تحميل خلفيات موتورولا Moto G9 & G9 Play الرسمية (صور عالية الجودة بدقة +HD)

قامت موتورولا مؤخرًا بإزاحة السِتار عن إصدارها الجديد والتاسع من سلسلة Moto G لهواتف الفئة المتوسطة على هيئة هاتفين وهما Moto G9 وأيضًا Moto G9 Play وهما نفس الهاتف مع بعض الإختلافات القليلة. هاتف موتورولا الأحدث جاء مع رقاقة كوالكوم Snapdragon 662، ثلاثة كاميرات خلفية، بالإضافة إلى بطارية ضخمة بسعة 5,000 مللي أمبير. معروف عن الشركة الصينية أيضًا أنها تقوم بعمل تصميمات رائعة للخلفيات الرسمية المدمجة مع اجهزتها، وهاتفها الجديد لم يكن استثناءًا لهذه القاعدة. لذا، الآن بإمكانك تحميل خلفيات موتو G9 بدقتها الكاملة من الأسفل.

خلفيات Moto G9

في هواتف موتورولا السابقة، رأينا أنها دائمًا ما كانت تقوم بإصدار تلك الهواتف مع القليل من الخلفيات الرسمية الجديدة المدمجة بداخل النظام، وإصدارات G9 الجديدة للأسف لم تكن إستثناءًا لهذه القاعدة حيث أنه يأتي مع خلفية واحدة فقط. ولكن رغم ذلك، الخلفية جائت بتصميم جذاب وألوان رائعة كما نعتاد من الشركة العريقة.

خلفية موتورولا بالأسفل تأتي بالدقة الأصلية وهي +HD وكذلك أبعاد 1600×1440 بيكسل وهي نفس أبعاد الشاشة. بإمكانك تحميل الخلفية مباشرةً، أو عبر رابط تحميل Google Drive أسفل الخلفية المرفقة.

Google Drive

مواصفات موتورولا موتو G9 (بلاي)

هاتف Moto G9 الجديد قد تم إطلاقه عالميًا منذ أيام ضمن هواتف الفئة المتوسطة بسعر يبدأ من 155 دولار (أي حوالي 2,500 جنيه مصري). لذا، دعنا نتحدث قليلًا عن مواصفات هاتف موتو الجديد.

موتو G9

وبدءًا من الشاشة، ستحصل هنا على شاشة IPS LCD قياسها 6.5 إنش بدقة +HD وأبعاد 720×1600 بيكسل. وكما ذكرنا بالأعلى، الهاتف الجديد جاء مع معالج كوالكوم Snapdragon 662 الجديد للفئة المتوسطة والذي جاء بدقة تصنيع 11 نانومتر. نظام التشغيل هنا هو بالطبع Android 10 بتجربة نظام اندرويد الخام كما نعتاد من الشركة الصينية (المملوكة في الأساس لشركة لينوفو). أما عن خيارات الذاكرة، فهو خيار وحيد عبارة عن 4 جيجابايت رام من سعة الذاكرة العشوائية مع 64 جيجابايت للذاكرة التخزينية الداخلية.

كاميرا ثلاثية بدقة 48 ميجابيكسل

أما بالحديث عن العدسات وقدرات التصوير، فستحصل هنا إذًا على كاميرا خلفية ذات ثلاثة عدسات بتصميم المربع المنتشر من بداية 2020 والذي تم اقتباسه من هاتف ايفون 11 في الأساس، ولكن تصميم الكاميرا بهاتف موتور جي 9 رغم ذلك يشبه ريدمي نوت 9 برو إلى حد كبير. على كلٍ، هاتف Moto G9 جاء مع عدسة تصوير أساسية بدقة 48 ميجابيكسل مع فتحة عدسة f/1.7 وحجم بيكسل 0.8 ميكرون كما أنها داعمة لتقنيات PDAF, HDR. أما فيما عدا ذلك فهناك عدسة macro بدقة 2 ميجابيكسل، وأيضًا مستشعر depth لعزل الخلفية بدقة 2 ميجابيكسل، نعم الهاتف لا يحتوي على عدسة Ultra-wide لتصوير الزوايا الواسعة! من الأمام فهنالك كاميرا سيلفي وحيدة بداخل نوتش قطرة المياه بدقة 8 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/2.2.

بطارية كبيرة، مع دعم الشحن السريع

إصداري Moto G9 وأيضًا G9 Play جائوا مع بطارية كبيرة سعتها 5,000 مللي أمبير، والشئ المميز أنها داعمة  أيضًا للشحن السريع بقدرة 20 وات. أما عن الألوان، فبإمكانك شراء الهاتف باللون الأخضر، الأزرق، بالإضافة إلى الوردي. أما بالحديث عن السعر مرة أخرى، إصدار G9 Play يبدأ من 169 يورو، بينما موتو G9 العادي يبدأ من 130 يورو.

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.