تحميل نغمات الرنين & الخلفيات المتحركة لهاتف OnePlus 7 Pro [رسمية]

يُمكنك الآن الحصول على نغمات رنين ون بلس 7 برو (65 نغمة صوتية) وكذلك تطبيقات الخلفيات المتحركة الأصلية بهاتف OnePlus 7 Pro الجديد. منذ أطلقت العملاقة الصينية هاتف OnePlus X سابقًا في عام 2015، ون بلس كانت للمرة الأولى تقوم بالتركيز على تصميمات الخلفيات الرائعة التي تأتي إفتراضيًا مع نظام OxygenOS كون أن هذا الجزء البسيط من الهاتف كان يحظى فعليًا بالكثير من المحبين، وهاتف OnePlus 7 Pro الذي تم إطلاقه منذ أيام لم يكن إستثناءًا وذلك لأنه قد جاء بالفعل مع بعض الخلفيات المتحركة الإفتراضية المثيرة للإعجاب بأبعاد 1440×3120 بيكسل والتي أظهرت شاشة Fluid AMOLED التي جاء بها ون بلس 7 برو بشكل جذاب.

خلفيات OnePlus 7 Pro المتحركة

في حالة أنك متابع، قمنا بمشاركة خلفيات OnePlus 7 Pro الرسمية وكانت تتضمن كذلك خلفيات الهاتف المتحركة، ولكن الخلفيات وقتها كانت مجرد ملفات فيديو بامتداد MP4 والتي كان يُمكنك استخدامها من خلال خطوات درس: كيفية وضع فيديو كخلفية على هواتف اندرويد. أما الآن وبفضل العضو iaTa من منتدى XDA للمطورين يُمكنك في الواقع الحصول على تطبيق خلفيات ون بلس 7 برو المتحركة وتثبيته واستخدام الخلفيات الحية للهاتف الجديد على هواتف ون بلس الأقدم.

تحميل الخلفيات الحية من ون بلس 7 برو

خلفيات ون بلس 7 برو الحية المتحركة

خلفيات هاتف OnePlus 7 الجديد التي نتحدث عنها اليوم يأتون على هيئات 4 ملفات امتداد apk يُمكنك تثبيتهم على هاتفك الاندرويد حتى إذا كان مختلف عن هواتف ون بلس. ورغم أن الخلفيات تعمل على معظم الهواتف التي تمت تجربتها، إلا أن هناك بعض المستخدمين قد أشاروا أن التأثيرات المتحركة "في بعض الأحيان" تكون ذات دقة منخفضة، لذلك أنصحك بشِدة أن تقوم بتجربة تثبيت تطبيقات الخلفيات المتحركة بنفسك وتختبر جودتها ثم تخبرنا بالنتيجة وكذلك أي الأربعة تطبيقات (هم 4 ملفات apk بأربعة ألوان وهم الأحمر، الرمادي، الأزرق، والذهبي) قد عمل على هاتفك بدون أخطاء. يُمكنك تحميل الخلفيات من الروابط التالية:

ربما تحب أيضًا: تحميل التطبيقات، الخلفيات الرسمية & المتحركة من هاتف LG G8 ThinQ


نغمات الرنين، أصوات الإشعارات من OnePlus 7 Pro

مثل أي هاتف اندرويد آخر، هاتف ون بلس 7 برو كذلك يأتي مع بعض نغمات الرنين الرسمية. ولأصدقك القول، أعتبرها من أجمل نغمات الرنين التي سمعتها بهاتف ذكي على الإطلاق. ومع ذلك، نحن اليوم لا نتحدث عن نغمات الهاتف الإفتراضية فقط، ولكننا أحضرنا لك أيضًا أصوات النظام والإشعارات الكاملة مسحوبة من OnePlus 7 Pro مثلما فعلنا مع أصوات رنين هاتف Galaxy S10. الأصوات التي ستتمكن من الحصول عليها بالأسفل يأتون بعدد 65 نغمة وتتضمن: أصوات الإشعارات، نغمات المنبه، أصوات النظام، بالإضافة إلى نغمات الرنين الإفتراضية.

تحميل نغمات رنين ون بلس 7 برو

جميع النغمات التي ستقوم بتحميلها من الأسفل تأتي بجودة عالية وكذلك يُمكنك استخدامها على جميع الهواتف. حجم الملف الذي يحوي 65 ملف صوتي هنا هو 20 ميجابايت تقريبًا، ويُمكنك تحميل نغمات رنين واصوات ون بلس 7 برو الرسمية من الرابط التالي:

OnePlus7Pro Ringtones

رُبما تُحِب أيضًا

اترك رد