تحميل الخلفيات الرسمية لهاتف CMF Phone 1 من Nothing عالية الدقة FHD+

هاتف CMF Phone 1 الجديد من شركة ناثينج قد جاء مع أربعة خلفيات افتراضية جديدة، وألوان هذه الخلفيات جاءت ملائمةً لألوان ظهر الهاتف الذي بإمكانك تغييره. إذا كنت لا تعرف، شركة CMF والتابعة لشركة Nothing لمؤسسها اندي روبن (مؤسس نظام الاندرويد) قد أطلقت منذ ساعات هاتفها الذكي الأول. وبعيدًا عن تصميمه الفريد كنا نعتاد من نفس الشركة سواء مع هاتف Nothing Phone 1 أو Phone 2 – هاتف CMF Phone 1 قد جاء بالفعل بالكثير من المزايا والخصائص والعتاد القوي بسعر متدني نسبيًا مقارنةً بنفس هواتف اندرويد الأخرى في نفس الفئة السعرية.

الهاتف جاء مع نظام اندرويد 14 بجانب واجهة NothingOS 2.6 من الصندوق، ومع هذا النظام ستجد كذلك بعض الخلفيات المميزة الرسمية الجديدة والتي تم تصميمها خصيصًا بواسطة الشركة لهاتفها الجديد. لذا، إذا ما صادف أنك رأيت حَدَث الإعلان عن الهاتف وأعجبتك خلفياته الافتراضية الجديدة، فقد أصبح بإمكانك إذًا الحصول عليها بالجودة الأصلية من الأسفل.

سي إم إف فون 1 – مراجعة سريعة

هل أنت هنا فقط من أجل تنزيل خلفيات CMF Phone 1 الجديد من شركة Nothing؟ اذهب إذًا إلى نهاية هذه الصفحة! أما تاليًا فسنتحدث قليلًا عن مواصفات الهاتف الجديد وما يميّزه عن سلسلة هواتف الشركة المعتادة.

CMF Phone 1

الشاشة

بدءً من الأمام، جاء هاتف فون 1 من شركة CMF مع شاشة AMOLED قياسها 6.67-إنش بدقة FHD+ وأبعاد 1080×2400 بكسل مع نسبة اتزان لهذه الأبعاد 20:9 وكثافة بكسلات 395 في الإنش. الشاشة مميزة جدًا وتدعم معدل تحديث 120 هرتز وتكنولوجيا HDR10+ ومستوى سطوع يصل إلى 2000 نتس (تحت أشعة الشمس) وتدعم خصائص AOD.

المعالج وخيارات الذاكرة

أما تحت الغطاء فستحصل على معالج Dimensity 7300 ثماني النواه من ميدياتك بدقة تصنيع 4 نانومتر وتردد يصل إلى 2.5 جيجاهرتز للمهام الشاقة. أما بالحديث عن الذاكرة فسيكون لديك هنا خيارين فقط للتخزين وهم 128 أو 256 جيجابايت مع سعة واحدة فقط للذاكرة العشوائية (الرام) وهي 8 جيجابايت. أما نظام التشغيل فهو بالطبع اندرويد 14 مع واجهة NothingOS 2.6.

Nothing CMF Phone 1 Black

الكاميرا

أما إن كنت تتساءل عن الكاميرا، فلا يوجد هنا أي شيء مميزة حيث سيكون لديك كاميرا ثنائية العدسات واحدة منهما أساسية بدقة 50 ميجابكسل وفتحة عدسة f/1.8 ودعم تكنولوجيا PDAF، بينما المستشعر الآخر عبارة عن عدسة depth لعزل الخلفية وحسابات العمق بدقة 2 ميجابكسل فقط. الكاميرا الخلفية هنا بإمكانها تصوير الفيديو بدقة تصل إلى 4K حتى 30 إطار في الثانية مع دعم تكنولوجيا EIS للتثبيت الإلكتروني. أما من الأمام فهناك كاميرا سيلفي بداخل ثقب أعلى منتصف الشاشة بدقة 16 ميجابكسل وفتحة عدسة f/2.0 وتصوير فيديو 1080p.

البطارية، سرعة الشحن، والسعر

أما بالحديث عن البطارية والشحن، فقد جاء هاتف CMF Phone 1 الجديد مع بطارية ممتازة سعتها 5,000 مللي أمبير وتدعم الشحن السريع بقوة 33 واط، وكذلك الشحن العكسي (إذا أردت شحن أجهزة أخرى مثل الساعة الذكية أو السماعة طالما أنها تدعم الشحن اللاسلكي) بقدرة 5 واط. أما إن كنت تتساءل عن السعر، فقد أعلنت عنه الشركة رسميًا بسعر يبدأ من 450 يورو (أي 23,300 ألف جنيه مصري أو 1800 ريال سعودي تقريبًا).

هذه كانت جميع المعلومات المتوفرة لدينا حول هاتف CMF Phone 1 الجديد من الشركة التابعة لشركة Nothing – الآن يُمكنك تنزيل خلفياته الافتراضية بالدقة الأصلية من الأسفل. 

خلفيات CMF Phone 1

تنزيل خلفيات Nothing CMF Phone 1 الجودة الكاملة

هنا بإمكانك الحصول على الأربعة خلفيات الرسمية الجديدة التي جاءت بهاتف سي إم إف فون 1 2024 من الصندوق والتي جاءت مشابهةً نوعًا ما بتلك التي رأيناها مع آخر هاتف للشركة Nothing Phone 2a. في الواقع أن أكثر شيء أعجبني في هذه الخلفيات هو ملائمتها الألوان المختلفة لظهر الهاتف القابل للتغير وهو الشيء الذي يميّزه عن بقية هواتف الشركة السابقة.

على كلٍ، لديك الخيار لتنزيل الخلفيات من ألبوم الصور التالي مباشرةً (علمًا بأنها ليست بالأبعاد الأصلية وذلك حتى نستطيع رفعها هنا). لذلك أنصحك بشِدة استعراض ورؤية الخلفيات التي تريد تنزيلها من الألبوم التالي، ثم الذهاب إلى رابط جوجل درايف الذي ستجده أسفل الخلفيات المرفقة مباشرةً حتى تتمكن من تحميل النسخة الأصلية منها.

حمِّل خلفيات CMF Phone 1 بالجودة الكاملة من Google Drive

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى