تحميل خلفيات سامسونج جلاكسي S9/S9 Plus | الأصلية عالية الدقة بأبعاد QHD, 4K

تحميل المجموعة الكاملة من الخلفيات الرسمية لأجهزة Galaxy S9/S9+ عالية الجودة بدقة QHD أبعاد 2560×2560 بيكسل. جميع الخلفيات الرسمية لهواتف جلاكسي S9 وأيضًا S9 بلس في مكان واحد! قامت سامسونج بمفاجئة العديد من متابعيها حول العالم وذلك عندما صرحت أنها سوف تقوم بالكشف عن هاتفها الأحدث من سلسلة Galaxy S وهو هاتف Galaxy S9 وذلك بمؤتمر MWC 2018 الخاص بالعام الحالي.

خلفيات هاتف سامسونج S9 عالية الدقة

قامت سامسونج منذ قليل بإطلاق الإصدارات الأحدث من سلسلة Galaxy S للهواتف الذكية الرائدة والذين يأتون بإسم Samsung Galaxy S9 وكذلك Samsung Galaxy S9 Plus وذلك في الحدث الخاص Unpacked 2018 والمُقام بمدينة برشلونة الإسبانية. هواتف جلاكسي S9 وأيضًا S9 Plus يأتون مع التصميم المعتاد من الزجاج الأمامي بالإضافة إلى الزجاج والمعدن من الخلف كما رأينا بإصدارات هواتف Galaxy S8 بالعام الماضي وذلك بالإضافة إلى المقاومة الكلية للمياه والغبار مع شاشة سامسونج الرائعة والمنحنية من الجانبين والتي تم حمايتها بواسطة زجاج Gorilla Glass 5. قامت سامسونج بإصدارات هاتف جالكسي إس9 الجديدة بتقليل حواف الشاشة بشكل ملحوظ "نوعًا ما" كما يُمكنك أن تلاحظ أيضًا أن هاتف Galaxy S9 من سامسونج يأتي مع تصميم أرفع من الإصدار الماضي.

هاتف Samsung Galaxy S9

تصميم هاتف Galaxy S9 | S9 Plus

شاشة سامسونج الرائعة بهاتف Galaxy S9 مع دقة Quad HD  والمعروفة بإسم Infinity والتي تأتي مُصنعة بالتقنية المثيرة للغاية Super AMOLED قد وُجدت لتبقى. الهاتف الذكي الأحدث من سامسونج يأتي مع شاشة بقياس 5.8 إنش، بينما هاتف S9 بلس يأتي مع شاشة أكبر بقياس 6.2 وكما نعرف لا يوجد اختلاف بينهم وبين الإصدارات الأقدم فيما يخص قياسات الشاشة. كما ادعت سامسونج أن شاشة هاتف S9 الجديدة ستمنحك اللون الأسود كما لم تراه من قبل وهو الشئ المعتاد بالطبع مع تقنية سوبر أموليد من سامسونج، ولكن هذه المرة تأتي أيضًا تقنية OLED لتنتج في النهاية شاشة خارقة للعادة.

هاتف Samsung Galaxy S9 Plus

مواصفات هاتف Galaxy S9 | S9 Plus

 إصدارات هاتف S9 الجديدة من سامسونج يأتوا مزودين بمعالج سامسونج الأحدث والأقوى Exynos 9810 في كافة الوحدات التي سيتم بيعها حول العالم ماعدا الولايات المتحدة الأمريكية وكذلك دولة الصين. مُعالج سامسونج إكزينوس الجديد يأتي بثمانية أنوية مع تردد 2.8 جيجاهرتز، كما يأتي أيضًا مع معالج رسوميات Mali-G72 والذي يحتوي على 18 نواه! فيُمكنك أن تتخيل آدائه. بخلاف ما سبق، هاتف جلاكسي S9 يأتي مع ذاكرة عشوائية رام بسعة 4 جيجابايت أما أخير الأكبر S9+ يأتي مع 6 جيجابايت رام.

أما بالنسبة إلى الإصدار الأحدث من مُعالج كوالكوم الرائد Snapdragon 845 سيأتي بالطبع مع الإصدارات الموجهة للولايات المتحدة الأمريكية وأيضًا الصين. رقاقة كوالكوم تأتي أيضًا ثمانية النواه مع مُعالج رسوميات Adreno 630 مع نفس سعات الذاكرة العشوائية في الوحدات الأخرى.

يأتي هاتف Samsung Galaxy S9 وأيضًا Galaxy S9 Plus مع سماعات ستيريو رائعة وعالية الجودة تم تصنيعها بواسطة AKG وذلك بجانب دعم تقنية Dolby Atmos لتقديم أفضل تجربة ممكنة للصوتيات وسماع الموسيقى على الهاتف. سامسونج زعمت أيضًا أن هاتف جلاكسي S9 يأتي بصوت أعلى/ أقوى/ أدق بنسبة 40% بالمقارنة مع هاتف Galaxy S8 من العام الماضي.

أما بالنسبة لنظام النشغيل، هاتف Galaxy S9 يأتي مع نظام Android 8.0 Oreo من الصندوق وكذلك الإصدار الأحدث من واجهة سامسونج تاتشويز 9.0. هناك أيضًا دعم لميزة AR Emojis الجديدة بالإضافة إلى العديد من التحسينات في تكنولوجيا  KNOX الخاصة بالحماية والامان بهواتف سامسونج الذكية وكذلك نظام ذكي يجمع بين مستشعر فتح القفل بواسطة التعرف على الوجه وأيضًا مستشعر Iris لقزحية العين مما يجعلهم يعملون بنفس الوقت. سعات البطارية بإصدارات هاتف Samsung S9 هي نفسها الموجودة بهواتف S8 من العام الماضي بدون أي اختلافات.

الخلفيات الرسمية لهاتف Galaxy S9/S9 Plus

وكما هي العادة، تلقينا بالفعل الخلفيات الرسمية عالية الدقة المضمنة بهواتف Galaxy S9 والتي تم دمجها بنظام الهاتف بواسطة سامسونج.

الخلفيات الأصلية الخاصة بهاتف Galaxy S9

بالحديث عن خلفيات هاتف جالكسي S9 من سامسونج، تلقينا بعض الخلفيات الأصلية (حتى الآن، سنقوم بتحديث الموضوع بخلفيات هاتف S9 الجديدة بمجرد توفرها) التي يصل عددها إلى 18 خلفية رسمية تم تضمينهم في الهاتف بواسطة الشركة المصنعة له، وكما تعتاد قارئنا العزيز نحن نترصد للخلفيات الرسمية للهواتف الرائدة الجديدة بمجرد توفرها ونتلهف على إرفاقهم لك مع كل هاتف ذكي جديد. لذلك، خلفيات هاتف Galaxy S9 تأتي بدقة Quad HD مع أبعاد متزنة 18.5:9.

روابط تحميل الخلفيات الرسمية لهاتف Galaxy S9/S9 Plus

Google Drive | MEGA NZ | AndroidFileHost

Google Drive | MEGA NZ | AndroidFileHost

رُبما تُحِب أيضًا

اترك رد