تحميل الخلفيات الرسمية (10 خلفيات) لهاتف اوبو A83 بدقة +Full HD

لن يكون من الخطأ القول أن شركة Oppo قد قامت ببناء إمبراطورية ضخمة بواسطة جمهور مُحبي تصوير السيلفي. خصوصًا أن مُعظم تلك الهواتف تعتبر متواضعة المواصفات وصديقة للأشخاص ذوي الدخول المتوسطة ولكنها تستهدف مُحبي صور السيلفي. وهذه المجموعة من الأشخاص غالبًا ما لا تهتم بالرقاقة المتواجدة بهاتفهم الذكي طالما أنه يؤدي وظيفة تصوير السيلفي بامتياز. على كلٍ، كل منا لديه أولويات مختلفة. ولكن كما يبدو أن تلك الإستراتيجية من شركة أوبو قد أتت بثمارها بالفعل. لذلك، قامت Oppo بالكشف مؤخرًا عن هاتفين جديدين تستهدف من خلالهم نفس الفئة وهم هاتف Oppo F5 بالإضافة إلى هاتف Oppo A83. واليوم قد تلقينا الخلفيات الرسمية عالية الدقة للهاتف الأخير ويُمكنك بالطبع تحميلها من الأسفل.

مواصفات هاتف Oppo A83

هاتف A83 من أوبو يأتي رقاقة مدياتك MT6763T كما أنها تُعرف أيضًا بإسم Helio P23 وهي نفس الرقاقة التي رأيناها بهاتف Oppo F5. المُعالج يأتي بثمانية أنوية من نوع ARM Cortex-A53 والتي تأتي أربعة منها مع تردد 2.3 جيجاهرتز والأربعة الآخرين يأتون مع تردد 1.65 جيجاهرتز. هاتف Oppo الأخير لعام 2018 يأتي كذلك مع 3 جيجابايت رام من الذاكرة العشوائية كما أنه يأتي مع ذاكرة تخزينية داخلية بسعة 32 جيجابايت والتي يُمكنك توسعتها حتى 256 جيجابايت باستخدام منفذ كروت MicroSD.

الإختلاف الملحوظ بين هاتف F5 وهاتف A83 ستجده بالشاشة وذلك لأن الأخير يأتي مع شاشة متواضعة للغاية بدقة +HD وأبعاد 1440×720 بيكسل والتي تأتي بفرق ملحوظ فيما يخص الدقة بالنسبة للهواتف الأخرى من نفس الفئة رغم أنها تأتي بنسبة أبعاد 18:9 المطولة الجديدة. كل ما سبق بجانب بطارية بسعة 3100 مللي أمبير غير قابلة للإزالة والتي لن تأتي بدعم أي نوع من أنواع الشحن السريع. أما بالحديث عن نظام التشغيل، هاتف Oppo A83 سيأتي مع نظام Android 7.1.1 Nougat من الصندوق والذي لن تشعر بأنه إصدار قديم على الإطلاق كونه يأتي بجانب واجهة Color OS والذي يعتبر نسخة طبق الأصل في الشكل من نظام iOS. وذلك بجانب أن الهاتف قد تم دعمه مُسبقًا لتثبيت إصدار نظام Android 9.0 P – لذلك، على الأرجح أن الهاتف سيتلقى تحديث نظام أندرويد 9.0 مباشرةً.

خلفيات هاتف Oppo A83 عالية الدقة

في حالة أنني أردت ذكر ميزة واحدة بهاتف A83 من أوبو، سأود أن أقول أنها الخلفيات. هاتف أوبو الأحدث يأتي مع عدد إجمالي 10 خلفيات وعلى الأرجح أن كل من يراها سيقوم بتحميلها. كما يجب أن تعلم أيضًا أنها نفس الخلفيات الأصلية التي ستجدها بهاتف Oppo F5 كما أنهم أيضًا يأتون مع نفس الدقة وهي +Full HD وأبعاد 2160×1080 بيكسل. تاليًا أرفقنا لك جميع تلك الخلفيات ولكن مضغوطة عن الدقة الأصلية وذلك لإعطائك فكرة عن التصميم أو إذا أردت تحميلهم. وبعد ذلك يُمكنك التوجه إلى أسفل الخلفيات المرفقة لتجد رابط تحميل ملف مضغوط zip يحتوي بداخله على جميع الخلفيات الرسمية بالدقة الكاملة.

تحميل الخلفيات الرسمية لهاتف Oppo A83

.

MEGA NZ | AndroidFileHost

اترك رد