خلفيات OnePlus 8 & 8 Pro [الرسمية & المتحركة] بدقة 4K | عالية الجودة

في الفترة القليلة السابقة، على الأرجح أنك قرأت العديد من الأخبار والتقارير عن إصدارات ون بلس القادمة قريبًا، هاتف OnePlus 8 وأيضًا OnePlus 8 Pro. في الواقع أن الشركة الصينية قد قامت بالفعل بالإعلان عن موعِد إطلاق اجهزتها الرائدة القادمة. وبعد إعلانها عن الموعِد مباشرةً، ظهرت الكثير من التسريبات "الرسمية" حول الهواتف الجديدة. حاليًا، كافة المعلومات التي لدينا عن ون بلس 8، ون بلس 8 برو، بينما ليس هناك أي معلومات عن OnePlus 8 Lite او OnePlus Z. كلا الهاتفان من التسريبات يبدون ممتازين في التصميم، كما أنهم يحتوون على عِدة خلفيات مثيرة للإعجاب. لذا، الآن بإمكانك تحميل خلفيات OnePlus 8 Pro الثابتة والمتحركة من الأسفل بالدقة الكاملة بدقة 4K.

خلفيات OnePlus 8 Pro

والآن، إذا كنت تبحث عن الخلفيات الرائعة التي ظهرت بتسريبات هاتف OnePlus 8, OnePlus 8 Pro القادم، إذًا يُسعدني أن أخبرك أنه يُمكنك الحصول على هذه الخلفيات الأصلية بجودتها الكاملة الآن من الأسفل وبدقة 4K. الخلفيات التي تراها بالأسفل هي خاصة بأحد إصدارات ون بلس 8 القادم والذي سيكون بلون رائع وهو "الأزرق الجليدي" أو Glacier Blue.

تاليًا، ستجد أننا أرفقنا جميع الخلفيات المسرّبة وهم 7 خلفيات عالية الجودة بدقة 4K وأبعاد 1440×3120 بيكسل وذلك بالإضافة إلى خلفيات Never Settle الشهيرة من ون بلس. ستجد ان الخلفيات ممتازة وملائمة لجميع شاشات الهواتف الذكية سواء كان اندرويد أو حتى كان ايفون بنظام iOS. يُمكنك الحصول على خلفيات ون بلس 8 برو من معرض الخلفيات التالي، أو الحصول عليهم بالدقة الكاملة من رابط التحميل أسفل الخلفيات المرفقة.

Google Drive

خلفيات ون بلس 8 برو المتحركة

خلفيات ون بلس 8 برو المتحركة لايف

هاتف OnePlus 8 Pro قد تم إطلاقه مع عدد 2 خلفيات متحركة. في الواقع أنها ليست مجرد خلفيات متحركة، ولكنها فيديوهات بصيغة MP4 وهي ستكون مفيدة في حالة أنك يُمكنك وضع الفيديو كخلفيات على هاتفك الاندرويد، وفي حالة أنك لا تستطيع ذلك، فقط قم بتحميل الخلفيات ثم اذهب إلى شرح: كيفية وضع فيديو كخلفية على هواتف اندرويد.

Google Drive

تحميل تطبيق خلفيات Abstruct (من مصمم خلفيات ون بلس)

تطبيق خلفيات ون بلس 8


مواصفات ون بلس 8 (برو)

الإسم OnePlus 8 Pro
حجم الشاشة 6.7  إنش
المعالج Snapdragon 865
الذاكرة العشوائية 12 جيجابايت
السعة التخزينية 256 جيجابايت
نظام التشغيل اندرويد 10
السعر يبدأ من 899 دولار

وأزيدك من الشعر بيتًا، هاتف OnePlus 8 الأساسي هنا (ليس Pro) سيكون بتصميم punch-hole على الشاشة كما ذكرنا سابقًا وأضِف لذلك أيضًا أنه سيأتي مع شاشة منحنية من الجانبين. وبما أن شركة سامسونج هي التي تقوم بتصنيع معظم شاشات AMOLED وكذلك OLED التي نراها في الهواتف الذكية اليوم، من المنطقي أن نتوقع ان ون بلس 8 برو أيضًا سيحظى بشاشة Dynamic AMOLED أو شاشة Infinity-O كما تسميها سامسونج والتي رأيناها باجهزة جالكسي S10 للمرة الاولى ثم جالكسي S20 مؤخرًا. ولتبسيط الأمور، هاتف ون بلس القادم غالبًا ما سيأتي مع شاشة Galaxy S20 مع معدل تحديث 90Hz أو أكثر.

ون بلس 8 برو

هاتف OnePlus 8 Pro بمعالج سناب دراجون 865

اجهزة ون بلس 8، ون بلس 8 برو غالبًا ما سيحتوون كذلك على رقاقة كوالكوم Snapdragon 865 القادمة وكذلك الجيل القادم من معالج الرسوميات Adreno 650. بطبيعة الحال، الهاتف لن يتم الكشف عنه حتى منتصف العام القادم لذلك ليس لدينا الكثير من المعلومات أو التوقعات عنه. ومع ذلك، ما نحن متأكدين بشانه حتى الآن ان الهاتف سيكون بنظام اندرويد 10 من الصندوق بجانب إصدارة Oxygen OS 10 المخصصة من ون بلس.

خلفيات ون بلس 8 برو

كافة هذه التسريبات تأتي من مكان واحد وهو حساب OnLeaks على تويتر. والآن، طبقًا للمراجع الشهير Dave Lee، الصور المسربة بخصوص هاتف OnePlus 8 يُمكن الوثوق بها وذلك لواقع أن معظم التسريبات التي تخرج من حساب OnLeaks غالبًا ما تكون صحيحة وذلك بالنظر إلى الأعوام القليلة السابقة.

المصدر 9to5Google CashKaro OnLeaks
رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.