الخلفيات الرسمية

تحميل خلفيات Nokia G20 الرسمية [11 خلفية عالية الجودة] بدقة FHD+

تنزيل خلفيات نوكيا جي 20 بالدقة الأصلية. منذ ثلاثة أشهر في ابريل 2021 الماضي، قامت نوكيا بالكشف عن 6 هواتف جديدة لعام 2021 في حَدَث خاص. الشركة هواتف Nokia C10 وأيضًا C20 للفئة المنخفضة، وأيضًا هواتف Nokia G10 وكذلك Nokia G20 للفئة المتوسطة، وأخيرًا هاتفين للفئة الرائدة وهما  Nokia X10 وأيضًا Nokia X20. هاتف جي 20 الجديد من نوكيا جاء مع بعض العتاد الداخلي الممتاز نظرًا لسعره المتدني مثل رقاقة Helio G35 من ميدياتك، ذاكرة تصل إلى 128 جيجابايت، وبطارية كبيرة بحجم 5050 مللي أمبير مع كاميرا ذات 4 عدسات. وأيضًا، قامت الشركة الفنلندية بتصميم بعض الخلفيات المميزة مع هاتفها الأخير، لذا الآن بإمكانك تحميل خلفيات Nokia G20 بالجودة الكاملة.

مواصفات نوكيا جي 20 “العتاد الداخلي”

نوكيا جي 20
Nokia G20

هاتف Nokia G20 الجديد للفئة المتوسطة قد تم إتاحته للبيع في الهند منذ الأمس فقط بسعر 15,000 روبية هندية “أي 3,150 ألف جنيه مصري تقريبًا”. وإذا كنت تتساءل عن خلفيات Nokia G20 – فستجدها إذًا بأسفل هذا المقال، أما تاليًا فدعنا نتحدث عن المواصفات والعتاد الداخلي بهاتف جي 20 الجديد.

الشاشة والمعالج

جوال نوكيا جي 20 جاء مع شاشة IPS LCD كبيرة بحجم 6.52 إنش بدقة HD+ وأبعاد 720×1600 بيكسل مع تصميم نوتش قطرة المياه. وتحت الغطاء كما ذكرنا ستجد معالج Helio G35 ثماني النواه للفئة المتوسطة من ميدياتك والذي يعتبر في قائمة أفضل المعالجات الرخيصة في هذه الفئة السعرية – مع نظام تشغيل اندرويد 11 من الصندوق. مستشعر البصمة هنا ستجد أنه مدمج مع زر الـ Power وهو برأيي أفضل مكان لمستشعر البصمة على الإطلاق.

الذاكرة العشوائية والداخلية

نتحدث هنا عن هاتف للفئة المتوسطة بسعر رخيص، لذلك لا تتوقع وجود أشياء مبهرة! لذا، جوال Nokia G20 جاء مع خيار وحيد للذاكرة العشوائية وهو 4 جيجابايت، مع خيارين للذاكرة التخزينية وهما 64 جيجابايت أو 128 جيجابايت، علمًا أنك تستطيع زيادة هذه السعة لاحقًا لوجود منفذ مخصص لكروت MicroSD.

كاميرا ذات 4 عدسات

الكاميرا هنا ربما تكون الشيء الوحيد الذي من أجله ستقوم بشِراء هذا الهاتف، كون أنك ستحصل على 4 مستشعرات تصوير الخلفية. أما عن مواصفات العدسات فهي عبارة عن عدسة أساسية بدقة 48 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/1.8 مع دعم تكنولوجيا PDAF. أما فيما عدا ذلك، فهناك ثلاثة عدسات أخرى واحدة منهم Ultra-wide لتصوير الزوايا الواسعة بدقة 5 ميجابيكسل، وأخرى macro لتصوير المشاهد القريبة بدقة 2 ميجابيكسل، وأخيرًا مستشعر depth لعزل الخلفية أثناء تصوير بورتريه بدقة 2 ميجابيكسل. الكاميرا الخلفية هنا بإمكانها تصوير وتسجيل الفيديو بدقة 1080p فقط. أما من الأمام فهنالك كاميرا سيلفي وحيدة بدقة 8 ميجابيكسل وقادرة أيضًا على تصوير فيديو FHD مع 30 إطار في الثانية.

بطارية عملاقة

هاتف نوكيا G20 الجديد جاء مع بطارية مع سعة ضخمة وهي 5050 مللي أمبير، وداعمة بقدرة شحن 10 وات مع وجود الشاحن بداخل الصندوق. أما عن الألوان، فبإمكانك الحصول على الهاتف الجديد باللون الأبيض الجليدي، أو أسود منتصف الليل. أما إن كنت تتساءل عن السعر، فبإمكانك إذًا شراء نوكيا جي 20 بسعر يبدئ من 175 دولار (أي 2,750 جنيه مصري تقريبًا لأقل نسخة).

لذا، هذه كانت جميع المواصفات والمعلومات المتوفرة عن هاتف Nokia G20 – وتاليًا بإمكانك الحصول على جميع خلفياته الأصلية بالدقة الكاملة.

خلفيات Nokia G20

في أغلب هواتف نوكيا منذ عودتها صناعة الهواتف بنظام اندرويد، دائمًا ما كان هناك بعض الخلفيات الرائعة وذات التصميمات الفريدة مع الهاتف والتي لا تتشابه مع أي هاتف ذكي آخر، وهاتف نوكيا جي 20 لم يكون استثناءً رغم أنه يتشابه نوعًا ما مع خلفيات نوكيا الأخرى.

بالأسفل يُمكنك استعراض 11 خلفية عالية الدقة من هاتف Nokia G20 الأخير (ولكنك مع ذلك لن يُمكنك تحميلهم من ألبوم الخلفيات المرفقة تاليًا لأنهم ليسوا بدقتهم الكاملة). ولكن لا تقلق، أنت ما زلت يُمكنك الحصول على الخلفيات بدقتهم الأصلية عبر قسم التحميل أسفل ألبوم الصور المرفق تاليًا علمًا أن الدقة الأصلية هنا هي Full HD Plus وأبعاد 1440×1600 بيكسل.

  • تنزيل خلفيات نوكيا جس 20 (11 خلفية) بالدقة الكاملة: Google Drive

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى