ألعاب أندرويد

تحميل لعبة أصدقاء توم المتكلم “2021” My Talking Tom Friends .APK v1.8.1.5 رابط مباشر

يمكنك الأن تحميل لعبة توم المتكلم واصدقائه My Talking Tom Friends apk إصدار 1.8.1.5 رابط مباشر بحجم 133 ميغابايت للاندرويد والايفون. وتجد هنا أيضا شرح تفصيلي بالصور لكيفية تثبيت اللعبة على هاتفك الاندرويد (اللعبة كاملة). ولعبة توم المتكلم وأصحابه من الألعاب الشيقة والممتعة التي لاقت إعجاب واستحسان الكثير من مستخدمي منصات الهواتف الذكية من الصغار والكبار أيضا. فهي لعبة تناسب الأطفال في جميع الأعمار ولا قلق بشأنها فيما يخص المشاهد غير اللائقة التي لا يحبذ أن يطلع عليها أي طفل.

وتتميز لعبة صديقي توم المتكلم وأصحابه بأنها من الألعاب ذات الطابع الهادئ البعيد تماما عن الشد والتوتر وقوة الانجذاب التي تجدها في العاب أخرى مثل العاب السيارات. أو من الألعاب التي يكثر فيها القتال، وهناك بعض الآباء لا يحبون أن يقضوا أولادهم الكثير من الوقت مع مثل هذه الألعاب، والتي تجد منها لعبة دارجون راجا. فالقصد هنا أننا نتحدث عن لعبة رائعة من الألعاب الممتعة للطفل، ويمكن للكبير ان يلعبها أيضا. وفي نفس الوقت لا قلق بشأنها من أي شيء تربوي أو غيره. فقط اطلق العنان إلى صديقك توم وتحدث معه واجعله يكرر حديثك وساعده على قضاء وقتا سعيدا في يومه.

لعبة صديقي توم المتكلم وأصحابه

تحميل صديقي توم المتكلم وأصحابه 2021

إسم اللعبة

My Talking Tom Friends

رقم الإصدار 1.8.1.5
آخر تحديث 18 أغسطس 2021
حجم اللعبة 125 ميجابايت
المبرمج
الحِزمة com.outfit7.mytalkingtomfriends

تنزيل لعبة My Talking Tom Friends 1.7.4.5 (ملف APK)

تحميل ماي توكينج توم فريندز apk (رابط مباشر): com.outfit7.mytalkingtomfriends-1.8.1.5.apk

مميزات تحميل لعبة صديقي توم المتكلم وأصحابه

لعبة توم المتكلم من الألعاب المشوقة حقا التي تهافت عليها الكثيرون. ومعها تقضى اجمل الأوقات مع توم المتكلم وتحدث معه وتجعله يردد ما تقوله من كلمات وجمل، وأيضا تساعده على ان يقضى وقتا جميلا في يومه ويكون سعيدا فيه. وهي تتبنى نهجا معينا في طريقة لعبها تعطيك أريحية وحرية في اللعب بالطريقة التي تعجبك دون فرض أي قيود بإتباع شكل معين من طريقة اللعب.

وأيضا سيتاح لك عزيزي القارئ ان تلعب بالشخصيات الست المتواجدين في لعبة توم المتكلم وأصحابه. وسوف يكونوا متاحين منذ بداية احتكاكك بالعبة، أي لن تحتاج إلى فتح شخصيات جديدة في اللعبة أثناء اجتيازك لمستوياتها كما هو الحال في ألعاب أخرى كثيرة، ولاسيما ألعاب تقمص الشخصية. وبما في ذلك سوف تستطيع ان تلعب بأحدث شخصيات اللعبة وهي Talking Becca.

مميزات تحميل لعبة صديقي توم المتكلم وأصحابه

شخصيات لعبة توم المتكلم

تحدثنا في السطور السابقة عن ان هذه اللعبة من الألعاب التي لاقت استحسان الكثيرين من مستخدمي منصات الهواتف الذكية. ولا عجب في ان اخبرك يا صديقي أنه تم تحميل لعبة صديقي توم المتكلم وأصحابه أكثر من 13 مليون مرة قبل موعد اطلاقها، فما بالك بعدد من حملوها بعد الاطلاق. وفي ما يلي سوف نضع يدنا على طريقة اللعب في لعبة My Talking Tom Friends وأيضا على أهم المميزات التي سوف تحصل عليها من اللعبة. فهيا تابع معنا ما بقي من سطور  هذا المقال.

