تحميل الخلفيات الرسمية لهاتف OnePlus 5T عالية الجودة بدقة 4K & FHD

أطلقت OnePlus الإصدار الأحدث من خط إنتاج هاتفها الرائد أمس في الحدث المُقام بواسطة الشركة في بروكلين بمدينة نيويورك يوم أمس 16 نوفمبر. الشركة أطلقت هاتفها الذكي الرائد OnePlus 5T وهو خليفة الإصدار الماضي OnePlus 5 الذي تم الإعلان عنه وإطلاقه في في شهر يونيو من العام الجاري. الآن، هاتف OnePlus 5T يأتي مع تصميم شاشة بدون حواف حيث أن شاشة الهاتف تحتل الواجهة من الحافة إلى الحافة حرفيًا.

هاتف OnePlus 5T

هاتف OnePlus 5T | التصميم

بالحديث عن التصميم الذي يأتي به هاتف ون بلس 5T من OnePlus، الهاتف يشبه إلى حد كبير جدا الإصدار الماضي منه هاتف OnePlus 5 إذا ما تحدثنا عن النظرة الأولى للهاتف وكذلك إحساس التجربة. ومع ذلك، الهاتف الجديد يأتي مع مستشعر بصمة في الجهة الخلفية وتم وضعه أعلى الشعار الدائري لشركة ون بلس.

الهاتف ما زال يأتي مع الكاميرا المعتادة مع أخيه الأسبق وهي الكاميرا الخلفية المزدوجة كما رأينا بهاتف OnePlus 5 بالإضافة إلى الشاشة التي تُغطي كامل جسم الهاتف من الأمام. هاتف OnePlus 5T يأتي مع نسبة حجم شاشة لجسم الهاتف تقدر بنسبة 80.5% وهو المُعتاد مع جميع الهواتف الرائدة التي تم إطلاقها بعام 2017 بنسبة تتراوح بين 80% إلى 85% وذلك في محاولة مستميتة من الشركة لتضييق الحواف وزيادة قياس شاشة الهاتف بدون الإضرار إلى تكبير حجم الهاتف كله. كذلك الحال مع هاتف OnePlus 5T من شركة ون بلس، الهاتف يأتي بتصميم أطول قليلًا من الإصدار الماضي إذا ما تحدثنا عن فرق الطول ورغم ذلك، الهاتف يأتي بشاشة أكبر بشكل ملحوظ من شاشة هاتف OnePlus 5.

هاتف OnePlus 5T | المواصفات

 أما بالحديث عن مواصفات هاتف 5T من OnePlus كما رأينا المواصفات والصور المُسربة لهاتف 5T من قبل، الهاتف يأتي مع شاشة حرارية تعمل بتقنية اللمس بقياس 6.01 تم تصنيعها بواسطة Samsung بالتقنية الشهيرة OLED والتي تأتي بأبعاد 2160 × 1080 بيكسل. وبخلاف الشاشة، هاتف OnePlus 5T يأتي مع مُعالج كوالكوم الأحدث Snapdragon 835 وهو الإصدار الرائد من الشركة والذي رأيناه أيضًا في الإصدار السابق OnePlus 5.

مواصفات هاتف OnePlus 5T

الهاتف يأتي كذلك بنفس خيارات السعات التخزينية الداخلية في هاتف OnePlus 5، الإصدار الأول يأتي مع سعة تخزينية داخلية 64 جيجابايت بالإضافة إلى 6 جيجابايت رام من الذاكرة العشوائية وكذلك الإصدار الأكبر منه والذي يأتي بسعة 128 جيجابايت من السعة التخزينية الداخلية بالإضافة إلى ذاكرة عشوائية بسعة 8 جيجابايت رام. وبخلاف ذلك، هاتف OnePlus 5T يحتوي على مدخل سماعة 3.5mm وهو الشئ الذي نفتقده في مُعظم الهواتف الرائدة لهذا العام وذلك كما رأينا بالإصدار الأسبق OnePlus 5 بالإضافة إلى منفذ USB 2.0 Type-C والذي يأتي بدعم كلي لتقنية الشحن السريع proprietary Dash من شركة OnePlus والتي وعدت الشركة بأنها ستمنحك القدرة على إستخدام الهاتف لمدة تصل إلى يوم كامل بعد شحنه لمدة 30 دقيقة فقط! صراحة عن نفسي غير مقتنع بهذه القدرة المُبالغ في وصفها، ولكن على كل حال لن ننتظر كثيرًا حتى نتأكد من هذه الادعاءات.

هاتف OnePlus 5T | الكاميرا

بالحديث عن الكاميرا المزدوجة الخاصة بهاتف 5T من OnePlus، مستشعرات مختلفة قليلًا عن الإصدار السابق من الهاتف حيث أن الهاتف يأتي مع كاميرا خلفية مزودجة بفتحة عدسة f/1.7 والتي تأتي بدقات مختلفة الأولى بدقة 20 ميجابيكسل أما الثانية فتأتي بدقة 16 ميجابيكسل. عدسات telephoto التي رأيناها للمرة الاولى بهاتف OnePlus 5 تم استبدالها في هذا الإصدار بعدسات أخرى ذات زاوية أوسع ككاميرا مُساعدة لمساعدة الكاميرا الأساسية على تحسين تجربة التصوير والصور المُلتقطة في الإضاءات الإصطناعية وظروف الإضاءة المنخفضة.

