هاتف LG G8 ThinQ: تطبيقات النظام | الخلفيات الرسمية & المتحركة بدقة 4K

في الواقع أن العملاقة الكورية LG تعاني منذ فترة ليست بالقليلة خسارة فادحة لحصتها سوق الهواتف الذكية مثلما رأينا مع سوني وكذلك HTC. ومثل سوني أيضًا، شركة LG كانت تقوم بصناعة وإطلاق بعض الهواتف المثيرة للإعجاب وذلك قبل ظهور المنافسة الصينية الشرسة. الشركة قامت مؤخرًا بالكشف عن هاتف جديد، هاتف LG G8 ThinQ هو إصدار الشركة الرائد لعام 2019 بالإضافة إلى أن الخلفيات الأصلية له رائعة بقدر عتاده الداخلي. هاتف G8 ThinQ يأتي مع 25 خلفية أصلية بدقة 4K وأبعاد 3120×1440 بيكسل. يُمكنك أيضًا من الأسفل تحميل خلفيات LG G8 المتحركة (Live Wallpapers) وكذلك تطبيقات النظام الرسمية مع الهاتف.

مواصفات هاتف LG G8 ThinQ

هاتف جي8 ثينك

هاتف G8 ThinQ الجديد من LG يأتي مع شاشة P-OLED بحجم 6.1 إنش بدقة UHD وأبعاد 1440×3120 بيكسل مع اتزان للأبعاد بنسبة 19.5:9. الشاشة هنا رائعة للغاية وداعمة لتقنيات HDR10 وكذلك Dolby Vision. جميع ما سبق نتج عنه كثافة بيكسلات ضخمة بعدد 564 بيكسل في الإنش الواحد، أخبرتك أنها شاشة مثيرة للإعجاب. وكما تتوقع من هاتف رائد لعام 2019، هاتف LG G8 ThinQ يأتي مع رقاقة كوالكوم الأفضل والأقوى حتى الآن Snapdragon 855.

رقاقة كوالكوم هنا تأتي بالطبع مع معالج Adreno 640 للرسوميات. ستحصل أيضًا على سعة 6 جيجابايت رام من الذاكرة العشوائية بجانب 128 جيجابايت من سعة الذاكرة التخزينية والتي يُمكنك توسعتها لاحقًا لسعة قد تصل إلى 512 جيجابايت باستخدام منفذ مخصص لذاكرة MicroSD الخارجية. هاتف جي8 ثينك الجديد يحتوي كذلك على بطارية جيدة بسعة 3500 مللي أمبير والداعمة للشحن السريع بواسطة تكنولوجيا Quick Charge 4.0 بقدرة 21 واط، بجانب قدرة 9 واط للشحن اللاسلكي.

الكاميرا

من الامام ستحصل على كاميرا سيلفي بدقة 8 ميجابيكسل مع فتحة عدسة f/1.7 والتي تحتوي كذلك على زاوية واسعة بحجم 26mm. أما من الخلف فهناك كاميرا خلفية مزدوجة العدسات تحتوي على مستشعر أساسي للتصوير بدقة 12 ميجابيكسل وفتحة عدسة  f/1.5 مع دعمه لتقنيات مثل Dual Pixel وكذلك OIS للتثبيت التلقائي. أما المستشعر الثاني من الخلف فيأتي بدقة 16 ميجابيكسل فتحة عدسة f/1.9 وهو مستشعر Ultra-wide لتصوير الزوايا الواسعة مع وجود إمكانية التركيز التلقائي.

تحميل خلفيات LG G8 ThinQ (دقة 4K)

هاتف LG الأحدث لعام 2019 يأتي مع الكثير من الخلفيات الجديدة، عددهم 25 خلفية على وجه التحديد. في الحقيقة أن الخلفية تأتي مع بعض التصميمات الجذابة والمثيرة للإعجاب مع أقل قدر من التفاصيل، بجانب أن بعض الخلفيات الأخرى تأتي بتصميم landscapes وأخرى شبيهة بخلفيات Google Earth. جميع الخلفيات بالأسفل تأتي بنفس أبعاد شاشة الهاتف وهي 1440×3120 بيكسل.

بالأسفل قمنا بإرفاق 16 خلفية فقط من عدد كلي 25 بجانب أنها مضغوطة لامتداد JPEG. ولكنك بالطبع مثل المعتاد تستطيع الحصول على جميع الخلفيات بالدقة الكاملة وامتداد PNG بواسطة رابط التحميل الذي ستجده أسفل الخلفيات المرفقة.

Google Drive


تحميل الخلفيات المتحركة (Live Wallpapers) من G8 ThinQ

هاتف LG الأخير يأتي أيضًا مع 6 خلفيات حيّة إضافية بجانب الخلفيات الرسمية. الخلفيات يُمكنك رؤية تحركاتها بمجرد فتحك للشاشة القفل وذلك لوقت قليل جدًا أعتقد ثانية أو أقل، وفي بعض الخلفيات الأخرى تتحرك لعِدة ثواني. قم بتحميل خلفيات LG المتحركة من الرابط المرفق بالأسفل ومهو ملف APK. قم باستخراج محتويات الملف المضغوط وقم بتثبيته مثل أي تطبيق آخر.

خلفيات G8 ThinQ المتحركة

تطبيق خلفيات LG المتحركة ينبغي أن يكون مناسب لأي هاتف اندرويد بنظام Android 9.0 Pie أو أعلى. شخصيًا قمت بتجربته على هاتف OnePlus 6 وكذلك Samsung Galaxy S9 ووجدت أنه يعمل بامتياز.

LG G8 THINQ LIVE WALLPAPERS


تحميل تطبيقات النظام من هاتف LG G8 ThinQ

كما ذكرت في البداية، لدينا أيضًا جميع تطبيقات النظام الرسمية التي تأتي إفتراضيًا بداخل هاتف G8 ثينك 2019 الجديد من LG ويُمكنك الحصول عليها من رابط التحميل بالأسفل. وبخلاف خلفيات LG المتحركة بالأعلى، هذه التطبيقات ملائمة للعمل بهواتف LG فقط. حتى في حالة أن هاتفك ضمن إصدارات LG بالفعل، إلا أنه يجب أن يكون بنظام تشغيل اندرويد 9.0 باي أيضًا وليس إصدار أقدم.

هذه التطبيقات هي الأحدث من LG. أنظر إلى قائمة التطبيقات في الصورة التالية لتعرف ماذا تحتوي حزمة التحميل بالأسفل. علمًا أن تطبيقات G8 ThinQ الرسمية تأتي بحجم 630 ميجابايت.

تطبيقات LG G8 ThinQ الرسمية

download lg g8 thinq system apps

رُبما تُحِب أيضًا

اترك رد