تحميل خلفيات شاومي Poco M2 Pro الرسمية (صور أصلية بدقة +FHD)

بعد الكثير من الشائعات والتسريبات التي تطايرت هنا وهناك، هاتف Poco M2 Pro الأحدث من سلسلة بوكو الخاصة بشركة شاومي قد تم الإعلان عنه رسميًا أخيرًا. بوكو ام 2 برو هو الإصدار "الرابع" والأخير من العلامة التجارية الجديدة، علمًا أن الهاتف ما هو إلا هاتف Redmi Note 9 Pro ولكن بإسم مختلف فقط كما نعتاد مع تسميات شاومي الغريبة! هاتف M2 Pro الجديد جاء مع شحن سريع بقدرة 33 وات، ألوان جديدة، بالإضافة إلى كاميرا خلفية ذات 4 عدسات. وفيما عدا ذلك، الهاتف كذلك يأتي مع بعض الخلفيات الجديدة، والآن بإمكانك تحميل خلفيات Poco M2 Pro بالدقة الكاملة من الأسفل.

خلفيات Poco M2 Pro

يُمكنك الحصول على جميع خلفيات بوكو M2 برو الجديدة بالأسفل (في الواقع هي مجرد خلفية واحدة حتى الآن، وسنقوم بإضافة الخلفيات الأخرى بالدقة الكاملة بمجرد توفرها) بدقة +FHD وأبعاد 1080×2400 بيكسل، علمًا أن الصور المرفقة تاليًا مجرد استعراض للخلفيات الجديدة فقط ويُمكنك الحصول على النسخة الأصلية بالدقة الكاملة بواسطة الذهاب لرابط التحميل أسفل الخلفيات المرفقة.


مواصفات بوكو M2 برو

هاتف Poco M2 Pro هو عبارة عن هاتف ريدمي نوت 9 برو الإصدار العالمي من شاومي ولكن بإسم مختلف فقط، كما أنه جاء مع مواصفات متطابقة تقريبًا مع بعض الإختلافات الطفيفة. وبدءًا من الشاشة، هاتف بوكو الجديد جاء مع شاشة IPS LCD قياسها 6.67 إنش بدقة +FHD وأبعاد 1080×2400 بيكسل. الهاتف جاء كذلك مع معالج كوالكوم للفئة المتوسطة Snapdragon 720G. أما عن نظام التشغيل، فهو نظام اندرويد 10 بجانب إصدار واجهة MIUI 11 ما قبل الأخير.

الذاكرة العشوائية والتخزينية

هاتف Poco M2 Pro الأحدث من شاومي جاء مع خيارين فيما يخص سعة الذاكرة العشوائية (الرام) وهما: سعة 4 جيجابايت أو 6 جيجابايت بجانب 64 جيجابايت أو 128 جيجابايت للذاكرة التخزينية بالترتيب مع وجود خيار لزيادة هذه السعة حتى 256 جيجابايت بواسطة منفذ مخصص لكروت MicroSD.

الكاميرا

أما بالحديث عن قدرات التصوير، فهي نفس الكاميرات التي رأيناها مع هاتف ريدمي نوت 9 برو بدون أي اختلافات وهي عبارة عن كاميرا خلفية ذات 4 مستشعرات للتصوير مع عدسة بدقة 48 ميجابيكسل للتصوير المعتاد والتي تأتي مع فتحة بحجم f/1.8 ودعم تقنيات PDAF, HDR. هناك أيضًا عدسة Ultrawide لتصوير الزوايا الواسعة بدقة 8 ميجابيكسل، عدسة macro لتصوير الأشياء القريبة جدًا بدقة 5 ميجابيكسل، وأخيرًا مستشعر depth لحسابات العمق وعزل الخلفية بدقة 2 ميجابيكسل. أما بالحديث عن الكاميرا الأمامية، فهو يحتوي على كاميرا سيلفي بدقة 16 ميجابيكسل مع فتحة عدسة f/2.0.

بطارية كبيرة، وشحن سريع

بوكو ام 2 برو

هاتف بوكو M2 الجديد جاء مع بطارية جيدة جدًا بسعة 5,000 مللي أمبير مع دعم الشحن السريع بقدرة 33 وات عبر منفذ USB-C. أما عن الألوان، فهنالك عِدة خيارات مختلفة وتتضمن: الأزرق، الأخضر، والأخضر الداكن، بجانب لونين مختلفين من درجات الأسود.

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.