الخلفيات الرسمية

تحميل خلفيات Motorola Edge X30 الرسمية “9 صور” عالية الجودة بدقة FHD+

تنزيل خلفيات Motorola Edge X30 بالدقة الأصلية. منذ يومين، قامت موتورولا أخيرًا بالكشف عن هاتفها المنتظر طويلًا، جوال Moto Edge X30. واحدة من الأشياء المميزة في هذا الهاتف الجديد من الشركة الصينية هو كونه يحتوي على معالج كوالكوم الجديد كليًا Snapdragon 8 Gen 1 للأجهزة الرائدة. وبعيدًا عن المعالج، هنالك أيضًا بعض الأشياء المميزة الأخرى بهاتف موتو ايدج اكس 30 مثل شاشته الـ OLED الداعمة لتردد 144 هرتز، الشحن السريع بقدرة 68 واط، كاميرا سيلفي “مخبئه أسفل الشاشة” بدقة 60 ميجابيكسل، وبعض الأشياء الأخرى. وأيضًا، كون أنه إصدار مميز، فهو يأتي كذلك مع بعض الخلفيات المميزة والمصممة خصيصًا له من الشركة المصنعة. لذا، الآن أصبح بإمكانك تنزيل خلفيات موتو ايدج X30 بالجودة الأصلية من الأسفل.

مواصفات موتورولا موتو ايدج اكس 30

Motorola Edge X30
Motorola Edge X30

جوال Motorola Edge X30 تم الإعلان عنه بإصدارين، أحدهما الأساسي، أما الآخر فهو نسخة خاصة جاءت باسم Moto Edge X30 Special Edition. النسخة الخاصة هنا تتميز ببعض الأشياء المبهرة مثل تصميم الكاميرا الجديد والمخفية أسفل الشاشة، بينما النسخة الأساسية جاءت مع كاميرا السيلفي بتصميم ثقب الشاشة “punch-hole”. وقبل أن تذهب إلى تحميل خلفيات موتو ايدج X30 “والتي ستجدها متاحة بدقتها الكاملة أسفل هذه الصفحة”، دعنا نتحدث قليلًا عمّا يأتي في هاتف موتورولا الأحدث لعام 2022.

الشاشة ونظام التشغيل

وبدءً من الأمام، فستحصل هنا على شاشة OLED رائعة قياسها 6.7 بدقة FHD+ وأبعاد 1080×2400 بيكسل مع دعم معدل تردد 144Hz لتحديث الشاشة بالإضافة إلى تكنولوجيا ألوان HDR10+. أما تحت الغطاء فستحصل على رقاقة كوالكوم الجديد للفئة الرائدة Snapdragon 8 Gen 1 والتي ستتواجد حتى الآن فقط في هذا الهاتف وأيضًا Galaxy S22 القادم من سامسونج. أما عن نظام التشغيل، فهو كما تتوقع اندرويد 12 مع واجهة MYUI 3.0 المخصصة بواسطة موتورولا.

خيارات الذاكرة هنا تعتبر قليلة، حيث أن الهاتف بكلا إصداريه متوفر بخيارات 8 جيجابايت أو 12 جيجابايت رام مع سعات 128 أو 256 جيجابايت من الذاكرة التخزينية.

الكاميرا

كاميرا موتورولا ايدج اكس 30

واحدة من الأشياء الكثير التي يتميز بها جوال Moto Edge X30 الجديد من موتورولا هي العدسات وقدرات التصوير، حيث أنك ستجد هنا أن لديك كاميرا خلفية ذات ثلاثة عدسات إحداهما عدسة تصوير أساسية بدقة 50 ميجابيكسل بتكنولوجيا OmniVision ذات مستشعر بقياس 1/1.55-إنش.

أما فيما عدا ذلك، فهناك مستشعر آخر Ultra-wide لتصوير الزوايا الواسعة من نوع ISOCELL S5KGM1 مع زاوية تصوير تصل إلى 117 درجة، وأخيرًا مستشعر depth لقياس العمق وعزل الخلفية بدقة 2 ميجابيكسل. بينما من الأمام ستحصل على كاميرا سيلفي “أسفل الشاشة لن تظهر إلا عند الاستخدام” بدقة 60 ميجابيكسل مع حجم بيكسل 0.61-ميكرون.

بطارية ممتازة مع شحن سريع

هاتف موتو ايدج X30 الجديد جاء مع بطارية عملاقة بحجم 5,000 مللي أمبير. وليس ذلك فقط، هذه البطارية داعمة أيضًا لتكنولوجيا الشحن السريع بقدرة تصل إلى 68 واط. أما عن الألوان، فبإمكانك شراء الهاتف الآن باللون الأسود، والأزرق فقط. أما إن كنت تتساءل عن السعر، فقد تم الإعلان عن الهاتف رسميًا في الصين فقط حتى الآن بسعر يبدأ من 3,199 يوان صيني (أي 7,850 ألف جنيه مصري تقريبًا).

هذه كانت جميع المعلومات المتوفرة لدينا حول هاتف Motorola Edge X30 – الآن اذهب لتحميل الخلفيات الرسمية الخاصة به تاليًا.

خلفيات Moto Edge X30

حتى الآن، هناك 9 خلفيات بجودة عالية من هاتف موتو ايدج اكس 30 الجديد من موتورولا وقد أصبحت متاحة للتحميل والاستخدام على الهاتف. ورغم أنك ما زِلت بإمكانك استخدام الخلفيات المرفقة تاليًا، إلا أنها رغم ذلك قد تم ضغطها واقتصاص بعض أجزائها وذلك حتى نتمكن من رفعها هنا. ولكنك مع ذلك بإمكانك الحصول على النسخة الأصلية بالدقة الكاملة من رابط التحميل الذي ستجده أسفل ألبوم الصور التالي.

تنزيل خلفيات موتو ايدج اكس 30 بالجودة الأصلية: Google Drive

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى