ألعاب أندرويد

تحميل لعبة توم المتكلم 2 2021: My Talking Tom 2 .APK v2.8.3.2 رابط تنزيل مباشر

يمكنك الأن تنزيل لعبة توم المتكلم My Talking Tom 2 .APK برقم إصدار 2.8.3.2 الأحدث 2021 للاندرويد والايفون رابط مباشر بحجم 127 ميجابايت. فهيا يا صديقي تحدث والعب مع صديقك القط توم في لعبة My Talking Tom 2. فهي من الألعاب الشيقة التي تمتع ويتمتع بها الكبار والصغار، حيث تم تحميلها على متجر جوجل بلاي أكثر من 2 مليون مرة. وهذا يدل على الاقبال الشديد على تحميل لعبة توم المتكلم 2. فإذا قمت الأن بتنزيل لعبة صديقي توم المتكلم 2، فإنني أعدك بقضاء وقتا ممتعا معك في منزلك أو في أي مكان تريد ودون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت.

وعلى غرار لعبة أصدقاء توم، فإنك عند تنزيل لعبة صديقي توم المتكلم 2 سوف تقوم بعمل الكثير من الأنشطة مع القط توم بجانب إمكانية التحدث معه. فأنت هنا لا تمتلك دمية قمت بشرائها من محل الألعاب لا يوجد لها أي مهمة سوى انها تتكلم وتردد كلامك فقط، ولكننا نتحدث عن لعبة على الهاتف الذكي والتابلت والايباد والايفون، وهذا يعني أنك قادر على أن تقوم بإطعام هذا القط اللذيذ المسلي، وأيضا يمكنك أن تحميه وتنيمه متى احتاج إلى ذلك. فقم الأن بتحميل لعبة توم المتكلم 2 من خلال الروابط التالية. وتخلي الأن عن التوتر الذي قد تسببه لك لعبة مثل ببجي التي تمتليء بالقتال والصراع، والعب لعبة صديقي توم المتكلم 2 الهادئة والشيقة.

My Talking Tom 2

تحميل لعبة توم المتكلم 2

إسم اللعبة My Talking Tom 2
رقم الإصدار 2.8.3.2
آخر تحديث 20 أغسطس 2021
حجم اللعبة 126 ميجابايت
المبرمج
الحِزمة com.outfit7.mytalkingtom2
My Talking Tom 2
My Talking Tom 2
Developer: Outfit7 Limited
Price: Free+

تنزيل My Talking Tom 2.8.3.2 (ملف APK)

تحميل تحميل لعبة توم المتكلم 2 apk (رابط مباشر): com.outfit7.mytalkingtom2-v2.8.3.2.apk

كيف تلعب لعبة توم المتكلم 2

لعل طريقة اللعب عند تحميل لعبة توم المتكلم 2 معروفة بالنسبة إلى هؤلاء الذين تعودوا ان يلعبون العاب القطط المتكلمة المنتشرة على متجري جوجل بلاي واب ستور. فكل مهمتك هنا يا صديقي ان تجعل القط توم سعيد دائما، ولأجل ذلك عليك ان تلعب معه وتطعمه. وتتأكد تماما من أن القط توم سوف يذهب إلى سريره في الوقت الذي سوف يحتاج فيه ان ينام حقا. ولكي تبدأ التعامل الحقيقي بعد تنزيل لعبة صديقي توم المتكلم 2، فعليك بالنقر على ايقونة “need” لكي تبدأ في التفاعل مع القط.

فإذا كان القط جائع مثلا، فسوف يقوم بعمل إيماء معين يدل على أنه جائع وسوف تفهمه بسهولة. وهنا انقر على الايقونة التي تجدها على شكل ملعقة وشوكة، ومن ثم انقر على أي طب من الأطباق التي تظهر امامك من اجل اطعام صديقك توم.

بجوار كل أيقونة من الأيقونات الموجودة على جانب الشاشة يوجد مقياس بالمتر. فإذا زاد مؤشر هذا المقياس، فهذا يعني انه عليك ان تتخذ اجراء حيال ما تؤديه هذه الايقونة من مهمة سواء كانت إطعام أو استحمام أو نوم أو غيرهم. وأيضا تجد على شاشة اللعبة عداد مبتسم، وهنا لابد ان تحرص ان يظل هذا العداد مرتفع دائما، فإذا ظل ثابتا لوقتا طويلا أو بدأ في ان يقل، فهنا تقوم باللعب مع القط الخاص بلعبة صديقي توم المتكلم 2، ويمكنك أيضا رفعه إلى أعلى كنوع من اللعب الذي يجعله سعيدا دائما، مما يرفع من عداد السعادة والابتسام.

كيف تلعب لعبة توم المتكلم 2

وهناك غرضا أساسيا من أغراض لعبة صديقي توم المتكلم، فأنت هنا تملك عدادا خاص بأيقونة “need” التي تحدثنا عنها في السطور السابقة، ومهمتك هنا يا صديقي ألا تجعل هذا العداد يقل ويصل إلى اللون الأحمر، فهذا يعني ان القط وم قد بدأ في الملل وهذا غير محبذ عند تحميل لعبة صديقي توم المتكلم 2. ولكن إذا قل هذا العداد أو المتر، فهذا يعني انك لن تتمكن من اتخاذ أي فعل أو ممارسة أي نشاط مع القط توم، ولكي تتمكن من ذلك فلابد من رفع  هذا العداد إلى أخره أو على الأقل يخرج بعيدا عن المنطقة الحمراء. فعلى سبيل المثال، إذا كانت أيقونة المرحاض عددها قليل جدا، فهذا يعني انك لن تكون قادرا على إطعام القط إلا بعد أن يذهب إلى المرحاض.

وفي بعض الأحيان تتورط في انهاء نشاط معين قد بدأته بالفعل ،ولا تنس في نفس الوقت يا صديقي أن تراقب دائما الحالة المزاجية للقط توم. فإذا وصل مؤشر المزاج إلى المنطقة الحمراء، فإن هذا لن يمنعك من أداء الأنشطة المختلفة. ولكن سوف يؤدي القط توم هذه الأنشطة وعلامات الغضب وعدم الرضا واضحة عليه بالا شك، وهذا غير جيد في لعبة صديقي توم المتكلم 2. ولتجنب ذلك، فعليك ان تلعب معه من حين إلى أخر، ودون ان يطلب منك أداء هذه المهمة، أي لا تنتظر حتى يصل مؤشر المزاج إلى المنطقة الحمراء حتى تبدأ اللعب معه. وفيما يلي نستعرض لك بعض الايقونات التي يجب ان تأخذها في عين الاعتبار وتقوم برفع المؤشر الخاص بكل منها.

مقياس المزاج “Smiley” في My Talking Tom 2

انقر على ايقونة الحالة المزاجية أو مقياس المزاج عند تنزيل لعبة صديقي توم المتكلم 2، وهنا ستنتقل فورا إلى منطقة ممارسة العديد من الأنشطة. وهنا تستطيع ان تلعب مع قطك حتى تحافظ على حالته المزاجية. وفي الخلفية ستجد ايقونة على شكل علبة هدايا ملونة باللون الأرجواني المميز دائما للعة My Talking Tom 2، ويمكنك النقر عليها لاستخراج الكثير من الدميات التي تهاديها للقط توم لترفع من حالته المزاجية أيضا. وهنا يظهر لك العديد من الدميات التي يمكنك استعراضها كلها من خلال السهم الذي سيظهر لك في أعلى الشاشة. فإذا لم لديك الرغبة في أن تضع توم على الأرجوحة وتهزه بها، فيمكنك ان تنقر على هذا السهم لتلعب معه كرة السلة أو غيرها من الألعاب التي تجعله سعيدا دائما.

مقياس المزاج "Smily" في لعبة توم المتكلم 2

ملحوظة: عندما تلعب الملاكمة أو كرة السلة مع القط توم عند تحميل لعبة توم المتكلم 2 فإن هذا بدوره يرفع الحالة المزاجية للقط، فمثلا إذا كنت تلعب كرة السلة، فحاول أن تجعل الكرة دائما تصيب السلة بشكل صحيح حتى ترفع حالته المزاجية بشكل أسرع

الشوكة والملعقة في لعبة صديقي توم المتكلم 2

تستطيع أن تطعم توم الطعام المحبب إلى قلبه حتى لا يكون جائعا في أي وقت من الأوقات. وهنا عليك ان تنقر على تلك الايقونة لتتوجه سريعا إلى غرفة المطبخ. ومنها تنقر على علامة + لكي تشتري لتوم الطعام الذي يفضله. وهناك بعض أنواع الطعام يمكنك شراؤها في My Talking Tom 2من خلال عملات اللعبة، أو يمكنك شراء أطعمة اخرى من خلال مشاهدة  مقاطع الفيديو الاعلانية، وهنا ستحتاج طبعا ان تكون متصلا بشبكة الانترنت. ويمكنك جلب معظم الأطعمة الموجودة في السوق إذا قمت بالإنفاق من النجوم التي تستطيع الحصول عليها من خلال رحلات الطيران المتاحة لك في لعبة توم المتكلم 2.

وكل ما عليك ببساطة ان تنقر على ايقونة الطيران الموجودة في لعبة My Talking Tom 2، ثم تسحب القط توم ومن ثم تفلته لكي تذهب به في رحلة طيران يتجول من خلالها حول العالم. وهنا سيظهر لك صندوقا عليك أيضا بالضغط عليه لتصل على العديد من البطاقات، ومن ضمن هذه البطاقات تجد بطاقة النجوم، انقر عليها واجمع كل النجوم التي تحتويها تلك البطاقة.

My Talking Tom 2
المتكلم2

في لعبة ماي توكنج توم 2 مهمتك هنا يا صديقي ان تجعل القط توم سعيد دائما، ولأجل ذلك عليك ان تلعب معه وتطعمه. وتتأكد تماما من أن القط توم سوف يذهب إلى سريره في الوقت الذي سوف يحتاج فيه ان ينام حقا. ولكي تبدأ التعامل الحقيقي بعد تنزيل لعبة صديقي توم المتكلم 2، فعليك بالنقر على أيقونة "need" لكي تبدأ في التفاعل مع القط.

Price: 0.00

Price Currency: USD

Operating System: Android

Application Category: Game

Editor's Rating:
4.4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى