تحميل خلفيات نوكيا Nokia 7 Plus بدقة Full HD

نوكيا، مُصنعة الهواتف الذكية، الشركة التي في يومًا ما كانت تُعد ضمن واحدة من أكثر شركات الهواتف نجاحًا واستخدامًا في العقد الماضي والتي قامت بإيقاف صناعة الهواتف منذ عدة سنوات ثم جاء استحواذ مايكروسوفت عليها لينهي الأسطورة كما عرفناها في الماضي. ومع ذلك، قامت نوكيا في العام الماضي بشق طريقها عائدةً إلى صناعة الهواتف الذكية عبر الكشف عن بعض الهواتف الموجهه للفئة المتوسطة وذلك بمؤتمر MWC 2017 العالمي. طبعًا الفضل يرجع في تلك العودة القوية إلى شركة HMD Global التي الآن تحمل حقوق تصنيع الهواتف الذكية وبيعها تحت علامة نوكيا التجارية.

وإذا ما نظرنا إلى الهواتف الذكية الأحدث التي تم الإعلان عنها بواسطة نوكيا، الشركة اعلنت مؤخرًا عن هاتفها الذكي الأحدث، هاتف Nokia 7 في دولة الصين والذي يُعد إصدار الشركة الرائد في هواتف الفئة المتوسطة. الآن، قامت Nokia بالإعلان عن الإصدار المطور منه والذي جاء بإسم هاتف Nokia 7 Plus. أعلنت نوكيا أيضًا أن هاتف نوكيا 7 بلس سيكون مُتاح للشراء في مُعظم أسواق الهواتف المختلفة حول العالم بخلاف الإصدار الأقدم والذي تم إتاحة شراءه في الصين فقط. أيضًا، هاتف Nokia 7 Plus، بجانب الهواتف الذكية بواسطة نوكيا في لعام 2018، سيأتي ضمن برنامج Android One مما يعني أنه سيأتي بنظام تشغيل أندرويد الخام وكذلك دعم مباشر وسرعة تحديثات رسمية من Google وذلك بمجرد توفرها.

وبالحديث عن هاتف Nokia 7 Plus الأحدث من نوكيا لعام 2018، الهاتف بالطبع قد انضم لقائمة الهواتف الذكية الطويلة مع أبعاد الشاشة المستحدثة 18:9 كما أنها تأتي ايضًا كاملة الدقة Full HD. وبخلاف ذلك، الهاتف الذكي يأتي مع تصميم ذو حواف ضيقة "شبه معدومة" أعلى الشاشة وكذلك أسفلها. وأيضًا، هاتف Nokia 7 Plus يأتي مع كاميرا مزدوجة العدسات من الخلف بجانب مستشعر البصمة الخلفي أيضًا والذي تم وضعه أسفل الكاميرا.

مواصفات هاتف Nokia 7 Plus

أما إذا ما قمنا بالتركيز على مواصفات هاتف نوكيا 7 بلس الداخلية، سنجد أن الهاتف الذكي الأحدث من نوكيا يأتي مع شاشة لمسية بقياس 6.00 إنش بدقة Full HD وأبعاد 2160×1080 بيكسل بعدد 403 بيكسل في الإنش.  وبخلاف ما سبق، هاتف Nokia 7 Plus يحتوي على رقاقة كوالكوم Snapdragon 660 ثمانية النواه. هاتف نوكيا 7 بلس الأحدث يأتي مع سعة 4 جيجابايت رام من الذاكرة العشوائية بجانب 64 جيجابايت من الذاكرة التخزينية الداخلية والتي يُمكنك توسعتها حتى 256 جيجابايت باستخدام منفذ كروت MicroSD للذاكرة التخزينية الخارجية.

هاتف Nokia 7 Plus

بجانب ما سبق، هاتف نوكيا 7 بلس يأتي مع كاميرا خلفية ثنائية العدسات والتي تم دعمها بواسطة عدسات شركة Zeiss الشهيرة. الكاميرا ذات العدستين تأتي بدقة 12 ميجابيكسل للعدسة الأساسية ودقة 13 ميجابيكسل للأخرى. أما واجهة الهاتف فتحتوي على كاميرا أمامية سيلفي بدقة 16 ميجابيكسل وذلك لالتقاط صور ذاتية شخصية أكثر جمالًا ودقة. هاتف Nokia 7 Plus سيأتي مع نظام تشغيل Android 8.0 Oreo بدعم مباشر من جوجل ضمن برنامج Android One كما ذكرنا سابقًا بالإضافة إلى أن الهاتف الذكي يأتي مع بطارية ضخمة قابلة للإزالة بسعة 3800 مللي أمبير.

خلفيات هاتف Nokia 7 Plus عالية الدقة

قامت نوكيا مؤخرًا بالإعلان عن إصدارها الرائد الأحدث من خط إنتاج هواتفها المتوسطة والذي يأتي بإسم هاتف Nokia 7 Plus. وكما ذكرنا بالأعلى الهاتف يأتي كخليفة لإصدار العام الماضي هاتف Nokia 7 والذي تم إطلاقه حصرًا بدولة الصين. في العام الماضي.

وبالعودة إلى خلفيات هاتف Nokia 7 Plus الرسمية، قامت نوكيا بتصميم 10 خلفيات فريدة وكذلك حصرية لهاتفها الذكي الأحدث 7 بلس والتي يُمكنهم رؤيتهم بمجرد شرائك للهاتف وتجربته خارج الصندوق. كل خلفية منهم متاحة بالجودة العالية ودقتها الكاملية وهي +Full HD بجانب أنها تأتي بنسبة توزان 18:9 كما ذكرنا من قبل. أبعاد خلفيات الهاتف تأتي بقياس 2160×1080 بيكسل.

في حالة أنك تود رؤية الخلفيات الرسمية للهاتف أولًا قبل تحميلهم، أرفقنا لك جميع الخلفيات في الأسفل ليُمكنك رؤية كل واحدة منهم على حده ويُمكنك أيضًا تحميلها، حفظها على الهاتف، استخدامك كخلفية أساسية على الفور. أما في حالة أنك أردت تحميل جميع الخلفيات الأصلية للهاتف بدقتها الكاملة دفعة واحدة، فيُمكنك إذًا التوجه مباشرةً إلى قسم التحميل والذي ستجده أسفل الخلفيات المرفقة ويحتوي على رابط تحميل ملف مضغوط zip يحتوي بداخله على جميع الخلفيات الرسمية عالية الدقة للهاتف.

تحميل خلفيات هاتف Nokia 7 Plus الرسمية

.

Google Drive | MEGA NZ

رُبما تُحِب أيضًا

اترك رد