شخصيات لعبة توم المتكلم

مميزات الشخصيات عند تحميل لعبة صديقي توم المتكلم وأصحابه

وهذا ما سوف تلاحظه في اللعبة في أول اللعب فيها مع أول ساعة أو ساعتين. فعندما تفتح لعبة توم المتكلم أول مرة سوف تحصل على شخصيتين فقط. وهما توكينج توم وتوكينج انجيلا. وعندما تذهب في رحلتك في اللعبة وتمارس الكثير من الأنشطة مع هاتين الشخصيتين، فسوف تكتسب تباعا الشخصيات الأخرى في اللعبة واحدة تلو الأخرى. فعليك يا صديقي ان تستمر في اللعبة في لعبة توم المتكلم واصحابه حتى تتمكن من تجربة كل الشخصيات وممارسة المزيد من الأنشطة الممتعة معهم.

مميزات الشخصيات عند تحميل لعبة صديقي توم المتكلم وأصحابه

وأنا أرى أن لعبة صديقي توم المتكلم وأصحابه قد أبلت بلاء حسنا في فكرة تقديم شخصيات اللعبة بشكل تدريجي. فهذا أفضل بكثير من ان يتم عرضهم كلهم جملة واحدة منذ بداية اللعبة، فمن المؤكد ان هذه اللعبة تسعى لأن تكون متجددة وتبعد عن طريق الملل الذي يصيبك مع مرور بعض الوقت من اللعب كما هو الحال في بعض الألعاب الأخرى التي ينفر منها لاعبوها بعد مرور وقت قليل. وليس هذا هو العنصر الوحيد التي تعتمد عليه لعبة توم المتكلم واصحابه.

 بل هناك عنصر أخر تعتمد عليه اللعبة لا يقل أهمية عن العنصر الأول الذي تم ذكره. حيث تجد مثلا في شخصية بيكا المستحدثة في اللعبة شيئا جديدا، وهي أنها تقدم نفسها بشكل مختلف يثير الانتباه، حيث تقلد شكل سمكة القرش في البحر وتتقمص دورها، حتى ان أذنيها يتحولان إلى زعانف لتكون مطابقة لشكل سمكة القرش تماما بالشكل المتعارف عليه. وهي تسبح  في حمام السباحة بهذه الهيئة الجذابة، فسوف تكتشف يا صديقي كم الإثارة في هذا الأمر حينما تراه بنفسك.

وتتميز باقي شخصيات لعبة صديقي توم المتكلم وأصحابه بأنها شخصيات تعبيرية في المقام الأول، أي أنها نجحت نجاحا ساحقا في التعبير عن نفسها وعن ميولها، حتى يصبح الأمر سهل جدا بالنسبة لك لكي تعرف ميول ورغبات كل شخصية. وبناء عليه سوف تكون على دراية كاملة بأفضل الأنشطة التي تلائم كل شخصية من هذه الشخصيات. وسوف تتعرف ايضا على شعورهم في كل موقف واحاسيسهم بالملل والرضا والفرح والغضب وغيرها من المشاعر.

شخصيات لعبة صديقي توم المتكلم وأصحابه بأنها شخصيات تعبيرية

وبمجرد ان تكتشف كل شخصيات لعبة توم المتكلم، فلن ينقصك أي شيء لبعض الوقت. فهنا عليك الاعتناء بكل الشخصيات في نفس الوقت، فستجد مثلا شخصية تريد اللعب في اللحظة الحالية، وفي نفس الوقت تجد شخصية أخرى تريد ان تاخذ قسطا من الراحة في فترة القيلولة، وهذا هو العنصر الأساسي التي تعتمد عليه لعبة توم المتكلم واصحابه في اثارة انتباهك وانجذابك لها.

My Talking Tom Friends
المتكلم

لعبة صديقي توم المتكلم وأصحابه بأنها من الألعاب ذات الطابع الهادئ البعيد تماما عن الشد والتوتر وقوة الانجذاب التي تجدها في العاب أخرى مثل العاب السيارت. أو من الألعاب التي يكثر فيها القتال، وهناك بعض الأباء لا يحبون أن يقضوا أولادهم الكثير من الوقت مع مثل هذه الألعاب، والتي تجد منها لعبة دارجون راجا. فالقصد هنا أننا نتحدث عن لعبة رائعة من الالعاب الممتعة للطفل، ويمكن للكبير ان يلعبها أيضا.

Price: 0.00

Price Currency: USD

Operating System: Android

Application Category: Game

Editor's Rating:
4.2

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى