تحميل Google Camera v7.4: احدث إصدار من كاميرا جوجل لأجهزة اندرويد!

جوجل كاميرا v7.4 هو الإصدار الأحدث من تطبيق التصوير الرائع والحصري لأجهزة Google Pixel من تطوير العملاقة الأمريكية. الشهر الماضي، قامت الشركة بإطلاق تحديث GCam 7.4 لأجهزة بيكسل. ورغم أنه ظاهريًا يأتي مع بعض التغييرات البسيطة، إلا أن النسخة الجديدة جائت كذلك مع تغييرات كبيرة خلف الكواليس. الآن بإمكانك تصوير الفيديو بدقة 4K بالإضافة إلى إمكانية التقريب حتى 8 أضعاف. وليس ذلك فقط، الإصدار الجديد جاء كذلك مع بعض لتغييرات الطفيفة في واجهة المستخدم لتحصل على تجربة تصوير أفضل أثناء تسجيل الفيديو. والآن، يٌسعدني أن أخبرك أن تطبيق Google Camera v7.4 بنسخته المعدلة الأحدث أصبح متاح للتحميل على معظم أجهزة اندرويد، وبالأسفل ستعرف كيفية تحميله وتثبيته على الهاتف.

جوجل كاميرا 7.4 (Pixel 5 Camera)

واحدة من الأسباب الكثيرة لشهرة تطبيق Google Camera الحصري لهواتف Google Pixel هي تكنولوجيا جوجل للتصوير بالذكاء الإصطناعي المثيرة للإعجاب. التسريبات الأخيرة أشارت أن الشركة تقوم حاليًا بالفعل باختبار تطبيق الكاميرا الجديد على هاتف Pixel 4a (وربما حتى Google Pixel 5 إصدار 2020 من هواتف بيكسل). تحديث التطبيق الجديد قد أصبح متاح لهواتف بيكسل، بينما أجهزة اندرويد الأخرى تستطيع تحميل وتثبيت النسخة المعدلة منه (GCam v7.4 MOD) ثم الإستفادة عن كافة التقنيات الجديدة به.

الخواص الجديدة

أما بالحديث عن الأشياء الجديدة التي ستحصل عليها مع تثبيت هذه النسخة، فهي تشمل بطبيعة الحال كافة الخواص الحالية لإصدار Google Camera 7.3 مثل وضع تصوير Night Sight، وضع Astrophotography للتصوير الفلكي. بينما نسخة GCam 7.4 الجديدة من هاتف بيكسل 4a جائت مع إضافة خيار تسجيل الفيديو 4K وكذلك إمكانية تخصيص عدد الإطارات (FPS) أثناء التصوير، رغم أن خيار عدد الإطارات متواجد فقط في التصوير بدقة FHD.

تصوير 4K في تطبيق جوجل كاميرا مود

إفتراضيًا، التطبيق سيقوم بتصوير وتسجيل الفيديو بدقة 4K مع عدد 30 إطار في الثانية وهو عدد أكثر من كافي إذا كنت تسألني. اما فيما عدا ذلك، الآن يُمكنك للمستخدمين الذي قاموا بتثبيت برنامج Google Camera v7.4 عمل تقريب بصري (Zoom) أثناء التصوير حتى 8 مرات. وإذا ما صادف أنك أحببت ما قرأت، قم إذًا بتحميل  النسخة المعدلة من الكاميرا لجميع هواتف اندرويد وتثبيتها بواسطة إتباع التعليمات المذكورة بالأسفل.

تحميل GCam 7.4 MOD (نسخة معدّلة لجميع الهواتف)

النسخة المخصصة من جوجل كاميرا 7.4 التي تم سحبها وتعديلها من هاتف جوجل بيكسل 4a أصبحت متاحة لجميع هواتف سامسونج (بمعالجات كوالكوم فقط)، هواتف نوكيا، هواتف LG، هواتف سوني، هواتف موتورولا، هواتف ون بلس، هواتف ريلمي، بالإضافة إلى هواتف شاومي، ريدمي.

تطبيق الكاميرا الجديد يأتي مع ثلاثة إصدارات من تعديل ثلاثة مبرمجين مختلفين وهم: BSG, Nikita بالإضافة إلى PitbulL والذي قاموا بتعديل الإصدار الرسمي من تطبيق GCam 7.4 لتتمكن من تثبيتها على الهواتف الأخرى. المبرمج Nikita قام بتعديل هذا الإصدار ليعمل على هواتف OnePlus 5 وأيضًا OnePlus 5T بينما نسخة BSG تستطيع العمل على هواتف  Poco F1, Mi 8, Mi Mix 2S/3, بالإضافة إلى Razer Phone 2, أما إصدار PitbulL فهو مخصص أكثر للعمل على هواتف اندرويد للفئة المتوسطة أمثال ريلمي أو ريدمي. لذا، قم بتحميل الإصدار الملائم لك من الروابط التالية:

إسم التطبيق Google Camera Mod
رقم الإصدار v7.4.0
حجم البرنامج 180 ميجابايت
المبرمج BSG, Nikita, PitbulL

إصدار BSG: 

MGC_7.4.104_V0A.APK

إصدار PitbulL:

MGC_7.4.104_V0A_PIT.V.1.3.APK

إصدار Nikita:

NGCAM_7.4.104-V1.0_GCAM.APK

هل تعلم أن الإصدارات الأقدم "والأكثر إستقرارًا" هي: Google Camera 6.3, Google Camera v7.0.

جميع هذه الإصدارات تعمل بشكل ممتاز بدون تغيير أي شئ من الإعدادات كما نعتاد مع إصدارات الكاميرا السابقة، بإمكانك مع ذلك التخصيص بعض الشئ في خيارات saturation للحصول على نتيجة أفضل وهذه النتائج ستكون مختلفة من هاتف لآخر، لذلك لن نقوم بشرح أي تعديلات هنا وبإمكانك التجربة بنفسك وإخبارنا بالنتيجة. أما عملية التثبيت فهي المعتادة وبإمكانك معرفتها تاليًا.

ملحوظة هامة: قبل تحميل إصدار جوجل كاميرا الجديد وقبل التثبيت يجب أن تتذكر إزالة أي إصدار أقدم من الكاميرا حتى لا يحدث تعارض بين الإصدارين. يجب ان تعلم كذلك أن هذا الإصدار ما زال تجريبي وغير مستقر، لذلك ربما تواجه بعض الأخطاء أثناء الإستخدام.

خطوات تثبيت جوجل كاميرا v7.4

عملية تثبيت تطبيق كاميرا جوجل الجديد لهواتف اندرويد تعتبر غاية في السهولة بقدر تثبيت أي ملف APK معتاد، لذلك قم باتباع التعليمات التالية:

شرح تثبيت GCam v7.4

  1. قم بتحميل ملف GCam 7.4 MOD apk الملائم لإصدار هاتفك من الأعلى.
  2. باستخدام أي متصفح لملفات الهاتف، توجّه إلى مجلد Downloads في الذاكرة التخزينية الداخلية.
  3. إضغط لتثبيت ملف جوجل كاميرا (ملف NGCAM_7.4.104-V1.0_GCAM.apk).
  4. بمجرد إنتهاء التثبيت، إذهب إلى قائمة تطبيقاتك وقم بتشغيل كاميرا جوجل واسمح له بالصلاحيات اللازمة.
رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.