تحميل خلفيات OnePlus 9 Pro الرسمية: عالية الجودة، مُسرّبة [بدقة FHD+/4K]

تحميل خلفيات ون بلس 9 برو. هناك الكثير من الأخبار والشائعات أصبحت تلوح في الأفق بالفعل حول جوال ون بلس الرائد القادم. وأيضًا، هناك بعض الصور التي تم تسريبها لهاتف OnePlus الأكثر إنتظارًا لعام 2021 القادم، ألا وهو هاتف OnePlus 9 وأيضًا OnePlus 9 Pro. جوالات ون بلس القادمة سواء 9 أو 9 برو مفترض أن يأتون مع رقاقة كوالكوم Snapdragon 875. وبالنظر إلى الشائعات السابقة عن الهواتف الجديدة، الشركة الصينية تنوي الكشف عن أجهزتها الجديدة في مارس او ابريل 2021 القادم.

ورغم ذلك، بما أن سامسونج تنوي الكشف عن سلسلة جالكسي S القادمة أو هاتف Galaxy S21 في بدايات العام القادم (يناير أو فبراير على أقصى تقدير)، ربما تقوم ون بلس أيضًا بالإعلان عن هواتفها الجديد أبكر من المتوقع، أو من المعتاد كل عام. لذا، حتى وقت الإعلان رسميًا عن هذه الهواتف، بإمكانك استكمال القراءة ومعرفة ما لدينا حتى الآن عن هواتف OnePlus 9, 9 Pro من شائعات وتسريبات، بجانب إمكانية تحميل خلفيات ون بلس 9 برو التي ظهرت في هذه التسريبات أيضًا بدقتها الكاملة.

فِهرس المحتوى (إنتقل إلى الجزء الذي تريده مباشرةً)

خلفيات OnePlus 9 Pro

الشركة الصينية ون بلس غالبًا ما تقوم بتصميم خلفيات زيتية أو متداخلة الألوان وبسيطة مع معظم هواتفها الذكية، وخلفيات ون بلس 9 برو التي تم تسريبها في الفترة الماضية لم تكن مختلفة أيضًا. بالأسفل ستجد أننا أرفقنا لك 10 خلفيات رسمية جديدة من هواتف OnePlus القادمة بجودة عالية، بعضهم بدقة FHD+ أما الآخرين فجائوا بدقة 4K. الخلفيات المرفقة تاليًا رغم أنها ملائمة للإستخدام على أي هاتف ذكي، إلا أنها ما زالت ليست الدقة الكاملة للخلفيات. وللحصول على الدقة الكاملة، أنصحك إذًا أن تذهب إلى مجلد جوجل درايف المرفق أسفل ألبوم الصور التالي.

Download – Google Drive

ما نعرفه عن ون بلس 9 (برو) حتى الآن

الآن لدينا النظرة الأولى لهواتف OnePlus 9 & 9 Pro الرائد القادم من شركة ون بلس. نسخة ون بلس 9 برو هنا تأتي متطابقة تقريبًا مع هاتف OnePlus 8 Pro من العام الماضي إذا نظرنا إلى التصميم. مع الشاشة المنحنية من الجوانب وكذلك تصميم ثقب الكاميرا (hole-punch) في الجزء الأيسر من الأمام والحواف الصغيرة جدًا، لن تستطيع التفرقة بينهما بسهولة.

ورغم أن معظم مصنعي الهواتف في الوقت الحالي يحاولون التخلص من تصميمات الشاشة المنحنية ووضع الشاشات العادية في أجهزتهم الجديدة، إلا أن نسخة OnePlus 9 Pro ما زالت ستأتي مع شاشة منحنية من الجوانب، ولكنه مع ذلك سيعطي مظهر أنيق للهاتف وسيمنحك أيضًا شعور عدم وجود حواف على الإطلاق.

الفضل هنا يعود للمسرِّب الشهير OnLeaks على موقع Voice، لدينا الآن نظرة أولى على هاتف ون بلس 9 برو. الهاتف كما ذكرنا قطعًا قادم مع شاشة منحنية من الجوانب بالإضافة إلى تصميم punch-hole للكاميرا الأمامية كما أنه قادم بتصميم متطابق مع الإصدارات السابقة.

كاميرا بتصميم جديد

أما من الخلف، يبدو أن تصميم الكاميرا الخلفية قد تم إعادة إنشائه مرة أخرى ليبدو متطابق مع هاتف سامسونج الرائد الأخير Galaxy S20 Ultra. ورغم ذلك، العدسات والمستشعرات نفسها على الأرجح ستأتي محسّنة ومُحدّثة عن الإصدارات السابقة. حتى الآن، ليس لدينا أي معلومات عن مميزات الكاميرا أو العتاد الداخلي أو حتى عدد الكاميرا تحديدًا الذي سيأتي به هاتف ون بلس 9 برو. ولكن بالنظر إلى الصور السابقة وكذلك التسريبات عن الهاتف، نسخة ون بلس 9 ستأتي مع ثلاثة مستشعرات تصوير خلفية على الأقل.

رُبما تُحِب أيضًا
أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.