الخلفيات الرسمية

تحميل خلفيات Realme GT 5G, GT Master الرسمية – 9 صور عالية الجودة بدقة FHD+

تنزيل خلفيات ريلمي جي تي ماستر 2021 بالجودة الكاملة. السلسلة المنتظرة بشِدة من الشركة الصينية ريلمي، سلسلة Realme GT الجديدة لعام 2021 قد تم الإعلان عنها أخيرًا في عِدة مناطق حول العالم بدءً من الهند. الشركة أعلنت أمس عن إصدارين في السلسلة الجديد وهما Realme GT وأيضًا Realme GT Master. بعض النِقاط الأساسية التي من أجلها ربما تتحمِّس لشِراء هذه الهواتف الجديدة تبدئ من رقاقة Snapdragon 888 الأحدث والأقوى من كوالكوم، بينما الأخ الأصغر يأتي ضمن أجهزة الفئة المتوسطة مع معالج Snapdragon 778 الذي يعتبر الأفضل هذه الفئة من المعالجات.

وبجانب التصميم الجديد كليًا لهذه السلسلة، هنالك أيضًا بعض تصميمات خلفيات ريلمي الجديدة معهما. لذا، الآن بإمكانك تحميل خلفيات Realme GT – وأيضًا خلفيات Realme GT Master بالدقة الكاملة من الأسفل.

مواصفات ريلمي GT (ماستر)

ريلمي جي تي 5G
Realme GT 5G

الشيء الذي غالبًا ما ستتعجّب له هو أن كلا الهاتفين جاءا ضمن أجهزة اندرويد للفئة السعرية المتوسطة، رغم أن أحدهما يحتوي على معالج للأجهزة الرائدة فقط! وقبل أن تقوم بتحميل خلفيات ريلمي GT “التي ستجدها بالجودة الأصلية مرفقة بالأسفل” – دعنا نتحدث قليلًا أولًا عن مواصفات نجم ريلمي الجديد.

كلاهما مع شاشة AMOLED داعمة لتردد 120 هرتز

من الأمام، كلاهما يأتيان مع شاشة AMOLED قياسها 6.43 بدقة FHD+ وأبعاد 1080×2400 بيكسل، كما أن كلا الشاشتان أيضًا داعمتان لمعدل تحديث 120Hz. وكما ذكرنا بالأعلى، النسخة الأساسية هنا وهي Realme GT 5G تحتوي على معالج Snapdragon 888 “بدقة تصنيع 5 نانومتر وداعمًا لترددات شبكات الجيل الخامس”، بينما نسخة GT Master جاءت مع معالج من الفئة المتوسطة وهو Snapdragon 778 “بدقة تصنيع 6 نانومتر وداعمًا بدوره كذلك لترددات شبكات 5G“. نظام التشغيل هنا هو اندرويد 11 مع واجهة Realme UI 2.0.

كاميرا ثلاثية العدسات بدقة 64 ميجابيكسل

وبعيدًا عن الشاشة، الكاميرا ومجموعة العدسات أيضًا تأتي متطابقة في كلا الهاتفان والتي عبارة عن 3 مستشعرات تصوير أحدهم للتصوير الأساسي بدقة 64 ميجابيكسل مع فتحة عدسة f/1.8، عدسة Ultra-wide لتصوير الزوايا الواسعة بدقة 8 ميجابيكسل، وأخيرًا مستشعر macro لتصوير الأشياء القريبة جدًا بدقة 2 ميجابيكسل. أما من الأمام، فيتحصل على كاميرا سيلفي بداخل ثقب في الجزء الأيسر من الشاشة بدقة 16 ميجابيكسل في نسخة GT 5G – بينما نسخة GT MAster فتحتوي على كاميرا أمامية بدقة 32 ميجابيكسل.

بطارية كبيرة مع دعم الشحن السريع

ألوان Realme GT

جوال Realme GT 5 الأحدث من شركة ريلمي لعام 2021 جاء مع بطارية كبيرة سعتها 4,500، بينما جوال Realme GT Master جاء مع بطارية أصغر قليلًا بسعة 4,300 كما أن كلاهما داعمتان للشحن السريع بقدرة 33 وات. أما إن كنت تتساءل عن الألوان، فلديك هنا خيارات اللون الرمادي اللامع، الأزرق، بالإضافة إلى الأصفر. أما عن السعر، فقد تم الإعلان عن هاتف ريلمي GT نسخة 5G رسميًا في الهند بسعر يبدأ من 510 دولار أمريكي (أي حوالي 8,000 ألف جنيه مصري).

الآن لديك فكرة عن مواصفات هواتف Realme GT الجديدة. وإذا أردت الخلفيات الرسمية الخاصة بها، اذهب إذًا إلى القسم التالي.

خلفيات Realme GT

منذ بداية 2021، هواتف ريلمي الجديدة عادةً كانت تأتي مع خلفية واحدة جديدة أو اثنتان على الأكثر وهي الخلفيات التي يتم استغلالها في الترويج والإعلان عن الهاتف فقط، وذلك بالإضافة إلى خلفيات Realme UI المعتادة التي ستجدها أيضًا على الهاتف. ولكن رغم ذلك، خلفيات هواتف GT 5G وأيضًا GT Master جاءوا بعدد 9 خلفيات.

بالأسفل يُمكنك الحصول على خلفيات Realme GT الجديدة وهم كما ذكرنا 9، كما أنهم جاءوا بدقة FHD+ وأبعاد 1080×2400 بيكسل مما سيجعلهم مناسبين للاستخدام على معظم شاشات الهواتف. بإمكانك إما تحميل الخلفيات مباشرةً من ألبوم الصور التالي، أو ما أنصحك به أن تتوجه لمجرد جوجل درايف أسفل الصور المرفقة للحصول على الدقة الكاملة.

تنزيل خلفيات ريلمي جي تي 5 جي بالدقة الأصلية: Google Drive

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى