حمِّل خلفيات هاتف OnePlus 7 Pro الرسمية & المتحركة | عالية الدقة 4K

العملاقة الصينية ون بلس على وشك إطلاق إصدارها الرائد لعام 2019 من قاتل الهواتف الرائدة. نعم، نحن نتحدّث هنا عن هاتف OnePlus 7. هاتف ون بلس الجديد 2019 سيتم إطلاقه بإصدارين، هاتف OnePlus 7 وكذلك OnePlus 7 Pro. وطبقًا للتسريبات والتقارير الأخيرة، الإصدارين سيأتون بشاشة كاملة FullView (أي بدون نوتش أو كاميرا أمامية على الشاشة). كما أن هناك عِدة تسريبات أشارت أيضًا أن شاشة ون بلس 7 ستكون بدقة +QHD وتردد 90Hz بالإضافة إلى أنها مصنوعة بتكنولوجيا Optic AMOLED وأبعادها 1440×3120 بيكسل.

وبالطبع، هاتف OnePlus 7 Pro الجديد يأتي مع بعض الخلفيات الاصلية المثيرة للإعجاب والتي تبدو رائعة للغاية على شاشة الهاتف الأموليد كما نعتاد من هذه التقنية في الألوان وتشبّعها خصوصًا لمحبي اللون الأسود. لذلك، اليوم أتينا بالمجموعة الكاملة من خلفيات ون بلس 7 برو الرسمية بالدقة الكاملة.

خلفيات ون بلس 7 برو

مواصفات هاتف OnePlus 7 & 7 Pro

هاتف ون بلس 7 وكذلك ون بلس 7 برو سيكونوا متاحين للشراء بدءًا من يوم 14 مايو 2019 الحالي. وبينما يحظى الهاتف بالعديد من التسريبات في الفترة الأخيرة، دعنا نتحدّث عن بعض المواصفات المؤكدة التي سيأتي بها نجم ون بلس الجديد. ون بلس 7 سيأتي مع شاشة  بحجم 6.2 إنش، أما نسخة برو من الجهة الأخرى ستأتي بشاشة من نوع Optic AMOLED بحجم 6.4 إنش.

هاتف ون بلس 7 برو

شاشة Optic AMOLED مجرد مصطلح تسويقي، وبأن الشاشة هي الحقيقة Super AMOLED من سامسونج (وهذا أمر جيد بحد ذاته)، مع تعديلات برمجية من شركة ون بلس على التباين وحرارة الألوان. أي أن ون بلس اشترت الشاشة من سامسونج، قامت ببعض التعديلات على طريقة إخراج الشاشة للألوان، وأطلقت عليها اسم Optic AMOLED. وذلك وفقًا لما ذكره مؤسس ون بلس Carl Pei ضمن جلسة أسئلة وأجوبة على موقع Reddit. المصدر
أما تحت الغطاء، إصدارات OnePlus 7 الجديدة تحتوي على معالج كوالكوم Snapdragon 855 بجانب نظام تشغيل اندرويد 9 باي بالإضافة إلى واجهة OxygenOS 9 المخصصة من الصندوق. أما عن خيارات الذاكرة، هناك ذاكرة عشوائية بسعات 6/8/10 جيجابايت رام، بجانب 128/256 جيجابايت من الذاكرة التخزينية بالترتيب.

كاميرا ون بلس 7

وكما تتوقع من هاتف رائد بعام 2019، هاتف ون بلس 7 يأتي مع كاميرا خلفية مزودجة العدسات، بينما إصدار Pro يحتوي على كاميرا خلفية ذات ثلاثة مستشعرات. في الوقت الحالي، ليس هناك الكثير من التفاصيل حول إمكانيات الكاميرا والتصوير، ولكنها ربما تنتهج نفس نهج هواتف 2019 فيما يخص مستشعر بدقة 48 ميجابيكسل مع وجود تقريب بصري حقيقي.

أما الكاميرا الأمامية فستكون مخفية بداخل جسم الهاتف وتظهر فقط عندما تحتاجها بواسطة "موتور ميكانيكي" كما رأينا بهاتف Oppo Reno وكذلك هاتف Vivo Nex ورُبما تأتي بدقة 16 ميجابيكسل. هاتف OnePlus 7, 7 Pro سيُتاح بلونين وهم السديم الأزرق وكذلك الرمادي.

السعر والألوان

هاتف ون بلس 7 ربما يأتي مع بطارية بحجم 4000 مللي أمبير مع توفر تقنية الشحن السريع بقدرة قد تصل إلى 30 واط عبر منفذ USB-C. ضمن الخواص التي يتميز بها الهاتف أيضًا هي وجود مستشعر البصمة مدمج أسفل الشاشة. أما عن السعر، وطبقًا لتسعير ون بلس في الإصدارات السابقة، هاتف OnePlus 7 غالبًا ما سيكون بسعر تقريبي 570 دولار.

تحميل خلفيات OnePlus 7 Pro

شركة ون بلس دائمًا ما تقوم بوضع بعض الخلفيات الرسمية الرائعة مع هواتفها الذكية والتي نعرفها من قبل بإسم "خلفيات Never Settle". وهاتف ون بلس 7 برو لم يكن مختلفًا أيضًا. هاتف OnePlus 7 برو يأتي مع بعض الخلفيات الرسمية الجذابة، علمًا أنه في الوقت الحالي وكون أن الهاتف لم يتم إطلاقه بعد ليس لدينا جميع الخلفيات الرسمية له. ولكننا مع ذلك لدينا خلفيات Never Settle التي تتميز بها ون بلس مع اللونين الذي سيأتي بهم بعد عِدة أيام.

يُمكنك تحميل الصور بدقتها الكاملة من الأسفل علمًا أنها تأتي بدقة +FHD وأبعاد 574×1352 بيكسل. يُمكنك تحميل الخلفيات مباشرةً من ألبوم الصور التالي، أو عبر رابط التحميل أسفل الخلفيات المرفقة.

AndroidFileHost

تحميل خلفيات ون بلس 7 برو المتحركة

هاتف OnePlus 7 Pro قد تم إطلاقه مع عدد 8 خلفيات متحركة. في الواقع أنها ليست مجرد خلفيات متحركة، ولكنها فيديوهات بصيغة MP4 وهي ستكون مفيدة في حالة أنك يُمكنك وضع الفيديو كخلفيات على هاتفك الاندرويد، وفي حالة أنك لا تستطيع ذلك، فقط قم بتحميل الخلفيات ثم اذهب إلى شرح: كيفية وضع فيديو كخلفية على هواتف اندرويد.

AndroidFileHost

تحميل تطبيق خلفيات Abstruct (من مصمم خلفيات ون بلس)

Abstruct - Wallpapers in 4K
Abstruct - Wallpapers in 4K
Developer: Hampus Olsson
Price: Free+
المصدر Ishan
بواسطة Android Central
رُبما تُحِب أيضًا

اترك رد