تحميل خلفيات OnePlus Fnatic Mode (وضع ألعاب ون بلس) بدقة +FHD

مؤخرًا، ون بلس كانت تصب كامل تركيزها على تحديث أجهزتها إلى نظام اندرويد 10 التجريبي بجانب واجهة OxygenOS المخصصة بواسطتها لأجهزة OnePlus 7 وأيضًا OnePlus 7T. ظهر مع هذا الإصدار الأخير وضع يُسمى Fnatic Mode والذي بإمكانك إيجاده بداخل وضع الألعاب والذي جاء كذلك مع بعض الخلفيا ت الرائعة الجديدة. لذلك إذا ما صادف أنك قمت بتحميل خلفيات OnePlus 7 وأيضًا خلفيات OnePlus 7T، على الأرجح إذًا أنك ستحب تحميل خلفيات Fnatic Mode بالدقة الكاملة أيضًا من ون بلس.

التحديث التجريبي الأخير جاء بإصدار Open Beta 15/6 والذي بدوره قد قام بتفعيل قسم ”Moments“ في وضع الألعاب الخاص بهواتف ون بلس، بينما يأتي كذلك بجانب الترقيع الأمني الأخير لشهر يوليو 2020. وعلى ما يبدو أن الشركة قد وضعت كذلك بعض الخلفيات الجديدة الخاص بوضع Game Space، رغم أن سجل التغييرات الرسمي لم يذكر أي شئ حول هذه الخلفيات الجديدة.

خلفيات OnePlus Fnatic Mode

العضو Some_Random_Username من منتدى XDA للمطورين بشكل عرضي تمامًا قد وجد هذه الخلفيات المخفية أثناء استكشافه تحديث OxygenOS التجريبي الجديد من ون بلس لهواتف ون بلس 7. الثلاثة خلفيات التي ستجدها بالأسفلج جميعها تحتوي على شعار وضع Fnatic بمنتصفها وهو الإسم الخاص بوضع الألعاب الخاص بهواتف ون بلس. الخلفيات المرفقة بالأسفل مع ذلك ليست بدقتها كاملة وإنها تم “اقتصاصها” لتناسب العرض على المتصفح.

ولكن مع ذلك، إذا أردت تحميل خلفيات ون بلس الجديدة واستخدامها على هاتفك الآن، فأنصحك إذًا أن تقوم بتحميلهم بالدقة الكاملة من رابط تحميل ملف Zip بالأسفل وهي ثلاثة خلفيات بدقة Full HD Plus وأبعاد 1080×2400 بيكسل.

DOWNLOAD NEW FNATIC MODE WALLPAPERS ZIP


والآن، ما هي Fantic؟!

في إصداراتها الأخيرة، تعاونت ون بلس بشكل متكرر مع شركة Fnatic وهي مؤسسة تابعة لشركة eSports ومقرها في لندن. في الواقع أن واجهة  OxygenOS المخصصة للشركة قد أظهرت لنا مؤخرًا أيضًا بعض الخلفيات الأخرى التي جائت مع التحديثات التجريبية من تصميم شركة Fnatic أيضًا. ربما هذه مجرد خلفيات جديدة تريد الشركة الصينية وضعها بالهاتف، أو ربما “وهذا ما أرجحه” أن هذه نواة لتعاون جديد بين الشركتين في شئ كبير قادم، ولكنه مع ذلك غير معروف حتى الآن. وبغض النظر عن سبب وجود هذه الخلفيات الجديدة، إليك طريقة الوصول لهذه الخلفيات إذا كنت مستخدم لأحد هواتف ون بلس:

  1. إذهب إلى الإعدادات > ثم Utilities > ثم وضع الألعاب > ثم Fnatic Mode.
  2. الآن أنقر على شعار Fnatic Mode لخمسة مرات متتالية.
  3. ستجد أن هناك صندوق جديد للكتابة قد ظهر أسفل اللوجو.
  4. في هذا الصندوق قم بكتابة كلمة “alwaysfnatic” بدون الأقواس ثم اضغط Enter.
المصدر XDA-Developers
رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.