[شرح] التحميل من تطبيق SoundCloud الرسمي مباشرةً إلى هاتفك

تطبيق SoundCloud واحد من أهم وأقوى وأفضل تطبيقات تقدم خدمات مثل سماع وبث الموسيقى إن لم يكون أهمهم عالمياً وذلك بالطبع ليس من فراغ. يمكنك من خلاله رفع ملفات الموسيقى الخاصة بك، الإستماع إلى الموسيقى او الريمكسات المركبة من الموزعين الموسيقيين المفضلين إليك، متابعة الإصدارات الجديدة من شرائط وأغاني من ومحاضرات وندوات صوتية من الحسابات الرسمية لأصحابها، وحتى اكتشاف فنانين جدد ومواهب فذة تظهر لك فقط من خلال تطبيق SoundCloud، ولكن في حين أنه يمكنك دائماً استخدام تطبيق SoundCloud والإستمتاع بجميع مميزاته بشكل مجاني تماماً، لا يمكنك التحميل من تطبيق SoundCloud أي من المقاطع الصوتية التي تسمعها إلى بعد أن تدفع ثمن الخدمة عن طريق SoundCloud Pro ! 

غير أنه مؤخراً للأسف سمعنا عن وقف تطبيق SoundCloud للأبد لمرورهم ببعض المشاكل المالية وانهم بالفعل قاموا بتسريح معظم الموظفين العاملين بالشركة الخاصة بهم، عموما الأخبار حتى لحظة كتابة هذه الكلمات غير مؤكدة، ولهذا كتبنا هذا الدرس حتى نستفيد أكبر إستفادة قدر الإمكان من التطبيق قبل إنهاءه كما سمعنا.

ولكن مع نظام أندرويد لا يوجد مستحيل ^_^ - مبرمجين المجتمع العريق XDA وهم skyguy126 و stirante قاموا ببرمجة وإنشاء مديول خاص بتطبيق Xposed والذي يسمح لك بميزة التحميل من تطبيق SoundCloud الرسمي المقاطع الصوتية مباشرةً من التطبيق الرسمي نفسه بدون اللجوء لبرامج خارجية، وفي رأيي الشخصي الذي لا قيمة له هذه أفضل طريقة حتى الآن للتحميل من SoundCloud لأي جهاز أندرويد، بما أن معظم البرامج التي تؤدي هذه الوظيفة للأسف إما ملغمة بالفيروسات أو ذات واجهة مزعجة ومليئة بالإعلانات أو لا تعمل من الأساس! ، على كل حال دعونا نبدأ الخطوات بالتفصيل ونرى كيف تعمل هذه الطريقة.


متطلبات التحميل من تطبيق SoundCloud إلى جهازك الأندرويد مباشرةً : 

شرح تثبيت تطبيق SoundCloud Downloader : 

في البداية إفتح تطبيق Xposed واذهب إلى قسم تحميل المديولات أو Download section في خيارات التطبيق من أعلى اليسار، إضغط على أيقونة البحث واكتب "SoundCloud," وقم باختيار النتيجة SoundCloud Downloader وقم بتحميل أحدث نسخة من المديول من خيار الإصدارات، ثم اضغط تثبيت عندما يطلب منك التطبيق، مجرد ماتنتهي من التثبيت تأكد من تفعيلك المديول من خلال خيارات Xposed ثم أعد تشغيل هاتفك.

[ad id="2644"]


إقرأ أيضاً :


شرح تشغيل تطبيق SoundCloud Downloader للتحميل من تطبيق ساوند كلاود : 

الآن بعد إعادة تشغيل هاتفك إضافة SoundCloud Downlaoder مفعلة بداخل تطبيق Xposed، إفتح التطبيق واذهب إلى تغيير مسار التحميل من تطبيق SoundCloud ويمكنك إلغاء ظهور أيقونة واجهة التطبيق إذا أردت ذلك. بمجرد الإنتهاء من إعدادات التطبيق كما تُفضل أنت، إفتح تطبيق SoundCloud الرسمي وقم بتشغيل أي أغنية أو مقطع صوتي يروق لك، ثم من قائمة الثلاث نقاط بالتطبيق الرسمي من أسفل اليمين أنقر عليها ثم اضغط على تحميل او Download، نعم إخواني الكرام الموضوع بهذه السهولة!

[ad id="2644"]

كل الملفات الصوتية التي قومت بتحميلها من التطبيق الرسمي SoundCloud ستجدها في مسار التحميلات الذي قومت أنت بتعديله في الخطوة السابقة في إعدادات مديول SoundCloud Downloader، الآن يمكنك تشغيل ومشاركة كامل المقاطع المحملة من ساوند كلاود بكل سهولة بأي برنامج تشغيل Mp3 تفضله.


هل فهمت الشرح؟ هل كان به بعض الخطوات المعقدة ام كان تنفيذه سهل؟ دعنا نعرف ضمن التعليقات.

رُبما تُحِب أيضًا
3 تعليقات
  1. david says

    اشكرك أخي موديول جميل
    لكن لو كان عندي magisk مثلا مالحل ؟

    1. Mohamed says

      والله انا ماجريتش يا David ، على كل حال سأبحث لك عن مديول مشابه له في Magisk ..

  2. غير معروف says

    اشتغلت فتره واختفت كمه داونلود مع التحدديث الاخير للساوند كلاود

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.