الخلفيات الرسمية

تحميل خلفيات OPPO Reno 8 Pro الرسمية “4 صور” عالية الجودة بدقة FHD+

منذ يومين، قامت الشركة الصينية أوبو بالكشف عن إصدارها الجديد من سلسلة رينو لعام 2022 والتي تضمنت ثلاثة هواتف وهم: رينو 8، رينو 8 برو، وأيضًا رينو 8 برو بلس، علمًا أن الشركة تقوم تجديد هذه السلسلة كل ستة أشهر وليس بشكل سنوي لأننا “إن كنت تتذكر” قد رأينا سلسلة Reno 7 في نوفمبر 2021 الماضي ومن قبله Reno 6 في يوليو 2021. هواتف Reno 8 الجديدة جاءت مع رقاقة Snapdragon 7 Gen 1، كاميرا بدقة 50 ميجابيكسل، شحن سريع بقوة 80 واط، والكثير من الإضافات المميزة الأخرى. وأيضًا، صمّمت أوبو بعض الخلفيات الرائعة مع سلسلة رينو 8 الجديدة والتي بإمكانك الحصول عليها بالجودة الأصلية من الأسفل.

مواصفات رينو 8 (برو & بلس)

OPPO Reno 8 Pro
OPPO Reno 8 Pro

كشفت أوبو عن سلسلة رينو 8 الجديدة في بلدها الأم الصين فقط حتى الآن، على أن تقوم بإتاحتها في بقية الأسواق حول العالم أثناء الفترة القليلة القادمة. إذا أردت الذهاب إلى خلفيات رينو 8 برو الجديدة مباشرةً، فاذهب إذًا إلى نهاية هذه الصفحة لتجدها مرفقة بالدقة الكاملة. أما الآن، فدعنا نتحدث قليلًا عن مواصفات الهواتف الجديدة.

شاشات AMOLED بمعدل تحديث عالي

كما ذكرنا بالأعلى، سلسلة Reno 8 الجديدة جاءت بثلاثة إصدارات مختلفة، وجميعهم قد تميزوا بوجود شاشة AMOLED. النسخة الأساسية هنا وهي رينو 8 جاءت مع شاشة قياسها 6.43-إنش داعمة لمعدل تحديث 90 هرتز، بينما جاء رينو 8 برو مع شاشة قياسها 6.62-إنش وداعمة لمعدل تحديث 120 هرتز، أما رينو 8 برو بلس فهو الأكبر بينهم مع شاشة بحجم 6.7-إنش بدعم معدل تحديث 120Hz أيضًا. نظام التشغيل هنا كما تتوقع هو اندرويد 12 مع واجهة ColorOS 12.1 وهي الأحدث حتى الآن من أوبو.

الأول عالميًا برقاقة SD 7 Gen 1

في الواقع أن هاتف Oppo Reno 8 Pro+ هو الأول عالميًا الذي يحظى بوجود معالج Snapdragon 7 Gen 1 الجديد من كوالكوم للفئة المتوسطة، بينما جاء جوال Reno 8 Pro مع معالج Dimensity 8100-Max من ميدياتك، أما النسخة الأساسية هنا رينو 8 قد جاءت تحت الغطاء مع معالج Dimensity 1300 بواسطة ميدياتك أيضًا.

أعلنت الشركة الصينية عن السلسلة الجديدة بنفس خيارات الذاكرة سواء التخزينية أو العشوائية والتي تضمنت 8 أو 12 جيجابايت رام من سعة الذاكرة العشوائية مع 128 أو 256 جيجابايت من السعة التخزينية.

الكاميرات

أما بالحديث عن العدسات وخواص التصوير، فقد جاءت سلسلة هواتف رينو 8 الجديدة لعام 2022 مع ثلاثة مستشعرات تصوير خلفية. هواتف رينو 8 برو، وأيضًا رينو 8 برو بلس احتوت هنا على مستشعر أساسي للتصوير من سوني وهو Sony IMX766 بدقة 50 ميجابيكسل، عدسة Ultra-wide لتصوير الزوايا الواسعة بدقة 8 ميجابيكسل، وأخيرًا مستشعر macro للتصوير القريب بدقة 2 ميجابيكسل. أما من الأمام فهناك كاميرا واحدة لتصوير السيلفي بدقة 32 ميجابيكسل.

بطارية كبيرة مع شحن بقوة 80 واط

OPPO Reno 8 Pro Colors

جاءت سلسلة Oppo Reno 8 الجديدة مع بطارية بحجم 4,500 مللي أمبير مع دعم تكنولوجيا Super VOOC للشحن السريع من أوبو بقدرة تصل إلى 80 واط. الهاتف هنا جاء بعِدة خيارات للألوان وهي الأسود، الفضي، والأخضر النعناعي. وكما ذكرنا بالأعلى، سلسلة رينو 8 متاحة فقط حتى الآن في الصين وقد تم الإعلان عنها منذ يومين بسعر يبدأ من 2,499 يوان صيني (أي 7,000 جنيه مصري تقريبًا) لنسخة 8 جيجابايت رام مع 128 جيجابايت ذاكرة.

لذا، هذه كانت جميع المعلومات المتوفرة لدينا حول سلسلة Oppo Reno 8، الآن اذهب إلى القسم التالي لتنزيل الخلفيات الأصلية الخاصة بهم.

خلفيات Reno 8 Pro

بجانب خلفيات ColorOS 12، بالأسفل يُمكنك الحصول على 4 خلفيات جديدة لدينا حتى الآن مع هاتف OPPO Reno 8 وأيضًا Reno 8 Pro بدقة FHD+ وأبعاد 1080×2412 بيكسل. وبينما بإمكانك تحميل الخلفيات المرفقة في الألبوم التالي واستخدامها على شاشة هاتفك مباشرة بدون ملاحظة الفرق، إلا أن تلك الأخيرة تم ضغطها واقتصاص أبعادها لتناسب العرض على المتصفح، لذلك أنصحك أن تذهب مباشرةً إلى رابط التحميل الذي ستجده أسفل الخلفيات المرفقة تاليًا.

 تنزيل خلفيات اوبو رينو 8 برو بلس بالدقة الأصلية من Google Drive

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى