تحميل خلفيات اوبو Oppo Reno الرسمية | عالية الجودة بدقة +FHD

قامت العملاقة الصينية Oppo أخيرًا بكشف الستار عن هاتف Oppo Reno الأحدث وصاحب التقريب الخارق (Zoom) ذو العشرة أضعاف 10X. الشركة ستقوم بإتاحة هاتفها الرائد الجديد للبيع بدءًا من 24 إبريل 2019 القادم. الهاتف يبدو رائع التصميم بجانب أنه يحتوي على جميع العتاد الداخلي الذي تتوقّعه من هاتف رائد بعام 2019. وذلك بدءًا من شاشة قليلة الحواف وذات أبعاد 1080 × 2340 بيكسل، والتي تبدو مثيرة للإعجاب مع خلفيات اوبو التي يُمكنك تحميلها من الأسفل. ولكن قبل أن تتجه لتحميل خلفيات اوبو رينو 2019 الجديدة، دعنا نتحدّث عن مواصفاته وعتاده الداخلي أولًا.

مواصفات Oppo Reno

هاتف رينو الأحدث من أوبو لعام 2019 يأتي مع تصميم خلفي مميز عبارة عن كاميرات أفقية بالمنتصف، والتي بإمكانها إلتقاط الصور بتقريب خارق قد يصل إلى عشرة أضعاف. وربما تعرف أن هاتف Oppo Reno ليس الأول مع هذا الزوم الخارق كون أن هاتف Huawei P30 Pro قد جاء مع نفس التكنولوجيا، ولكن رغم ذلك أوبو كانت الاولى في الكشف عن هذا التقريب الضخم بهاتف ذكي.

هاتف اوبو رينو

هاتف Reno من Oppo يأتي مع شاشة AMOLED بحجم 6.6 إنش بدون تصميم النوتش، بل شاشة كاملة بدون أي تشتيت كون أن الكاميرا الأمامية متحركة بداخل جسم الهاتف، والتي تحتوي كذلك على أبعاد 1080 × 2340 بيكسل. كما أنك ستجد تحت الغطاء معالج كوالكوم الأحدث، الأقوى حتى الآن وهو Snapdragon 855 ثماني الأنوية والذي يأتي بدقة تصنيع 7 نانومتر. هناك أيضًا بطارية ضخمة بسعة 4,065 مللي أمبير.

الذاكرة العشوائية & التخزينية

ستحصل على Oppo Reno على خيارين للذاكرة وتتضمن: 6 جيجابايت رام أو 8 جيجابايت للذاكرة العشوائية، بجانب 128 جيجابايت أو 256 جيجابايت للذاكرة التخزينية بالترتيب، والتي يُمكنك توسعتها لاحقًا بسعة قد تصل إلى 512 جيجابايت عبر منفذ MicroSD.

ثلاثة كاميرات ذات تقريب بصري 10x!

هاتف Reno يحتوي على كاميرا خلفية ذات ثلاثة مستشعرات للتصوير كل منهم بوظيفة مختلفة. العدسة الاولى هنا أساسية بدقة 48 ميجابيكسل والتي تقوم باستخدام تكنولوجيا دمج البيكسلات بحيث تقوم بإنتاج صورة بدقة 12 ميجابيكسل في النهاية. تأتي الكاميرا الأساسية هنا بفتحة عدسة f/1.7 بجانب وجود تكنولوجيا OIS للتثبيت البصري.

كاميرا اوبو رينو مع 10x زووم

أما العدسات الأخرى هنا فتتمثل في نقطة دعايا الهاتف الأساسية وهو مستشعر بدقة 13ميجابيكسل والقادر على التقريب البصري الحقيقي لخمسة أضعاف، وكذلك تقريب Digital لعشرة أضعاف. بينما العدسة الأخيرة هنا بدقة 8 ميجابيكسل وهي خاصة بتصوير الزوايا الواسعة أو Ultra-wide. وبجانب هذه المستشعرات هناك أيضًا فلاش LED لمساعدتك على التصوير في ظروف الإضائة الخافتة.

أما من الامام فستجد كاميرا سيلفي ميكانيكية (متحركة، مخفية بداخل الهاتف) والتي تظهر عندما تحتاجها فقط وتعود إلى مكانها مرة أخرى. الكاميرا الامامية هنا بعدسة واحدة ودقة 16 ميجابيكسل مع فتحة عدسة f/2.0 ودعم تكنولوجيا HDR. ومثل خلفيات Oppe Reno الأصلية، الهاتف نفسه يتوفر أيضًا بعِدة ألوان رائعة وجذابة وهي: الأخضر الضبابي، والأسود الليلي. أما بالحديث عن نظام التشغيل، هاتف اوبو رينو يأتي مع نظام Android 9.0 Pie بجانب واجهة ColorOS 6.0 المخصصة من أوبو.

تحميل خلفيات Oppo Reno

عادةً، معظم هواتف أوبو الذكية بنظام اندرويد تأتي بخلفيات متشابهة سواء في التصميمات أو الألوان، ولكن مع ذلك خلفيات Oppo Reno تأتي مختلفة وذات تصميم فريد. هاتف اوبو رينو ياتي مع 4 خلفيات إفتراضية جديدة، ويأتون كذلك مختلفين في مزيج رائع من ألوان الأحمر، الأخضر، الوردي، بالإضافة إلى الرمادي. وفي حالة أنك ضمن هؤلاء الأشخاص المحبين للدقة الفائقة، فلا يجب عليك القلق إذًا كون أنك تستطيع تحميلهم بالجودة الرسمية الكاملة +FHD وكذلك أبعاد 1080 × 2340 بيكسل من الأسفل. علمًا أن ألبوم الصور التالي مجرد استعراض للخلفيات الأصلية، وننصحك بشِدة أن تقوم بتحميل الخلفيات بدقتها الكاملة بواسطة رابط التحميل أسفل الخلفيات المرفقة.

Google Drive

رُبما تُحِب أيضًا

اترك رد