تحميل خلفيات Nothing Phone 2a الرسمية (7 صور) عالية الجودة بدقة FHD+

أطلقت شركة ناثينج أخيرًا هاتفها الجديد للفئة المنخفضة بعام 2024 بمعرض MWC 24 منذ ساعات وهو Nothing Phone 2a. لا يغرّنك مع ذلك تشابه الاسم لأن الاختلافات هنا جذرية، لأن حرف A هنا بجانب الاسم يشير إلى كلمة affordable أي أنه هاتف بسعر منخفض، وبالتالي يعتبر بمواصفات وعتاد داخلي متواضع مقارنةً بالنسخة الأساسية منه والتي رأيناها في يوليو 2023 الماضي.

ومع المواصفات الجيدة “بالنظر إلى السعر” والتي سنتحدث عنها بعد قليل، هنالك كذلك بعض الخلفيات الافتراضية الجديدة والتي يُمكنك الحصول عليها بالجودة الأصلية وستجدها مرفقةً في نهاية هذه الصفحة.

مواصفات ناثينج فون 2a

نتحدث هنا عن هاتف الفئة المنخفضة الأول من شركة Nothing. وبخلاف الإصدارات السابقة لنفس الشركة، جاء تصميم نافذة الكاميرات لهذا الهاتف مختلف، ووضعت الشركة هنا عدسات التصوير في المنتصف بدلًا من ضعها جانبيًا مثلما نعتاد. الشركة أبقت مع ذلك على لغة التصميم الفريدة الخاصة بها والتي ميّزت هواتفها في المقام الأول وهو التصميم الشفاف المميز.

Nothing Phone (2a)
Nothing Phone (2a)

أما بالحديث عن المواصفات، فلدينا هنا شاشة من نوع AMOLED بقياس 6.7-إنش بدقة FHD+ وأبعاد 1080×2412 بيكسل والتي جاءت كذلك داعمةً لمعدل تحديث 120 هرتز وتم صناعتها بالتعاون مع شركة BOE & Visionox وكذلك تكنولوجيا HDR10+ بالإضافة إلى مستوى سطوع يصل إلى 1300 نتس تحت أشعة الشمس. أما تحت الغطاء فستحصل على رقاقة Dimensity 7200 ثمانية النواه بدقة تصنيع 4 نانومتر بواسطة ميدياتك.

الهاتف الجديد تم الإعلان عنه مع خيارين للذاكرة وهما 8 جيجابايت رام من الذاكرة العشوائية مع 128 جيجابايت تخزين، أو 12 جيجابايت رام مع 256 جيجابايت من السعة التخزينية الداخلية. أما نظام التشغيل، فقد جاء مع اندرويد 14 بجانب واجهة Nothing OS 2.5 من الصندوق.

الكاميرا

أما إن كنت تتساءل عن الكاميرا، فسيكون لديك هنا عدستين تصوير خلفية واحدة منهما للتصوير الأساسي بدقة 50 ميجابيكسل وهو S5KNG9 1/1.5″ من سامسونج، أما العدسة الأخرى فهي عبارة عن مستشعر Ultra-wide بدقة 50 ميجبيكسل وهو S5KJN1 1/2.76″ من سامسونج أيضًا، أما من الامام فهناك كاميرا سيلفي بدقة 32 ميجابيكسل بمستشعر IMX615 بواسطة سوني.

Nothing Phone 2a Colors

خلفيات Nothing Phone 2a

وكإضافة لهذه التسريبات، هنالك بعض المسرِّبين الذي حصلوا بطريقةٍ ما على جميع الخلفيات الافتراضية القادمة مع هاتف ناثينج القادم 2a وهم عبارة عن 7 خلفيات رسمية جديدة. بإمكانك الحصول على جميع خلفيات ناثينج فون 2a الجديدة بالجودة الأصلية بدقة FHD+ وأبعاد 1084×2412 بيكسل.

الخلفيات المرفقة تاليًا ليست الدقة الأصلية، ولكنها فقط لغرض الاستعراض، لذلك أنصحك بشِدة أن تقوم بتحميل الخلفيات التي تريدها، أو جميع الخلفيات من رابط Google Drive الذي ستجده أسفل ألبوم الصور التالي.

حمِّل خلفيات ناثينج فون 2a بالجودة الكاملة من Google Drive

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى