تحميل خلفيات اوبو Oppo R11S عالية الجودة بدقة Full HD

أوبو، تلك الشركة الصينية لصناعة الهواتف الذكية والمملوكة لشركة BBK للإليكترونيات تقوم منذ فترة ليست بالقليلة بإنتاج وبيع الهواتف الذكية بدولة الهند وبعض متاجر الدول الأسيوية بالإضافة إلى دول الشرق الأوسط. نجحت شركة Oppo بالفعل وحازت على اهتمام العديد من مستخدمي الهواتف الذكية في المتاجر الواقعية على الأرض وليس من خلال الإنترنت كما هو الواضح. الآن، أطلقت Oppo الإصدار الرائد الأحدث من سلسلة هواتفها الذكية Oppo R وخليفة الهاتف الذي قامت الشركة بإطلاقه مؤخرًا بإسم Oppo R11. الآن، أطلقت الشركة الأخيرة هاتف Oppo R11S والذي يعتبر الهاتف الرائد الأخير من خط إنتاج R للهواتف الذكية منذ أيام. هاتف Oppo R11S يأتي مع شاشة بدون حواف كما نعتاد مع الهواتف الرائدة لهذا العام، وبخلاف تصميم الشاشة الجديد، معظم مواصفات الهاتف من تصميم وتقنيات داخلية تشبه إلى حد كبير الأخ الأكبر له هاتف Oppo R11.

مواصفات هاتف Oppo R11S

وبالحديث عن مواصفات هاتف R11S من اوبو، الهاتف يأتي مع شاشة لمسية حرارية بقياس 6.01 إنش وأبعاد 2160×1080 بيكسل والتي تأتي مع نسبة توازن 18:9. الهاتف يحتوي على رقاقة كوالكوم Snapdragon 660 والموجه للهواتف الرائدة بالفئة المتوسطة من كوالكوم في العام الجاري. هاتف Oppo R11S يأتي مع ذاكرة عشوائية رام بسعة 4 جيجابايت بالإضافة إلى 64 جيجابايت من السعة التخزينية الداخلية والقابلة للتوسعة حتى 256 جيجابايت باستخدام كروت الذاكرة الخارجية.

هاتف Oppo R11S

يأتي هاتف أوبو R11S مع كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 16 ميجابايت والمزودة بعدسات telephoto الخاصة بالشركة. أما كاميرا السيلفي، الهاتف يأتي مع كاميرا أمامية بدقة 20 ميجابايت للقابلية على التقاط صور سيلفي ممتازة وعالية الدقة. هاتف R11S يأتي مع نظام تشغيل Android 7.1.1 Nougat كما يأتي مع بطارية بسعة 3205 مللي امبير.

تحميل الخلفيات الرسمية لهاتف Oppo R11S

أطلقت أوبو الإصدار الأخير من خط إنتاج R لهواتفها الذكية وتم تسمية هذا الإصدار بواسطة الشركة بإسم Oppo R11S. الهاتف تم إطلاقه بالفعل في المتاجر الصينية وتنوي الشركة إطلاقه في بقية المتاجر العالمية في المستقبل القريب.

أما الخلفيات الرسمية أو الإفتراضية للهاتف من أوبو، هناك ما عدده 4 خلفيات رسمية يحتويها هاتف R11S والتي أيضا تحتوي على الخلفية الشهيرة التي رأيناها عند الإعلان الأول عن الهاتف وإطلاقه. جميع الخلفيات تأتي عالية الجودة بدقة Full HD ونسبة توازن 18:9 كما ذكرنا من قبل.

الآن، تم إرفاق جميع هذه الخلفيات بالأسفل بشكل متفرق حتى يُمكنك تحميل كل واحدة على حده او اختيار ما يلائمك منهم وحفظها على هاتفك. بالإضافة إلى أننا أيضًا قمنا بإضافة رابط تحميل لملف مضغوط zip يحتوي على جميع الخلفيات الرسمية للهاتف في حالة أنك أردت تحميل جميع الخلفيات الرسمية للهاتف دفعة واحدة بالدقة الكاملة. يُمكنك إيجاد روابط التحميل بالأسفل في قسم التحميل.

روابط تحميل الخلفيات الرسمية لهاتف Oppo R11S

.

Google Drive

رُبما تُحِب أيضًا

اترك رد