تحميل خلفيات جوجل Pixel 3a, Pixel 3a XL الرسمية | أصلية بدقة +FHD

قامت جوجل أخيرًا بكشف الستار عن هواتف بيكسل الجديدة. لا، نحن لا نتحدث عن هاتف Google Pixel 4 إذا كنت تسأل، ولكنه خط جديد كليًا من هواتف جوجل للفئة المتوسطة وهي هواتف Pixel 3a وأيضًا Pixel 3a XL. كانت الشائعات تتطاير حول هواتف بيكسل الجديدة منذ وقت طويل يصل إلى عامين تقريبا. هذه الإصدارات ليست (تطوير، أو تجديد) من أجهزة Pixel 3، كل ما هنالك أنها مجرد إصدارات "أرخص سعرًا" فقط. والآن بما أنهم قد تم الكشف عنهم رسميًا، كما تجري العادة لدينا الآن خلفيات بيكسل 3a وكذلك 3a XL الرسمية ويُمكنك تحميلها بدقها الكاملة من الأسفل.

هاتف جوجل بيكسل 3a

مواصفات هاتف Google Pixel 3a & 3a XL

هاتف بيكسل 3a يعتبر واحدًا من أقوى هواتف الاندرويد فيما يخص الكاميرا بسعر 400 دولار. أما بالحديث عن المواصفات، إصدار Pixel 3a الأصغر يأتي مع شاشة OLED بحجم 5.6 إنش والتي تأتي بدقة +FHD وأعاد 1080× 2220 بيكسل مع نسبة توازن 18.5:9. بينما إصدار Pixel 3a XL الأكبر يحتوي على شاشة gOLED قياسها 6.0 إنش والتي لديها نسبة توازن 18:9 لأبعاد 1080×2160 بيكسل.

الهاتف بالطبع كون أنه من جوجل فهو يأتي بأحدث إصدار من نظام تشعيل Android 9.0 Pie بجانب أن المعالجة هنا بواسطة رقاقة كوالكوم Snapdragon 670 للفئة المتوسطة. كلام الإصدارين متاحين بخيار وحيد للذاكرة وهم 4 جيجابايت رام من الذاكرة العشوائية بجانب 64 جيجابايت من الذاكرة التخزينية الداخلية.

كاميرا جوجل بيكسل 3a

واحدة من أكثر الأشياء التي دائمًا ما تميزت بها هواتف Google كانت الكاميرا والتصوير، وأجهزة Pixel 3a الجديدة ليست أستثناء وتتبع نفس النهج. هاتف Pixel 3a يحتوي على كاميرا خلفية ذات عدسة واحدة بدقة 12 ميجابيكسل مع فتحة عدسة f/1.8 وداعمة كذلك لتقنيات OIS, EIS.

كاميرا جوجل بيكسل 3a XL

بينما إذا نظرنا لواجهة الهاتف، فسنجد كاميرا سيلفي بدقة 8 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/2.0 والقادرة على تصوير فيديو السيلفي الآن مستخدمة مميزات OIS, EIS للتثبيت الإلكتروني والتلقائي في كلا الكاميرات الأمامية والخلفية. بجانب أن تطبيق Google Camera الرائع هو الرسمي هنا بالطبع، لذلك نعم هو ميزة إضافية تحسب لهاتف جوجل الجديد.

هاتف Google Pixel 3a يحتوي على بطارية بسعة 3000 مللي أمبير، بينما إصدار 3a XL الأكبر يأتي مع بطارية 3700 مللي أمبير. كلا الهاتفين يدعمون الشحن السريع بقدرة 18 واط عبر منفذ USB-C. هواتف جوجل الجديدة متاحة بألوان الأبيض الساطع، الأسود القاتم، بالإضافة إلى المياه الأرجوانية، كما أنه يأتي بسعر يبدأ من 399 دولار.


تحميل خلفيات Pixel 3a, 3a XL

حتى الآن، لدينا خلفيتين فقط من هواتف جوجل الجديدة، كما أن الخلفيات رغم أنها تأتي بأبعاد 1080×2160 بيكسل، إلا أن تلك الصور المرفقة هنا مرفقة لامتداد JPG لتناسب العرض على المتصفح، ويُمكنك الحصول على نسخة PNG علية الدقة عبر قسم التحميل أسفل الخلفيات المرفقة. أرفقنا لك بالأسفل أيضًا رابط تحميل خلفية Bonito (النسخة الأصلية من الخلفية الملونة) والتي تأتي بأبعاد ضخمة للغاية وهي 11009×19300 بيكسل، علمًا أن حجم الخلفية 80 ميجابايت تقريبًا.

تحميل خلفيات Pixel 3a | خلفية Bonito

رُبما تُحِب أيضًا

اترك رد