تحميل خلفيات شاومي Redmi Note 9 Pro, 9 Pro Max | صور +FHD [عالية الدقة]

الاسبوع الماضي، أطلقت Realme إصدارها الأحدث لأجهزة الفئة المتوسطة، هاتف ريلمي 6. واليوم، شاومي، المنافس الرئيسي والشرِس لشركة ريلمي في فئة الهواتف الرخيصة، قامت بإطلاق إصدارها الأحدث من سلسلة Redmi Note كذلك وهما هاتف ريدمي نوت 9 برو، بالإضافة إلى ريدمي نوت 9 برو ماكس. بعض الأشياء المميزة في إصدارات Redmi Note 9 الجديدة تتضمن الكاميرا الرباعية الخلفية، تصميم punch-hole للكاميرا الأمامية في الشاشة، وبطارية ضخمة بسعة 5,000 مللي أمبير. هاتف ريدمي نوت 9 برو يأتي بتصميم زجاجي رائع ويشبه نوعًا ما هاتف Mate 20 Pro من الخلف. والآن، بإمكانك تحميل خلفيات ريدمي نوت 9 برو، خلفيات ريدمي نوت 9 برو ماكس.

ريدمي نوت 9 برو ماكس

خلفيات Redmi Note 9 Pro/ Max

هذه هي المرة الأولى التي نرى هاتف من شاومي يحتوي على خلفيات أصلية بتصميمات جديدة، ومختلفة عن هواتفها السابقة. في الإصدارات السابقة، كانت جميع خلفيات ريدمي متشابهة جدًا بحيث أنك ستعرف على الفور أنها من الشركة بمجرد رؤيتها حتى وإن كانت جديدة، ولكن هذه المرة الوضع أصبح مختلف نوعًا ما والتصميمات أصبحت أفضل كثيرًا خاصةً في الألوان وشكل الخلفيات. هواتف ريدمي الجديدة تحتوي على 18 خلفية رسمية مصممة خصيصًا لهما من شاومي وذلك بخلاف خلفيات MIUI 11 أيضًا (ولكننا لن نقوم بإرفاقها هنا).

يُمكنك الحصول على جميع خلفيات ريدمي نوت 9 برو ماكس الجديدة بالأسفل بدقة +FHD وأبعاد 1080×2400 بيكسل، علمًا أن الصور المرفقة تاليًا مجرد استعراض للخلفيات الجديدة فقط ويُمكنك الحصول على النسخة الأصلية بالدقة الكاملة بواسطة الذهاب لرابط التحميل أسفل الخلفيات المرفقة.

Google Drive


مواصفات ريدمي نوت 9 برو (ماكس)

قامت الشركة الصينية أخيرًا بإزاحة الستار عن هاتفها الأحدث من سلسلة النوت، Note 9 Pro وكذلك Note 9 Pro Max (نفس أسماء الايفون الأخير إذا كنت لا تعرف). كلا الهاتفين سيكونون متاحين للشراء بدءًا من يوم 17 مارس من الشهر الحالي في موقع أمازون، وكذلك متجر شاومي. وبعد أن قمت بتحميل خلفيات Redmi Note 9 Pro من بالأعلى، دعنا نتحدث قليلًا عمّا في جعبة شاومي لعام 2020.

الشاشة

لسببٍ ما، شاومي قامت "بإزالة" إصدار ريدمي نوت 9 الأساسي من هواتف هذا العام، واكتفت فقط بنسخة نوت 9 برو، وأيضًا نوت 9 برو ماكس. كلا الهاتفين يتشاركون في تكنولوجيا حجم الشاشة وهي IPS LCD بقياس 6.67 وتصميم تجويف الكاميرا الأمامية ودقة +FHD والتي تأتي بأبعاد 1080×2400 بيكسل.

الذاكرة والمعالج

كلا الهاتفين يأتون مع واجهة شاومي المخصصة بإصدارها الأخير MIUI 11 بجانب نظام اندرويد 10 بالطبع، ومتوقع أيضًا أن يكونوا من أول الهواتف الحاصلة على MIUI 12 بجانب تحديث اندرويد 11 القادم للنظام. ستحصل مع ريدمي نوت 9 برو الجديد على معالج كوالكوم Snapdragon 720G الأحدث للفئة المتوسطة بدقة تصنيع 8 نانومتر بجانب 6 جيجابايت رام من الذاكرة العشوائية،  بينما نسخة برو ماكس تأتي مع 8 جيجابايت رام. كلا الهاتفين يأتون مع 128 جيجابايت للذاكرة التخزينية الداخلية.

الكاميرا

كاميرا ريدمي نوت 9 برو ماكس

الإصدار الأقوى هنا Redmi Note 9 Pro Max جاء مع كاميرا خلفية ذات 4 مستشعرات للتصوير مع عدسة بدقة 64 ميجابيكسل للتصوير المعتاد والتي تأتي مع فتحة بحجم f/1.8 ودعم تقنيات PDAF, HDR. هناك أيضًا عدسة Ultrawide لتصوير الزوايا الواسعة بدقة 8 ميجابيكسل، عدسة macro لتصوير الأشياء القريبة جدًا بدقة 5 ميجابيكسل، وأخيرًا مستشعر depth لحسابات العمق وعزل الخلفية بدقة 2 ميجابيكسل. بينما نسخة ريدمي نوت 9 برو العادية تحتوي على مستشعر تصوير أساسي بدقة 48 ميجابيكسل وبقية العدسات هي نفسها. أما بالحديث عن الكاميرا الأمامية، فكلا الهاتفين يحتوون على كاميرا سيلفي بدقة 32 ميجابيكسل مع فتحة عدسة f/2.0.

البطارية، السعر، والألوان

الوان ريدمي نوت 9 برو ماكس

كلا الهاتفين يأتون مع بطارية كبيرة بحجم 5,020 مللي أمبير. نسخة نوت 9 برو ماكس تتميز بدعم تكنولوجيا الشحن السريع من شاومي بقدرة 33 وات. أما عن الألوان، هواتف Redmi Note 9 Pro/ Max الجديدة متوفرة باللون الأزرق، الأبيض، والأسود. أما عن أسعار هواتف شاومي الجديدة، فيُمكنك شراء هاتف ريدمي نوت 9 برو بسعر 2,800 جنيه مصري (تم إطلاقه بسعر 174 دولار في الهند)، بينما هاتف ريدمي نوت 9 برو ماكس فيبدأ من سعر 3,200 جنيه مصري (تم إطلاقه في الهند بسعر 200 دولار).

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.