تطبيقات أندرويد

تحميل اوبرا ميني 2021 للاندرويد: Opera Mini APK v52.2 أسرع متصفح إنترنت للموبايل

يمكنك الان تحميل اوبرا ميني اندرويد. فهل يوجد أكثر من تطبيقات تصفح المواقع الالكترونية على الانترنت؟ بالطبع يوجد العددي من هذه البرامج. ولكل منهم ميزة عن الأخر. ولكن بالطبع تتنافس جيع المتصفحات على ميزة السرعة في التصفح والانتقال من صفحة إلى أخرى. وهذه هي أو ميزة يتميز بها opera mini apk. فهو تطبيق خفيف على جهاز الاندرويد ويعتبر كذلك منافس قوي للمتصفح الأكثر شهرة حتى الآن جوجل كروم. نقدمه لك في هذا المقال بنسختين للتحميل المباشر. وبعد ذلك، ستتعرف على كل مميزاته.

حمل الأن اوبرا ميني apk. وهي النسخة الكاملة من البرنامج. وقد تم تصميم هذا البرنامج ليكون خفيف على الجهاز وسريع، فهو مشتق من التطبيق الأساسي وهو تطبيق اوبرا. وينافس اوبرا ميني اندرويد في سرعته العديد من المتصفحات الشهيرة، على رأسها متصفح جوجل كروم. وأضف إليه متصفح بريف أيضا. كما أنه يضاف إليه المزيد من المميزات والخواص التي تجعله الاختيار المفضل لدى الكثير من مستخدمي الهواتف الذكية والتابلت التي تعمل على نظام الاندرويد.

opera mini logo
opera mini logo

تحميل اوبرا ميني اندرويد

إسم التطبيق Opera Mini
رقم الإصدار 52.2.2254.54723
آخر تحديث 11 ديسمبر 2020
حجم البرنامج 14.3 ميجابايت
المبرمج Opera
إسم الحِزمة com.opera.mini.native

تنزيل Opera Mini v52.2 .APK

MINI-54723-RELEASE-FINAL-ARMV5-OPERA.APK

شرح برنامج اوبرا ميني اندرويد

السؤال الذي يطرأ على ذهنك عزيزي القارئ عندما نتحدث عن أي متصفح بشكل عام، فهل لدى هذا المتصفح القدرة على حفظ البيانات وخصوصيتها؟ والإجابة ستكون نعم بالطبع، فهو تطبيق رائع. وعلى الرغم من أنه الاختيار الأفضل للكثيرين كما ذكرت في السطور السابقة، إلا أنه لا يمكنك من الاستمتاع ببعض العناصر التي قد تحتاج إليها أثناء تصفحك للمواقع الإلكترونية على شبكة الانترنت.

يقدم لك اوبرا ميني مميزات عديدة؛ أولا أنه يقدم نظاما مدمجا به لغلق الإعلانات المزعجة. كما يمكنك من عمل تطبيقات الويب. أي تحويل الموقع الالكتروني إلى تطبيق تظهر ايقونة على شاشة هاتفك الذكي بجوار التطبيقات الأخرى التي تم تثبيتها من قبل. وهاتان الميزتان تبدوان رائعتان من الناحية النظرية، ولكن هل لهما نفس الأثر الإيجابي على تجربة المستخدم من الناحية العملية؟

أهم مميزات اوبرا ميني اندرويد

عندما تفتح تطبيق opera mini apk، ستجد في الصفحة الرئيسية الخاصة به أهم الأخبار المحلية الموجودة على الساحة في اليوم. فهنا لن تحتاج إلى عمل بحث على محرك البحث جوجل لكي تصل إلى الأخبار اليومية التي تريدها، هنا تجد أهم الاخبار السياسية والاقتصادية وأخبار الحوادث وكل ما يهم القارئ.

كما يمكنك الذهاب إلى قائمة التخصيص لكي تضيف المصادر التي تود استقبال الاخبار منها كل يوم، وبالطبع تتمثل هذه المصادر في المواقع الإلكترونية المهتمة بنشر الأخبار المحلية والعالمية. كما أنك تكتسب المزيد من الخصوصية والأمان عندما تتصفح المواقع الالكترونية على ميني اوبرا أو حتى اوبرا الأصلي. وأضف إلى ذلك ميزة المزامنة التي تمكنك من الوصول إلى آخر ما قمت بفتحه على المتصفح بسهولة وبمجرد فتحه مرة أخرى.

وتتمتع واجهة المتصفح بالمزيد من الانسيابية والسلاسة، حيث تتنقل من علامة تبويب إلى أخرى بسهولة مهما كان عددهم. كما يمكنك أن تفتح علامة تبويب جديدة سريعة إن كنت ترغب في ذلك. فقد تم تصميم هذا التطبيق بشكل سهل للغاية وبطريقة لا تصدق، حتى يتمكن من التعامل معه كل من يستخدم أجهزة الاندرويد على اختلاف خبراتهم في هذا العالم الفريد. فعلى الرغم من ان الواجهة الخاصة به مليئة بالمعلومات، إلا انك لن تجد أي إرهاق في التعامل معها. كما يمكنك تخصصها والتعديل عليها لتظهر بالشكل الذي يرضيك.

أهم مميزات اوبرا ميني اندرويد
أهم مميزات اوبرا ميني اندرويد

ميزة غلق الإعلانات المزعجة على اوبرا ميني اندرويد

ونتحدث الآن على الميزة التي تم تخصيصها لغلق الإعلانات المنبثقة التي تزعج المستخدم في رحلة في التصفح على شبكة الانترنت. وبالطبع عزيزي القارئ، ومن خلال خبرتك في التصفح في عالم الانترنت، صادفتك الكثير من المواقع الإلكترونية التي تنبثق منها علامات تبويب كثيرة عندما تنقر على أي عنصر موجود عليها. وتتمثل هذه العالمات في صفحات من مواقع أخرى تحتوي على إعلانات قد تكون غير مرغوب في رؤيتها في بعض الأحيان بسبب احتوائها على مواد غير محبب في أن يراها أحد من أسرتك وخاصة صغار السن. ويوجد الكثير من المستخدمين من يقومون بتحميل تطبيقات منع الإعلانات، ولكن على الرغم من ذلك يوجد مواقع الكترونية تتمكن من عرض إعلاناتها على المتصفح الخاص بك رغم تثبيت مثل هذه التطبيقات على جهازك الاندرويد.

ويحاول مستخدمي الاندرويد بشتى الطرق من أجل منع ظهر تلك الإعلانات التي تحتوي على مواد غير مرغوب فيها. وتظل تعاني من هذا الأمر إلى أن تقوم بتحميل اوبرا ميني اندرويد. فهو يؤمن دخولك على الانترنت. حيث أن ظهور مثل هذه الإعلانات يعد علامة من علامات اختراق خصوصية معلوماتك التي تحتفظ بها على جهازك سواء الهاتف الذكي أو التابلت. ولكن عند تحميل هذا البرنامج، فإنها ستكون تجربة ناجحة لتعطيل ظهور الإعلانات التي طالما أزعجتك اثناء تصفحك للمواقع الالكترونية على الانترنت.

ميزة عمل تطبيقات الويب على opera mini apk

ميزة عمل تطبيقات الويب على opera mini apk
ميزة عمل تطبيقات الويب على opera mini apk

نأتي هنا إلى ميزة خطيرة يقدمها لنا تطبيق اوبرا ميني اندرويد، حيث يمنحك  القدرة على عمل تطبيقات الويب. وكما ذكرت لك في السطور السابقة، وأكرر كلماتي لمن لا يعرف ما هي تطبيقات الويب، فهي عبارة عن تحويل الموقع الإلكتروني إلى اختصار موجود على شاشة الهاتف الذكي بجوار التطبيقات الأخرى، فانت هنا تحول الموقع الإلكتروني إلى تطبيق خاص به. وتستخدم هذه الخاصية من أجل سهولة الوصول إلى الموقع الالكتروني إن كنت على تواصل به دائما وأبدا. فبدلا من البحث عنه في محركات البحث مثل محرك بحث جوجل، فيمكنك تحويله إلى شورت كات لتنقر عليه مرة واحدة وتصل إليه فورا.

وعندما تقوم بعمل إختصار للموقع الالكتروني على واجهة الهاتف الذكي او التابلت الذي يعمل على نظام الاندرويد. فأنت هنا تحول الهاتف الموقع الإلكتروني إلى تطبيق، أي أنه يتم معاملته معاملة التطبيق من حيث النقر على الايقونة المخصصة له مثل أي تطبيق أخر من أجل الوصول السهل لكل محتوياته. ولكن يصبح الفارق هنا بمثابة ميزة تضاف إلى تطبيق الويب، حيث يتميز تطبيق الويب بصغر حجمه مقارنه بالتطبيق إذا ما قارنت تطبيق بالموقع الرسمي له. مثل أن تقارن بين تطبيق اليوتيوب بموقع اليوتيوب إذا حولته إلى تطبيق ويب باستخدام اوبرا ميني اندرويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى