا حملها الأن من خلال الرابط التالي