تحميل خلفيات نوكيا Nokia 3.2 ا الأصلية | 6 صور بدقة Full HD Plus

قامت شركة HMD Global التي قامت بالإستحواذ على نوكيا في معرض MWC 2019 بجانب إعلانها عن هاتف Nokia 9 PureView بالإعلان كذلك عن هاتف Nokia 1 Plus وأيضًا Nokia 3.2 للفئة المتوسطة، ولكن للأسف لم يتحدث أحد عنهم لأن كامل التركيز كان حول الهاتف الرائد للعملاقة الفنلندية. هاتف نوكيا 3.2 يأتي مع شاشة كبيرة بدقة HD+ وأبعاد 720×1520 بيكسل. الهاتف يبدو مصنع من بعض المواد القوية وسيعطيك شعور الهواتف الرائدة وهي ميزة ممتازة بالنظر إلى فئته السعرية. هاتف نوكيا 3.2 يأتي أيضًا مع بعض الخلفيات الاصلية الجذابة، ويُمكنك تحميل جميع خلفيات نوكيا الأصلية من الأسفل.

مواصفات هاتف Nokia 3.2

نوكيا 3.2

هاتف 3.2 من نوكيا هو إصدار جيد آخر أضافته الشركة لمجموعتها في الفئة المتوسطة. هاتف نوكيا 3.2 يعمل بنظام تشغيل اندرويد 9 باي بجانب واضع أنه ضمن مبادرة Android One من جوجل لتوفير تحديثات النظام الرسمية مباشرةً بمجرد توفرها. أما خلف الكواليس فستحصل على معالج كوالكوم Snapdragon 429 رباعي النواه. أما ظاهريًا فستجد شاشة IPS LCD كبيرة بدقة HD+ بحجم 6.36 إنش وأبعاد 720×1520 بيكسل. هاتف نوكيا 3.2 متاح بإصدارين فيما يخص الذاكرة، أحدهم مع 2 جيجابايت رام من الذاكرة العشوائية بجانب 16 جيجابايت للذاكرة التخزينية، أما الآخر فهو 3 جيجابايت رام بجانب 32 جيجابايت للذاكرة التخزينية. والتي يُمكنك توسعتها لاحقًا حتى سعة 400 جيجابايت بواسطة منفذ Micro-SD.

كاميرا نوكيا 3.2

أما بالحديث عن الكاميرا، يأتي مع كاميرا ذات عدسة وحيدة سواء من الأمام أو الخلف. الكاميرا الخلفية الأساسية هنا تأتي بدقة 13 ميجابيكسل بجانب فتحة عدسة ضيقة للغاية f/2.2 والمفاجئ هنا أنها تأتي داعمة لبعض التقنيات الجيدة والمفيدة وتتضمن ميزة HDR للتصوير في الإضاءات الخافتة وكذلك ميزة AF وهي اختصار Auto Focus أو التركيز التلقائي للشئ الذي تحاول تصويره. بينما الكاميرا الأمامية بهاتف نوكيا 3.2 تأتي بدقة 5 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/2.2 وكذلك 1.12-micron لحجم البيكسل. ستجد خلف الهاتف أيضًا مستشعر لقراءة البصمة.

سعر نوكيا 3.2

هاتف Nokia 3.2 يحتوي على بطارية ضخمة بسعة 4000 مللي أمبير بجانب دعمه للشحن السريع وشاحن بقدرة 10 واط بداخل الصندوق (وذلك طبقًا لتصريح نوكيا). أما سعر نوكيا 3.2 فسيكون 130 دولار أمريكي أو 2200 جنيهًا مصريًا تقريبًا. الآن دعنا نذهب إلى خلفيات نوكيا عالية الدقة بالأسفل.

خلفيات Nokia 3.2

نوكيا عادةً ما تقوم بوضع خلفيات متشابهة في جميع هواتفها الذكية، ولكن هذا الوضع مختلف بهاتف نوكيا 3.2. نعم، هاتف Nokia 3.2 ياتي مع بعض الخلفيات الرسمية الرائعة والفريدة والمليئة بالألوان المثيرة للإعجاب. هناك ما عدده 6 خلفيات أصلية موجود إفتراضيًا بالهاتف ويُمكنك الحصول عليهم مباشرةً من الأسفل، علمًا أن البوم الصور التالي مجرد استعراض لهذه الخلفيات حتى يُمكنك رؤيتها فقط وغير صالحين للإستخدام على الهاتف كون أنهم بدقة قليلة للعرض فقط. وإذا أردت أن تحصل على النسخة الاصلية من خلفيات نوكيا بامتداد PNG، أنصحك إذًا أن تتوجه إلى رابط التحميل اسفل الخلفيات المرفقة.

Google Drive

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.