تحميل خلفيات سامسونج جلاكسي نوت 8 | عالية الجودة بدقة QHD, 4K

تبقى فقط 13 يوم على الإعلان عن وحش سامسونج القادم Samsung Galaxy Note 8، الجهاز الرائد الأقوى بين أجهزة سامسونج بنظام أندرويد، الخلفيات الرسمية للهاتف قد تم تسريبها بالفعل بدقة عالية وهم 12 خلفية رسمية بدقة QHD.

معظم التفاصيل عن هاتف نوت 8 الجديد من سامسونج مثل التصميم، المواصفات والسعر تم تسريبها أيضًا مسبقاً وتحدثنا عنها بالفعل بهذا الموضوع : Samsung Galaxy Note 8 بشاشة 4K | رام 6 جيجا | 3 مكبرات للصوت، لذلك ليس من المفاجئ ان تتسرب الخلفيات الرسمية للهاتف الآن.

جميع خلفيات هاتف Samsung Galaxy Note 8 الرسمية وهم 12 خلفية بدقة QHD قد تم تسريبهم وظاهريًا تم تصميم هذه الخلفيات بشكل خاص لتلائم الواجهة الخاصة بنظام فابلت نوت 8.

الخلفيات الرسمية لجهاز Samsung DeX

جميع الخلفيات الإثنى عشر بدقة 2560 × 2560 لذلك قد لا تستطيع استخدامهم كخلفية لهاتفك لأنها لن تلائم معظم الشاشات وستجد أن بعض أجزاء الخلفية تم قطعها.

كان هناك شائعات تفيد أن سامسونج جلاكسي نوت 8 قد يأتي مع شاشة واسعة بدقة Quad HD أو 4K. إذا كانت الشائعات صحيحة ستبدو هذه الخلفيات رائعة جدًا إذا ما تم تطبيقها على نوت 8.

الخلفيات الرسمية لجهاز Samsung Galaxy J7 2017

أضافت سامسونج على بعض الخلفيات رقم 8 نسبة إلى النوت القادم. وقد تم تصميمها لتلائم الخلفيات مع الرقم بشكل جيد.

الموقع الذي قام بتسريب هذه خلفيات نوت 8 الرسمية أفاد أيضًا أنه سيأتي بثماني ألوان مختلفة متضمنة : Midnight Black, Arctic Silver, Orchid Gray Violet, Coral Blue, Dark Blue, Deep Sea Blue, Pink, and Gold.

المثير في هذا الأمر أن الخلفيات الرسمية المسربة بالدقة الكاملة متلائمة بدقة مع هذه الألوان. وهذا يعني أن خلفيات Samsung Galaxy Note 8 ستكون مختلفة مع كل إصدار أو لون للهاتف.

على كل حال، حتى الآن لم نتأكد إذا ماكانت هذه هي الخلفيات الرسمية الوحيدة أم قامت سامسونج بإضافة خلفيات جديدة، سيتعين علينا أن ننتظر الإعلان الرسمي للهاتف بعد أقل من اسبوعين أو إذا ظهرت تسريبات جديدة لهاتف سامسونج جلاكسي نوت 8.

الخلفيات الرسمية لأجهزة MIUI 9, Xiaomi Mi 4C و Mi 5X

تحميل خلفيات Samsung Galaxy Note 8 الرسمية كاملة الدقة

.

يمكنك تحميل هذه الخلفيات بشكل مباشر من السيرفرات الخاصة بنا أو من خلال الضغط عليها فقط، وفي حالة أنك تريد تحميل جميع الخلفيات برابط واحد يمكنك النزول إلى آخر الموضوع لتجد روابط مباشرة لتحميل الخلفيات الرسمية لسامسونج جلاكسي Note 8.

عشان تقدر تحمل الخلفيات بالدقة الكاملة إعمل right-click على الصورة وبعدين “Open link in a new window“ وبعدين “Save link as زي الصورة دي كدة :

 

[النغمات][الخلفيات] الرسمية [24 خلفية] بدقة QHD لجهاز خلفيات Samsung Galaxy S8

روابط مباشرة لتحميل خلفيات Samsung Galaxy Note 8 الرسمية كاملة الدقة : Download 

.

 

رُبما تُحِب أيضًا

اترك رد