تحميل خلفيات Nokia 1 Plus الرسمية | (12 خلفية +HD عالية الدقة)

شركة HMD والتي قامت بالإستحواذ على قسم صناعة الهواتف في نوكيا الفنلندية وذلك منذ بعض الوقت الآن، قد قامت بإطلاق هاتف نوكيا 1 بلس في فبراير 2019 الماضي. هاتف Nokia 1 Plus هو إصدار موجّه لفئة محدودي الدخل ويأتي مع بعض المواصفات والعتاد الداخلي المتدني للغاية مقارنة بهواتف اندرويد لعام 2019. يُمكنك الحصول على خلفيات نوكيا الاصلية التي تأتي مع الهاتف، ولكن قبل ذلك دعنا نتحدّث قليلًا عن مواصفات هاتف نوكيا الجديد.

مواصفات هاتف Nokia 1 Plus

هاتف نوكيا 1 بلس تم إطلاقه أساسًا لهؤلاء الأشخاص الذين لا يريدون من هواتفهم أكثر من عمل المكالمات وتصفح حسابات التواصل الإجتماعي بشكل سريع أثناء اليوم، لذلك إذا أردت شرائه أعتقد أن استخدامه كهاتف (ثانوي) سيكون جيد جدًا. هاتف Nokia 1 Plus يأتي مع شاشة IPS LCD بقياس 5.45 إنش وأبعاد 480×960 بيكسل. نعم، هاتف 1 بلس من نوكيا لا يحتوي حتى على شاشة HD وإنما هو ذو أبعاد أقل، والذي أعتبره شئ مخيب للآمال خصوصًا أننا بعام 2019!

نوكيا 1 بلس

وبخلاف الشاشة، هاتف Nokia 1 Plus يحتوي على معالج ميدياتك MT6739  رباعي النواه بتردد 1.5 جيجاهرتز وذلك بجانب معالجة الرسوميات بواسطة PowerVR GE8100. أما بالحديث عن الذاكرة العشوائية والتخزينية، نوكيا 1 بلس يحتوي على سعة 8 جيجابايت الشهيرة للسعة التخزينية، ويأتي كذلك مع أفضل سعة ذاكرة عشوائية لعام 2011 وهي 1 جيجابايت رام! لم نلاحظ وجود أي مستشعر لقراءة البصمة في هاتف نوكيا 1 بلس المتواضع، ونحن لم نتوقع وجوده بجانب هذه المواصفات على كل حال.

هاتف نوكيا 1 بلس يحتوي على بطارية مناسبة لهذه المواصفات بسعة 2500 مللي أمبير، ولا تفكر أبدًا مجرد التفكير حتى في وجود تكنولوجيا الشحن السريع بجانب هذا العتاد الضعيف. ولكن أنظر للجانب الجيد هنا، هاتف Nokia 1 Plus يأتي مع نظام Android 9.0 Pie (إصدار Android Go) من الصندوق.

الكاميرا، فقط لمعلوماتك وليست للتصوير!

أما التصوير بهاتف نوكيا 1 بلس فيتم التعامل معها بواسطة كاميرا ذات مستشعر واحد بدقة 8 ميجابيكسل. أما من الأمام فستجد كاميرا سيلفي بدقة 5 ميجابيكسل. كلا العدسات الأمامية والخلفية بإمكانهم تصوير وتسجيل الفيديو بدقة قد تصل إلى 720 بيكسل بعدد 30 مشهد في الثانية.

كاميرا نوكيا 1 بلس

خلفيات HD من Nokia 1 Plus

هاتف نوكيا 1 بلس يأتي مع ما عدده 12 خلفية رسمية تم تصميمها خصيصًا للهاتف بواسطة نوكيا والذين يأتون مرة أخرى بأبعاد 960×960 بيكسل. خلفيات نوكيا المرفقة بالأسفل تأتي بنسبة توازن للأبعاد 18:9. يُمكنك تحميل جميع الخلفيات مباشرة من ألبوم الصور المرفق بالأسفل، علمًا أنها مضغوطة لامتداد JPEG وذلك حتى تناسب العرض على المتصفح. ولكنك مع ذلك يُمكنك الحصول على امتداد PNG بالدقة الكاملة من خلال رابط التحميل بالأسفل.

Google Drive

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.