الخلفيات الرسمية

تحميل خلفيات Oppo Reno 9 Pro الافتراضية “5 صور” عالية الجودة بدقة FHD+

الأسبوع الماضي، كشفت أوبو أخيرًا عن إصداراتها الأحدث من سلسلة Reno في الصين، ونتحدث هنا عن هواتف رينو 9 وأيضًا رينو 9 برو، ولكن الفرق هذا العام في أنهم ليسوا هاتفين فقط، بل ثلاثة هواتف حيث زادت عليهم نسخة رينو 9 برو بلس. بالنسبةِ إلى التصميم، سلسلة Reno9 الجديدة جاءت متطابقة تقريبًا مع الإصدارات السابقة Reno 8. ومع المواصفات الجديدة في الكاميرا والشاشة وحتى تحديثات العتاد الداخلي، هواتف Reno 9 الجديدة جاءت كذلك مع بعض التصميمات الرائعة للخلفيات الرسمية والتي بإمكانك الآن الحصول عليها بجودتها الأصلية من الأسفل.

مواصفات رينو 9 (برو & بلس)

Oppo Reno9 Pro Plus
Oppo Reno9 Pro+

أعلنت الشركة الصينية أوبو عن سلسلة هواتف OPPO Reno 9 في بلدها الأم الصين فقط حتى الآن وليس هناك أي معلومات عن موعِد توفر هذه الهواتف عالميًا في الوقت الحالي، ولكن على الأرجح أن ذلك سيحدث خلال الأيام القليلة القادمة. إذا أردت الحصول على خلفيات رينو 9 الجديدة، فأنصحك إذًا الذهاب إلى نهائية هذه الصفحة وتنزيلها من رابط جوجل درايف المرفق بالأسفل. أما إن كنت تريد معرفة بعض المعلومات الموجزة عن هواتف أوبو الجديدة، فدعنا نتحدث عنها إذًا تاليًا.

الشاشة

بدءً من الشاشة، فقد جاءت الثلاثة إصدارات الجديدة من Reno9 مع شاشة AMOLED قياسها 6.7-إنش بمعدل تحديث 120 هرتز للشاشة ودعم تكنولوجيا HDR10+ لتحسين ألوان المحتوى المرئي مثل الألعاب والفيديو.

المعالج

أما تحت الغطاء فهنالك ثلاثة معالجات مختلفة، النسخة الأساسية هنا وهي رينو 9 جاءت مع رقاقة Snapdragon 778G 5G للفئة المتوسطة من كوالكوم ودعم ترددات شبكات الجيل الخامس، بينما نسخة برو جاءت مع معالج Dimensity 8100-Max من ميدياتك، أما هاتف Reno 9 Pro+ وهو الأقوى بينهم قد جاء مع معالج Snapdragon 8 Gen 1+ للهواتف الرائدة من كوالكوم.

أعلنت أوبو عن الثلاثة إصدارات الجديدة من سلسلة Reno 9 مع خيارات ذاكرة تتنوع بين 8 أو 12 جيجابايت رام من سعة الذاكرة العشوائية، مع 256 أو 512 جيجابايت للذاكرة التخزينية الداخلية.

الكاميرا

oppo reno9 1

هواتف أوبو عمومًا وسلسلة رينو خصوصًا دائمًا ما كانت الكاميرا وقدرات التصوير واحدة من الأسباب الرئيسية التي ربما يكون من أجلها قرارك بشِراء أحدهم، وسلسلة Reno9 لم تكن استثناءً. هاتف رينو 9 (النسخة الأساسية) جاءت مع عدسة تصوير أساسية بدقة 64 ميجابيكسل مع مستشعر أبيض/أسود بدقة 2 ميجابيكسل. بينما جاء هاتف Reno 9 Pro مع مستشعر تصوير خلفي أساسي بدقة 50 ميجابيكسل مع عدسة Ultra-wide لتصوير الزوايا الواسعة جدًا بدقة 8 ميجابيكسل.

أما بالحديث عن رينو 9 برو بلس الأفضل بينهم فقد جاء مع كاميرا خلفية ثلاثية العدسات مع مستشعر تصوير أساسي بدقة 50 ميجابيكسل، عدسة الترا-وايد بدقة 8 ميجابيكسل، وأخيرًا وليس آخرًا مستشعر depth لحسابات العمق وعزل الخلفية بدقة 2 ميجابيكسل. لغرض تحسين تجربة التصوير في سلسلة برو بشكل خاص وضعت أوبو معالج جديد مهمته معالجة الصور فقط وهو MariSilicon X NPU. أما من الأمام فتشترك الثلاثة هواتف في نفس الكاميرا السيلفي بدقة 32 ميجابيكسل.

البطارية والسعر

أما إن كنت تتساءل عن البطارية فقد جاء كلا هاتفي رينو 9 وأيضًا رينو 9 برو مع بطارية بحجم 4,500 مللي أمبير، بينما جاءت نسخة برو بلس مع بطارية أكبر قليلًا 4،700 مللي امبير بدعم تكنولوجيا الشحن السريع بقدرة تصل إلى 80 واط. أما بالحديث عن السعر فيُمكنك شراء اوبو رينو 9 برو بلس بسعر يبدأ من 560 دولار أمريكي (أي 13,800 ألف جنيه مصري تقريبًا) وذلك في الصين فقط حاليًا.

هذه كانت جميع المعلومات المتوفرة لدينا حول سلسلة هواتف Oppo Reno9 Pro الجديدة، الآن حمِّل الخلفيات الرسمية الخاصة بهم من الفقرة التالية.

خلفيات Reno9 Pro

الأسفل يُمكنك الحصول على 5 خلفيات جديدة لدينا حتى الآن مع هاتف OPPO Reno 9 وأيضًا Reno 9 Pro بدقة FHD+ وأبعاد 1080×2412 بيكسل. وبينما بإمكانك تحميل الخلفيات المرفقة في الألبوم التالي واستخدامها على شاشة هاتفك مباشرة بدون ملاحظة الفرق، إلا أن تلك الأخيرة تم ضغطها واقتصاص أبعادها لتناسب العرض على المتصفح، لذلك أنصحك أن تذهب مباشرةً إلى رابط التحميل الذي ستجده أسفل الخلفيات المرفقة تاليًا.

حمِّل خلفيات اوبو رينو 9 برو بلس بالجودة الكاملة من Google Drive

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى