الخلفيات الرسمية

تحميل خلفيات Nokia X20 الأصلية: 13 خلفية رسمية عالية الجودة بدقة FHD+

تنزيل خلفيات نوكيا X20 بالدقة الكاملة. في ابريل 2021 الماضي، قامت الشركة الفنلندية نوكيا والمملوكة بواسطة الشركة الأمريكية HMD Global بالكشف عن سلسلة هواتفها الذكية لعام 2021 الحالي من سلسلة Nokia C, G المعتادة، وكذلك سلسلة جديدة جاءت باسم Nokia X. الهواتف التي ظهرت مؤخرًا هي: Nokia C10, C20, Nokia G10, G20 بالإضافة إلى هاتفين من السلسلة الجديدة وهما Nokia X10 وأيضًا Nokia X20.

إذا كنت تتساءل، سلسلة X من نوكيا ما زالت من الفئة المتوسطة ولكن العليا منها. أما ما يتميز به نوكيا اكس 20 الجديد فقد جاء داعمًا لترددات شبكات الجيل الخامس (5G) بفضل معالج Snapdragon 480، وكذلك 4 كاميرات خلفية. وأيضًا، هاتف نوكيا الجديد جاء مع بعض الخلفيات الجذابة الجديدة، والتي بإمكانك تحميلها بالدقة الكاملة من الأسفل.

مواصفات نوكيا اكس 20

Nokia X20

بخلاف المواصفات الجيدة، هناك شيء آخر يميز هاتف X20 الجديد من نوكيا والذي ربما يكون مهم للكثير من المستخدمين، ألا وهو فكرة دعم الهاتف وإطلاق تحديثات الرسمية له لمدة ثلاثة سنوات. أما بالحديث عن المواصفات، فهاتف Nokia X20 قد جاء مع شاشة IPS LCD قياسها 6.67 إنش بدقة FHD+ وأبعاد 1080×2400 بيكسل.

المعالج والذاكرة

المعالج هنا كما ذكرنا هو Snapdragon 480 من كوالكوم للفئة المتوسطة والداعم لشبكات 5G. أما عن نظام التشغيل، فهو اندرويد 11 من الصندوق بتجربة أقرب ما يكون إلى الخام لأنه بدون أي إضافات تقريبًا، مما يعني أنه سيكون داعمًا لتحديث اندرويد 12، اندرويد 13، وحتى اندرويد 14. أما بالحديث عن خيارات الذاكرة، فلديك هنا خيارين فيما يخص الرام وهما 6 جيجابايت أو 8 جيجابايت، وخيار واحد للذاكرة التخزينية وهو 128 جيجابايت.

خواص التصوير

أما الكاميرات وهي إحدى الأشياء التي تميز هاتف Nokia X20 الجديد. نتحدث هنا عن 4 عدسات خلفيات إحداهما أساسية بدقة 64 ميجابيكسل من تطوير شركة ZEISS optics. أما فيما عدا ذلك، فهنالك أيضًا عدسة Ultra-wide لتصوير الزوايا الواسعة بدقة 5 ميجابيكسل، مستشعر لعزل الخلفية بدقة 2 ميجابيكسل، وأخيرًا مستشعر macro لتصوير الأشياء القريبة جدًا بدقة 2 ميجابيكسل.

البطارية وسرعة الشحن والألوان

جوال Nokia X20 الجديد جاء مع بطارية عملاقة حجمها 4,470 مللي أمبير، والشيء الجيد أنها جاءت أيضًا داعمة للشحن السريع بقدرة 18 وات. أما عن الألوان، فهو يأتي باللون الكحلي، والأزرق فقط. هاتف نوكيا X20 الجديد سيكون متاح للشراء في نهاية مايو 2021 في جميع الأسواق حول العالم بسعر يبدأ من 425 دولار (أي 6,600 جنيه مصري تقريبًا).

لذا، كانت هذه جميع مواصفات Nokia X20 الجديد من العملاقة الفنلندية، وفي القسم القادم بإمكانك الحصول على خلفيات نوكيا اكس 20 بالدقة الكاملة.

خلفيات Nokia X20

هواتف نوكيا الأحدث للفئة المتوسطة جاءت مع بعض تصميمات الخلفيات المثيرة للإعجاب من الشركة الفنلندية. هي ليست تصميمات جديدة إن كنت تتساءل، ولكنها متشابهة جدًا مع خلفيات نوكيا السابقة التي رأيناها من قبل مع عِدة هواتف أخرى مثل خلفيات Nokia 5.2 & 2.4، خلفيات Nokia 8.3، وأيضًا خلفيات Nokia 6.2.

على كلٍ، خلفيات Nokia X20 تأتي بعدد 13 صورة من خلفيات نوكيا الرسمية متوفرة للتحميل بالأسفل. بإمكانك تحميل أي خلفية تقع عليها عينك من الأسفل، ورغم أنها ما زالت مناسبة للتحميل والاستخدام مباشرةً على الهاتف، إلا أنها ليست الدقة الأصلية من الصور الرسمية وذلك لأنها تم ضغطها واقتصاص ابعادها لتلائم العرض على المتصفح وحفاظًا أيضًا على بيانات سعة الإنترنت الخاصة بك. ولكن إذا كنت مهتم، يُمكنك الحصول على الدقة الأصلية بواسطة رابط تحميل الخلفيات أسفل الصور المرفقة تاليًا، علمًا بأنها تأتي بدقة FHD+ وأبعاد 2160×2400 بيكسل.

  • رابط تحميل خلفيات نوكيا اكس 20: Google Drive

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى