الخلفيات الرسمية

تحميل خلفيات OnePlus Nord 2 الرسمية [6 خلفيات عالية الجودة بدقة 4K]

تنزيل خلفيات OnePlus Nord 2 بالدقة الكاملة. هل أخبرتك أن شركة ون بلس أصبحت متواجدة رسميًا في الشرق الأوسط؟ بل وأزيدك من الشعر بيتًا، أصبحت أيضًا متواجدة في مصر وذلك من خلال هاتفها الأخير للفئة المتوسطة هاتف OnePlus N10 الذي قامت بإطلاقه عالميًا في أكتوبر 2020 الماضي. حسنًا، الآن أنت تعلم! على كلٍ، بعد أن رأت الشركة أن هواتفها المتوسطة ربما تحظى بنجاح أكثر من الأجهزة الرائدة وذلك في الأسواق العالمية خاصةً بعد النجاح الملحوظ لهاتف OnePlus Nord، الآن تصب الشركة الصينية تركيزها على الإصدار الجديد منه، هاتف OnePlus Nord 2 والذي تطايرت عنه الشائعات والتسريبات بقوة في الأيام القليلة الماضية، وهذا ما سنتحدث عنه اليوم.

وأيضًا، نعم، الآن بإمكانك تنزيل خلفيات ون بلس نورد 2 التي تم تسريبها اليوم بواسطة المسرّب الشهير Evan Blass بدقة HD+ مع بقية مواصفاته المتوقعة “والتي غالبًا ما تكون صحيحة”. ليست أفضل جودة، ولكنها ما زالت قابلة للاستخدام على جميع الهواتف.

مواصفات ون بلس نورد 2

منذ قامت الشركة الصينية بإطلاق هاتف OnePlus Nord الأول في الأسواق، واتبعت نهج إطلاق العديد من أجهزة الفئة المتوسطة بعد أن كانت تقوم بإطلاق هاتف ذكي واحد سنويًا، وكان من الفئة الرائدة. ورغم أن هناك العديد من هواتف ون بلس المتوسطة، إلا أن سلسلة نورد دائمًا ما كانت الأفضل سواء في المواصفات والعتاد الداخلي، أو حتى إذا أردت الحصول على أفضل قيمة مقابل السعر.

حسب التسريبات الجديدة، هاتف OnePlus Nord 2 مفترض أن يتم إطلاقه رسميًا في يوليو 2021 القادم، كما أن هناك عِدة تكهُّنات أن النورد القادم سيكون هو نفسه هاتف Realme X9 Pro ولكن باسم مختلف فقط، وشخصيًا لن أتفاجئ إذا كان هذا التسريب حقيقي كون أن كلا الشركتين يتبعون نفس الإدارة وهي شركة BBK. أما عن السعر، فغالبًا ما سيكون متاح في نفس الفئة السعرية للإصدار الأول منه والذي كان يبدأ آن ذاك بسعر 173 دولار لأقل نسخة.

شاشة Fluid AMOLED

أما بخصوص المواصفات، أو بالأحرى التسريبات التي تحدثت عن مواصفات OnePlus Nord 2 – فهي كالتالي: الشاشة هنا ستكون Fluid AMOLED بالطبع وذات حجم كبير 6.43 إنش بدقة FHD+ وأبعاد 1080×2400 بيكسل، كما أنها ستأتي داعمةً لمعدل تحديث 90 هرتز مع تكنولوجيا HDR10+ ومحمية بطبقة حماية غوريلا جلاس 5 وذلك لطبقًا لموقع GSMArena.

معالج Dimensity 1200 5G

معالج Dimensity 1200 5G
هاتف OnePlus Nord 2 قادم مع معالج Dimensity 1200 5G

أما إذا كنت تتساءل عما تحت الغطاء في جوال OnePlus Nord 2 القادم، فستحصل هنا إذًا على رقاقة ميديا تك الرائعة Dimensity 1200 5G بدقة تصنيع 6 نانومتر والداعمة لترددات شبكات الجيل الخامس كما يظهر في اسم المعالج مع ترددات تصل إلى 2.6 جيجاهرتز للمهام الثقيلة، بجانب معالج رسوميات Mali-G77 MC9. أما خيارات الذاكرة، فسيكون لديك خيارين، أولهما 8 جيجابايت رام من الذاكرة العشوائية مع 128 جيجابايت ذاكرة تخزينية، أما الثاني فهو 12 جيجابايت رام مع 256 جيجابايت ذاكرة، علمًا أن الذاكرة هنا جاءت بتكنولوجيا UFS 2.1 وغير قابلة للزيادة لأن الهاتف يفتقر لوجود منفذ MicroSD.

ثلاثة كاميرا خلفية بدقة 50 ميجابيكسل

ون بلس نورد 2 كما يظهر في العنوان سيأتي مثل سابقه على ثلاثة عدسات خلفية إحداهما أساسية بدقة 50 ميجابيكسل مع فتحة عدسة  f/1.8 ودعم OIS للتثبيت البصري مع تكنولوجيا PDAF. أما فيما عدا ذلك، فهناك عدستين أخيرتين إحداهما Ultra-wide لتصوير الزوايا الواسعة بدقة 8 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/2.3 وتصوير بزاوية 119˚، وأخيرًا عدسة macro لتصوير الأشياء القريبة بدقة 2 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/2.4. الكاميرا الخلفية هنا تحتوي على فلاش LED ثنائي، وداعمة لتصوير HDR – كما أن بإمكانها تصوير وتسجيل الفيديو مع تقنية التثبيت الإلكتروني “مع البصري” بدقة تصل إلى 4K مع 60 إطار في الثانية.

أما إذا كنت تتساءل عن الكاميرا الأمامية، فستحصل هنا على كاميرا سيلفي ثنائية العدسات إحداهما للتصوير العادي بدقة 32 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/2.5، أما الأخرى فهي لتصوير ultrawide أيضًا بدقة 8 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/2.5 وتصوير بزاوية 105˚، مع إمكانية تصوير الفيديو بدقة 4K أيضًا بنفس معدل إطارات الكاميرا الأساسية في الثانية.

خلفيات OnePlus Nord 2

خلفية OnePlus Nord 2

إصدارات هواتف ون بلس الجديدة دائمًا ما كانت تحتوي على بعض الخلفيات الفريدة، والمثيرة للإعجاب والمصممة غالبًا لهذه الإصدارات بعينها بعيدًا عن الإصدارات الأساسية، وذلك مثلما رأينا مع الإصدارات السابقة منها. هاتف نورد 2 الجديد من ون بلس ليس استثناءً لهذه القاعدة وجاء بالفعل مع بعض الخلفيات الرائعة مع تصميمات جذابة.

ستحصل بالأسفل على 6 خلفيات عالية الدقة “حتى الآن” للهاتف الجديد، علمًا أن الخلفيات تأتي بدقة 4K وأبعاد 1440×3200 بيكسل وأيضًا أن الصور المرفقة بالأسفل مجرد استعراض للخلفيات الأصلية فقط، ويُمكنك الحصول على الدقة الكاملة بواسطة رابط التحميل أسفل خلفيات ون بلس نورد 2 المرفقة تاليًا.

  • رابط تحميل الخلفيات بالجودة الأصلية (سيتم تحديثه باستمرار): Google Drive

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى