تحميل خلفيات نوكيا 8 سيروكو الرسمية بدقة Ultra HD

شركة HMD التي قامت مؤخرًا بالإستحواذ الكامل على حقوق صناعة وبيع الهواتف الذكية تحت علامة نوكيا التجارية، قد قامت بالكشف والإعلان عن هاتف Nokia 8 Sirocco بمؤتمر MWC الذي تم إقامته بمدينة برشلونة الإسبانية وذلك في 25 فبراير الماضي من العام الحالي. هاتف نوكيا 8 "سيروكو" وتعني باللغة العربية الرياح الشرقية الجافة إذا كنت تسأل، يعتبر هاتف مُكرر أو مشتق وتم تحديثه في الأساس من هاتف Nokia 8 الذي تم إطلاقه العام الماضي. هاتف Sirocco 8 من نوكيا يأتي مع تصميم زجاجي بالكامل وذو شاشة منحنية من الحافة إلى الحافة بحماية Corning Gorilla الزجاجية الشهيرة مع إطار معدني قوي تم تصنيعه من الاستانلس ستيل في المنتصف. وبالحديث عن تحفة نوكيا الأخيرة، الشركة قد ادعت أن معدن الاستنالس يأتي أقوى بعدة أضعاف من الألومنيوم المعتاد. بالإضافة إلى أن هاتف نوكيا 8 سيروكو يعتبر إعادة "إحياء أو بعث" للهاتف الرائع Nokia 8800 الذي رأيناه منذ أكثر من عقد من الزمن مع شاشة من الكريستال بالإضافة إلى جسم خارجي من معدن التيتانيوم.

مواصفات هاتف Nokia 8 Sirocco

هاتف نوكيا 8 سيروكو يأتي مع شاشة p-OLED لمسية بقياس 5.5 إنش مع نسبة 16:9 القديمة بدقة QHD وأبعاد 2560×1440 بيكسل وعدد بيكسلات 534 في الإنش الواحد. الهاتف كما ذكرنا سابقًا تأتي محمية مع زجاج كورنينج جوريلا 5 من الأمام والخلف. الهاتف أيضًا للأسف يأتي مع رقاقة كوالكوم Snapdragon 835 الرائد من العام الماضي (وهو شئ غريب خصوصًا أن إصدار 845 قد تم إطلاقه بالفعل في مُعظم إصدارات 2018 الرائدة) طبعًا بجانب معالج رسوميات Adreno 540 وبالإضافة إلى 6 جيجابايت رام من الذاكرة العشوائية وسعة تخزينية داخلية بسعة 128 جيجابايت. هاتف 8 سيروكو أيضًا لا يأتي مع منفذ ذواكر MicroSD المعتاد وهو لا يعتبر عيب كون أن الهاتف يأتي مع ذاكرة داخلية كبيرة. أما من الخلف فتوجد كاميرا خلفية مزدوجة مع مستشعر البصمة بالإضافة إلى أن الهاتف على الأرجح سيأتي مع تكنولوجيا فتح شاشة القفل باستخدام الوجه.

هاتف Nokia 8 Sirocco

أما بالحديث عن قدرات التصوير، فنجد أن هاتف نوكيا 8 سيروكو يأتي مع كاميرا خلفية مزدوجة العدسات أحدهما بدقة 12 ميجابيكسل مع فتحة عدسة f/1.75 بالإضافة إلى أخرى بنفس الدقة وتحتوي على عدستين telephoto مع فتحة f/2.6 بالإضافة إلى فلاش LED ثنائي. أما من الأمام فسنجد كاميرا أمامية سيلفي بدقة 5 ميجابيكسل مع فتحة عدسة متواضعة f/2.0. الكاميرا الامامية تأتي مع إمكانية تصوير فيديو بدقة تصل إلى 4K أما الأمامية فتقوم بتصوير الفيديو بدقة Full HD فقط. هاتف Nokia 8 Sirocco يأتي كذلك مع بطارية غير قابلة للإزالة بسعة 3260 مللي أمبير كما أن الهاتف أيضًا يأتي مع تقنية الشحن السريع Quick Charge 4.0 من كوالكوم وذلك عبر منفذ USB-C مع قابلة شحن الهاتف من 0 إلى 50% في 30 دقيقة فقط.

نوكيا 8 Sirocco يقتبس تصميمات سامسونج من الأعوام الماضية!

إذا ما قمنا بالتركيز لوهلة بسيطة في تصميم هاتف 8 سيروكو الأخير من نوكيا، سنجد أنه يأتي بشكل شبيه جدًا لخطوط إنتاج نوكيا الأخرى. ومع ذلك، في حالة أنك قمت بشراء الهاتف واستعرضته بين بيديك ونظرت مطولًا إلى الشاشة المنحنية من الحواف. ليس هناك من شك أبدًا أن HMD قامت باقتباس أو "تقليد" تصميم هاتف 8 Sirocco من هاتف Samsung Galaxy S7 Edge.

خلفيات هاتف Nokia 8 Sirocco عالية الدقة

يُمكنك حفظ. الخلفيات مباشرةً بمجرد الضغط على الخلفية التي تريدها بالأسفل، أو يُمكنك التوجه مباشرةً إلى قسم التحميل لتجد رابط ملف مضغوط zip يحتوي بداخله على جميع الخلفيات بالدقة الكاملة. الخلفيات تأتي بدقة QHD وأبعاد 2560×2880 بيكسل. وسنقوم بتعديل هذا الموضوع في حالة توفر أي خلفيات جديد.

.

MEGA NZ | AndroidFileHost

اترك رد