تحميل خلفيات & أيقونات OnePlus 8T Cyberpunk 2077 الرسمية: أصلية بدقة FHD+

تنزيل خلفيات & أيقونات OnePlus 8T Cyberpunk 2077. قامت الشركة الصينية ون بلس بالإعلان عن نسخة جديدة “محدودة” من هاتف OnePlus 8T الذي تم الإعلان عنه في أكتوبر الماضي والتي جائت بإسم OnePlus 8T 2077 Cyberpunk Edition. هذا الهاتف قد تم إطلاقه خصيصًا كإحتفال للتعاون القائم بين الشركة وبين مطوري اللعبة المنتظرة بشِدة لعام 2020 الحالي، لعبة Cyberpunk 2077. وبين مطوريها قد قامت بتأجيل موعِد إطلاقها، إلا أن شركة ون بلس لم تنتظر لوقت إضافي حتى تستعرض نسختها الفريدة الجديد والمحدودة من هاتف 8T.

الشركة الصينية قد قامت بالفعل بإتاحة الهاتف الجديد للشِراء في الصين بسعر 3999 يوان صيني (أي 600 دولار أمريكي تقريبًا)، ومفترض أن تقوم الشركة بإتاحة الهاتف للبيع في أسواق العالم الأخرى قريبًا. وحتى ذلك الوقت، الآن بإمكانك تحميل خلفيات ون بلس 8T نسخة سايبر بانك 2077 الجديدة وكذلك الأيقونات الأصلية والخاصة بهذه النسخة فقط بالدقة الكاملة من الأسفل.

خلفيات OnePlus 8T Cyberpunk 2077

جوال OnePlus 8T Cyberpunk الجديد جاء بالطبع مع تصميم رائع جديد يوحي بالتعاون بين الشركة الصينية ولعبة سايبر بانك، وحتى أن هذا يتضمن أيضًا الخلفيات الرسمية المرفقة مع الهاتف وكذلك حِزمة الأيقونات الجديدة. الهاتف يأتي كذلك مع نسخة مخصصة من واجهة HydrogenOS 11 (أو OxygenOS 11 للإصدارات العالمية) بجانب نظام التشغيل الأحدث حتى الآن اندرويد 11. ستلاحظ أيضًا أن يأتي مع شاحن مخصص بنفس النسخة مع شعار Cyberpunk وكذلك تصميم الظهر الخلفي بجانب تصميم مربع الكاميرات الرأسي.

والفضل هنا يعود للعضو Pink Leopard elf منتديات ون بلس الرسمية، خلفيات Cyberpunk 2077 الرائعة مع جوال OnePlus 8T الجديدة وأيضًا حِزمة الأيقونات المصممة خصيصًا لنفس النسخة قد أصبحت متاحة للتحميل بدقتها الكاملة الآن. الأيقونات هنا عبارة عن ملف APK تم استخراجه من نسخة سايبر بانك، ويُمكنك هنا تحميلها وتثبيتها على أي هاتف اندرويد

Download – Google Drive

OnePlus8TCyberpunkEdition.zip

أيقونات ون بلس 8 تي سايبر بانك

هنا بإمكانك تحميل حزمة الأيقونات الخاصة بهاتف OnePlus 8T Cyberpunk 2077 Apk النسخة المحدودة الجديدة. وقد تم إختبارها على العديد من هواتف “ون بلس” وجدنا انها تعمل بدون أخطاء. هناك شئ يجب أن تعرفه رغم ذلك وهو أن هذه الأيقونات تم تصميمها خصيصًا لهاتف سايبر بانك الجديد من ون بلس والذي جاء بنظام اندرويد 11 من الصندوق، لذلك غالبًا هذه الأيقونات تتطلب أن يكون هاتفك بنفس إصدار نظام التشغيل حتى تعمل بدون أخطاء. على كلٍ، يُمكنك تحميل الأيقونات من الرابط التالي:

تحميل ايقونات ون بلس 8 تي سايبر بانك

Download – Google Drive

مواصفات ون بلس 8T سايبر بانك 2077

ون بلس 8T سايبر بانك

شاشة fluid AMOLED مع تردد 120Hz

أما إن كنت تتسائل عن المواصفات الداخلية، فهي لم تختلف أبدًا عن نسخة ون بلس 8T التي تم الكشف عنها منذ فترة. بدءًا من الشاشة، جوال ون بلس الجديد يحتوي على شاشة fluid AMOLED قياسها 6.55 إنش بدقة FHD+ وأبعاد 1080×2400 بيكسل مع دعم تردد 120 هرتز الرائع وهو الذي يبدو أنه توجه ون بلس مع جميع هواتفها الذكية مؤخرًا خصوصًا أن جوال OnePlus Nord جاء داعم لنفس التردد أيضًا. الشاشة هنا ستأتي محمية بواسطة زجاج Gorilla 5.

رقاقة SD865+ داعمة لشبكات 5G

المعالج هنا هو بالطبع الأحدث والأفضل من كوالكوم للهواتف الرائدة Snapdragon 865+ مع خيارات 8 جيجابايت رام أو 12 جيجابايت للذاكرة العشوائية. اما عن نظام التشغيل، فقد فكما ذكرنا أنه سيأتي مع نظام تشغيل اندرويد 11 بجانب واجهة OxygenOS 11 المخصصة بواسطتها من الصندوق.

كاميرا خلفية ذات 4 عدسات

أما إن كنت تتسائل عن قدرات التصوير، فستحصل هنا على 4 مستشعرات خلفية مع واحد منهم للتصوير الأساسي بدقة 48 ميجابيكسل، عدسة Ultra-wide لتصوير الزوايا الواسعة بدقة 16 ميجابيكسل، عدسة macro بدقة 5 ميجابيكسل، وأخيرًا مستشعر depth لحسابات العمق وعزل الخلفية بدقة 2 ميجابيكسل. أما من الأمام فهنالك كاميرا سيلفي قد تم تحسينها مقارنةً بهواتف ون بلس 8 الأخيرة وقد جائت بدقة 32 ميجابيكسل مع دعم التثبيت الإلكتروني EIS.

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.