تحميل خلفيات OnePlus 8T الرسمية: 11 خلفية عالية الجودة بدقة FHD+

الشركة الصينية ون بلس تقوم في الوقت الحالي بالتجهيز بإطلاق النسخة الجديدة من إصداراتها الرائدة الأخيرة، هاتف OnePlus 8T والذي سيأتي مع بعض المواصفات الداخلية القوية وذلك يوم 14 أكتوبر 2020 القادم، وحسب ما نعرف أيضًا أن إصدار هذا العام لن يُصاحب إصدار Pro كما اعتادنا من الشركة في الأعوام الماضية من هاتف OnePlus 7T Pro مثلا. الهاتف رغم أننا لن نراه إلا بعض اسبوع تقريبًا من الآن، إلا أن خلفيات OnePlus الرسمية المرفقة معه قد تم تسريبها بالفعل. لذا، الآن بإمكانك تحميل خلفيات OnePlus 8T بدقتها الكاملة من الأسفل.

خلفيات OnePlus 8T

شركة ون بلس دائمًا ما تقوم بوضع بعض الخلفيات الرسمية الرائعة مع هواتفها الذكية والتي نعرفها من قبل بإسم “خلفيات Never Settle”. وهاتف ون بلس 8T لم يكن مختلفًا أيضًا. هاتف OnePlus 8T يأتي مع بعض الخلفيات الرسمية الجذابة، علمًا أنه في الوقت الحالي وكون أن الهاتف لم يتم إطلاقه بعد ليس لدينا جميع الخلفيات الرسمية له. ولكننا مع ذلك لدينا تلك المسربة بالتصميمات الجذابة التي تتميز بها ون بلس مع اللونين الذي سيأتي بهم بعد عِدة أيام.

يُمكنك تحميل 11 خلفية بدقتها الكاملة من الأسفل علمًا أنها تأتي بدقة +FHD وأبعاد 2400×1080 بيكسل. يُمكنك تحميل الخلفيات مباشرةً من ألبوم الصور التالي، أو عبر رابط التحميل أسفل الخلفيات المرفقة.

Google Drive

مواصفات ون بلس 8T

نتحدث هنا عن هاتف رائد من OnePlus، ولكنه رغم ذلك على الأرجح سيأتي مع سعر أقل من إصدارات OnePlus 8 الأساسية لأن سلسلة T من الشركة تأتي مع بعض التنازلات. الشركة الصينية كانت تقوم بالتنويه عن هاتفها الجديد على تويتر عِدة مرات على مر الأسابيع القليلة الماضية، وحتى الآن لدينا تقريبًا جميع المواصفات والعتاد الداخلي القادم به الهاتف بواسطة بعض التسريبات المؤكدة وبعض الشائعات التي تطايرت هنا وهناك، وتاليًا سنتحدث عن جميع المعلومات المتاحة كون أنك قد حصلت على ما جئت لأجله وهو خلفيات ون بلس 8T المسربة بالدقة الأصلية.

شاشة AMOLED بتردد 120Hz

وبدءًا من الشاشة، نتوقع أن يحتوي جوال OnePlus 8T الجديد على شاشة fluid AMOLED قياسها 6.55 إنش بدقة FHD+ وأبعاد 1080×2400 بيكسل مع دعم تردد 120 هرتز الرائع وهو الذي يبدو أنه توجه ون بلس مع جميع هواتفها الذكية مؤخرًا خصوصًا أن جوال OnePlus Nord جاء داعم لنفس التردد أيضًا. السريبات أشارت أيضًا أن الشاشة هنا ستأتي محمية بواسطة زجاج Gorilla 5.

المعالج هنا هو بالطبع الأحدث والأفضل من كوالكوم للهواتف الرائدة Snapdragon 865+ مع خيارات 8 جيجابايت رام أو 12 جيجابايت للذاكرة العشوائية. اما عن نظام التشغيل، فقد صرّحت الشركة رسميًا أنه سيأتي مع نظام تشغيل اندرويد 11 بجانب واجهة OxygenOS 11 المخصصة بواسطتها من الصندوق، نهم هو أول هاتف من ون بلس يأتي بنظام التشغيل الأحدث حتى الآن.

كاميرا خلفية ذات 4 عدسات

أما إن كنت تتسائل عن قدرات التصوير، فستحصل هنا على 4 مستشعرات خلفية مع واحد منهم للتصوير الأساسي بدقة 48 ميجابيكسل، عدسة Ultra-wide لتصوير الزوايا الواسعة بدقة 16 ميجابيكسل، عدسة macro بدقة 5 ميجابيكسل، وأخيرًا مستشعر depth لحسابات العمق وعزل الخلفية بدقة 2 ميجابيكسل. أما من الأمام فهنالك كاميرا سيلفي قد تم تحسينها مقارنةً بهواتف ون بلس 8 الأخيرة وقد جائت بدقة 32 ميجابيكسل مع دعم التثبيت الإلكتروني EIS.