تحميل خلفيات OnePlus 8 & 8 Pro الرسمية | خلفيات مُسرَّبة بدقة [4K]

ون بلس 8 هو الإصدار الرائد القادم من العملاقة الصينية OnePlus والذي مخطط أن يتم إطلاقه بعام 2020 القادم. شركة ون بلس غالبًا ما تقوم بإطلاق هواتف الذكية مرتين سنويًا، هاتف جديد كل 6 أشهر، لذلك يُمكنك أن تتوقع أن هاتف ون بلس 8 القادم سيتم الإعلان عنه في مرحلةٍ ما أثناء شهر إبريل 2020 القادم. الشئ الأكثر إثارة للإهتمام، هو ان التسريبات المتعلقة بهاتف OnePlus 8 قد شارت أنه سيأتي مع شاشة ذات تصميم كاميرا punch-hole تحديدًا مثل هاتف Galaxy S10. وطبقًا لهذه التسريبات، تخلّت الشركة أيضًا عن تصميم الكاميرا الخلفية الدائرية الذي رأيناه بهاتف OnePlus 7T إصدارها الرائد الأخير للعام الحالي، وعادت مرة أخرى للتصميم المعتاد في إصدار ون بلس 8 القادم.

ون بلس 8

هاتف ون بلس 8 مع شاشة Samsung Dynamic AMOLED

وأزيدك من الشعر بيتًا، هاتف OnePlus 8 الأساسي هنا (ليس Pro) سيكون بتصميم punch-hole على الشاشة كما ذكرنا سابقًا وأضِف لذلك أيضًا أنه سيأتي مع شاشة منحنية من الجانبين. وبما أن شركة سامسونج هي التي تقوم بتصنيع معظم شاشات AMOLED وكذلك OLED التي نراها في الهواتف الذكية اليوم، من المنطقي أن نتوقع ان ون بلس 8 سيحظى بشاشة Dynamic AMOLED أو شاشة Infinity-O كما تسميها سامسونج والتي رأيناها باجهزة جالكسي S10 للمرة الاولى. ولتبسيط الأمور، هاتف ون بلس القادم غالبًا ما سيأتي مع شاشة Galaxy S10 مع معدل تحديث 90Hz أو أكثر.

تسريبات ون بلس 8

هاتف OnePlus 8, 8 Pro بمعالج سناب دراجون 865

اجهزة ون بلس 8، ون بلس 8 برو غالبًا ما سيحتوون كذلك على رقاقة كوالكوم Snapdragon 865 القادمة وكذلك الجيل القادم من معالج الرسوميات Adreno 650. بطبيعة الحال، الهاتف لن يتم الكشف عنه حتى منتصف العام القادم لذلك ليس لدينا الكثير من المعلومات أو التوقعات عنه. ومع ذلك، ما نحن متأكدين بشانه حتى الآن ان الهاتف سيكون بنظام اندرويد 10 من الصندوق بجانب إصدارة Oxygen OS 10 المخصصة من ون بلس.

تسريبات ون بلس 8 برو

كافة هذه التسريبات تأتي من مكان واحد وهو حساب OnLeaks على تويتر. والآن، طبقًا للمراجع الشهير Dave Lee، الصور المسربة بخصوص هاتف OnePlus 8 يُمكن الوثوق بها وذلك لواقع أن معظم التسريبات التي تخرج من حساب OnLeaks غالبًا ما تكون صحيحة وذلك بالنظر إلى الأعوام القليلة السابقة. وتاليًا يُمكنك رؤية مراجعة مبدأية بالفيديو لتسريات ون بلس 8 بواسطة Dave2D:

خلفيات OnePlus 8

والآن، إذا كنت تبحث عن الخلفيات الرائعة التي ظهرت بتسريبات هاتف OnePlus 2020 القادم، إذًا يُسعدني أن أخبرك أنه يُمكنك الحصول على هذه الخلفيات الأصلية بجودتها الكاملة الآن من الأسفل وبدقة 4K. الخلفيات التي تراها بالأسفل هي خاصة بأحد إصدارات ون بلس 8 القادم والذي سيكون بلون رائع وهو "الأزرق الجليدي" أو Glacier Blue.

تاليًا، ستجد أننا أرفقنا جميع الخلفيات المسرّبة وهم ثلاثة خلفيات عالية الجودة بدقة 4K وأبعاد 1440×3120 بيكسل وذلك بالإضافة إلى خلفيات Never Settle الشهيرة من ون بلس. ستجد ان الخلفيات ممتازة وملائمة لجميع شاشات الهواتف الذكية سواء كان اندرويد أو حتى كان ايفون بنظام iOS. يُمكنك الحصول على خلفيات ون بلس 8 من معرض الخلفيات التالي، أو الحصول عليهم بالدقة الكاملة من رابط التحميل أسفل الخلفيات المرفقة.

Google Drive

المصدر 9to5Google CashKaro OnLeaks
رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.