كاميرا هاتف OnePlus 5T

الكاميرا الأساسية بهاتف OnePlus 5T تحتوي على حجم 1micron للبيكسل الواحد اما الثانية فتأتي مع حجم 1.12micron للبيكسل. الجيد في الكاميرا أن وضع Portrait mode أو وضع التصوير الشخصي المُحسن بهاتف 5T حتى مع غياب عدسات telephoto بما أن ذلك الوضع الآن سيتم مُعالجته بواسطة نظام التشغيل وليس القطع الداخلية كما بهاتف OnePlus 5.

هاتف OnePlus 5T سيأتي بلون واحد فقط وهو اللون الأسود Midnight والذي رأيناه للمرة الأولى بهاتف OnePlus 5 في النسخة ذات 8 جيجابايت رام وذاكرة تخزينية 128 جيجابايت. للأسف لا يوجد خيارات أخرى لشراء الهاتف بألوان مختلفة مثل الرمادي الداكن أو أي ألوان أخرى مختلفة مثلما رأينا في الإصدار الأسبق منه.

هاتف OnePlus 5T سيكون مُتاح للشراء في خمسة دول مختلفة تتضمن الولايات المُتحدة الأمريكية بالإضافة إلى الهند وذلك إبتداءًا من 21 نوفمبر الجاري. الهاتف سيأتي مع Flash Sale أو تخفيض كبير جدًا في موقع Amazon.in الهندي وذلك الساعة 4.30 مساءًا بتوقيت الهند وبتوقيت مصر ستكون الساعة الواحدة ظهرًا كما تم الإعلان من جانب موقع أمازون الهند والذي يعتبر الوكيل الحصري لشركة OnePlus في الهند وذلك تزامنًا مع تخفيضات يوم Black Friday.

خلفيات هاتف OnePlus 5T الرسمية

.

الهاتف الرائد الأحدث من OnePlus وهو هاتف OnePlus 5T تم الإعلان عنه فقط يوم أمس 16 نوفمبر وهو خليفة الإصدار السابق من شركة هاتف OnePlus 5 والذي تم إطلاقه في شهر يونيو الماضي من العام الجاري. الآن، الهاتف لن يكون مُتاح للشراء في أي مكان غير تلك الدول المذكورة سابقًا بدءًا من يوم 21 نوفمبر. ومع ذلك، نحن بدورنا، وكما هي العادة قارئنا العزيز، قد تلقينا الخلفيات الرسمية "عالية الجودة وكاملة الدقة" والموجودة بهاتف OnePlus 5T إفتراضيًا بواسطة الشركة.

الخلفيات الرسمية للإصدار الأخير من ون بلس الآن مُتاحة للتحميل والشكر في ذلك يذهب للمُصمم Hampus Olsson وهو الفنان المعروف بعمله في برنامج Adobe illustrator ودائمًا ما كان يقوم بتصميم جميع خلفيات هواتف ون بلس ابتداءًا بهاتف OnePlus 3 ومرورًا بهاتف OnePlus 3T والإصدار الأقدم من الهاتف الحالي OnePlus 5 والآن الإصدار الأحدث OnePlus 5T.

الآن، خلفيات هاتف 5T من ون بلس أصبحت مُتاحة للتحميل ويوجد منهم 5 خلفيات رسمية كاملة الدقة والتي سيتم تضمينها في الهاتف الذكي بشكل افتراضي بواسطة OnePlus.

بالحديث عن الخلفيات الرسمية، الهاتف يأتي مع 5 خلفيات رائعة بتصميمات Abstract المُعتاد في هواتف ون بلس كما تأتي بدقة Full HD والملائمة لشاشات الهواتف الذكية التي تأتي بتقنية AMOLED. الخلفيات تأتي بأبعاد 1080 × 2160 بيكسل ونسبة توازن 18:9. وعلى الرغم من ذلك، الخلفيات تبدو رائعة أيضًا على الشاشات ذات نسبة التوازن المُعتادة 16:9. بما أن هاتف OnePlus يأتي بخلفيات ذات بدقة 4K، قمنا بإرفاق الخلفيات بدقتها الكاملة في ملف zip مضغوط يحتوي على جميعها ويُمكنك تحميله من قسم التحميل بالأسفل. أو حالة أنك أردت تحميل خلفية أو إثنين منهم فقط، قثط أرفقنا لك جميع الخلفيات بسيرفراتنا المباشرة حتى يُمكنك حفظها على هاتفك مباشرةً.

هاتف OnePlus 5T | تحميل الخلفيات الرسمية

.

الخلفيات الرسمية بدقة Full HD عالية الجودة: Google Drive || MEGA NZ

الخلفيات الرسمية بدقة Ultra HD 4K عالية الجودة: Google Drive || MEGA NZ

رُبما تُحِب أيضًا

اترك رد