الخلفيات الرسمية

تحميل خلفيات Nothing Phone 2a بالدقة الأصلية مع المواصفات المسرّبة كاملةً!

هاتف الفئة المتوسطة القادم من شركة ناثينج وهو Nothing Phone (2a) قد الموضوع الرئيسي للشائعات والتسريبات خلال الأسابيع القليلة السابقة بما أن الموعِد المحدد للكشف عنه قد اقترب والذي مفترض أن يكون أثناء مؤتمر MWC 2024 القادم والذي سيتم إقامته في مدينة برشلونة الإسبانية في فبراير 2024.

مواصفات ناثينج فون 2a (تسريبات)

وبالنظر إلى هذه التسريبات، وبالإضافة إلى موعِد الإعلان عنه، الآن لدينا فكرة عامة عن موصفات هاتف Nothing القادم وذلك بسبب تسريب جميع مواصفاته وعتاده الداخلي وذلك من المسرِّب Smartprix من حسابه الحالي على X (تويتر سابقًا) الذي أكد معظم تفاصيل هاتف Nothing Phone 2a.

تتضمن هذه المعلومات الشاشة القادمة من نوع AMOLED بقياس 6.7-إنش بدقة FHD+ وأبعاد 1084×2412 بيكسل والتي جاءت كذلك داعمةً لمعدل تحديث 120 هرتز وتم صناعتها بالتعاون مع شركة BOE & Visionox. أما تحت الغطاء فستحصل على معالج Dimensity 7200 ثمانية النواه بواسطة ميدياتك.

Nothing Phone 2a

الكاميرا

أما إن كنت تتساءل عن الكاميرا، فسيكون لديك هنا عدستين تصوير خلفية واحدة منهما للتصوير الأساسي بدقة 50 ميجابيكسل وهو S5KNG9 1/1.5″ من سامسونج، أما العدسة الأخرى فهو Ultra-wide بدقة 50 ميجبيكسل وهو S5KJN1 1/2.76″ من سامسونج أيضًا، أما من الامام فهناك كاميرا سيلفي بدقة 32 ميجابيكسل بمستشعر IMX615 بواسطة سوني.

أما بالنسبةِ إلى موعِد توفّره في الأسواق، فهناك بعض التقارير التي أشارت أنه سيتوفر بمناطق أكثر من تلك التي توفر بها هاتف Nothing Phone (2) السابق من نفس الشركة. الهاتف قادم كذلك مع 4 إصدارات أساسية اعتمادًا على الدولة التي سيتم بيعه بها، سيكون هنالك إصدار مخصص لدولة الهند، وآخر في أوروبا، وآخر لليابان، وأخيرًا الإصدار العالمي. أما عن الألوان، فسيكونان فقط لونين وهما الأبيض والأسود هما المؤكدان حتى الآن، ولكن ربما يكون هناك لون إضافي سنراه مع الإطلاق الرسمي للهاتف.

خلفيات Nothing Phone 2a

وكإضافة لهذه التسريبات، هنالك بعض المسرِّبين الذي حصلوا بطريقةٍ ما على جميع الخلفيات الافتراضية القادمة مع هاتف ناثينج القادم 2a وهم عبارة عن 7 خلفيات رسمية جديدة. بإمكانك الحصول على جميع خلفيات ناثينج فون 2a الجديدة بالجودة الأصلية بدقة FHD+ وأبعاد 1084×2412 بيكسل.

الخلفيات المرفقة تاليًا ليست الدقة الأصلية، ولكنها فقط لغرض الاستعراض، لذلك أنصحك بشِدة أن تقوم بتحميل الخلفيات التي تريدها، أو جميع الخلفيات من رابط Google Drive الذي ستجده أسفل ألبوم الصور التالي.

حمِّل خلفيات ناثينج فون 2a بالجودة الكاملة من Google Drive

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى