الخلفيات الرسمية

تحميل خلفيات Realme GT Neo 3 “إصدار Naruto” مع 4 صور عالية الجودة FHD+

في بدايات الشهر الحالي، أعلنت ريلمي عن هاتفها الجديد كليًا Realme GT Neo 3 والذي كان متميز جدًا خاصةً مع دعم سرعة شحن مجنونة تصل إلى 150 واط. ومنذ أيام قليلة، أعلنت الشركة الصينية عن إصدار جديد من نفس الهاتف ولكنه بتصميم مميز خاص بلعبة Naruto. ومع التصميم الجديد وحتى تكتمل التجربة، خصصت ريلمي لهذا الهاتف بعض تصميمات الخلفيات الافتراضية الجديدة من لعبة ناروتو وذلك بالإضافة إلى الإكسسوارات والملحقات التي ستجدها في صندوق الهاتف مع نفس التصميمات علمًا أن نظام التشغيل نفسه بالهاتف يحتوي على تخصيصات بنفس الطريقة.

ريلمي جي تي نيو 3 “نسخة ناروتو”

في عملية فتح صندوق الهاتف من الزملاء في موقع XDA للمطورين، يبدو أن الشركة الصينية كانت تصب تركيزها على أدق التفاصيل، حيث أن جوال ناروتو الجديد من ريلمي جاء مع واجهة مستخدم بنفس تصميمات اللعبة، خلفيات Naruto، حِزمة أيقونات بنفس الطريقة، بالإضافة إلى تصميم فريد متحرك أثناء شحن الهاتف. لذا، تم استخراج جميع هذه الأشياء المخصصة بتصميمات ناروتو من نظام تشغيل الهاتف والآن أصبحت متاحة للتحميل والتثبيت بواسطة أيًا من يريدها من المستخدمين لجميع أجهزة اندرويد.

خلفيات Realme GT Neo 3 Naruto Edition

جوال ريلمي جي تي نيو 3 نسخة ناروتو جاء مع ثلاثة خلفيات جديدة من لعبة Naruto – ومع الثلاثة خلفيات هناك خلفية منهم مكررة ولكن بلون داكن أو مظلم نوعًا ما إذا كنت محب لمثل هذه الألوان، ويُمكنك استعراض جميع الخلفيات في الألبوم التالي.

يجب أن تعلم مع ذلك أن جميع الخلفيات المرفقة في ألبوم الصور السابق قمنا بضغطها وقصها حتى نستطيع وضعها في المتصفح وهي لغرض الاستعراض والرؤية فقط من النسخة الأصلية عالية الدقة من الخلفيات، لذلك أنصحك بشِدة ألا تستخدم أيًا منهم وبدلًا من ذلك اذهب إلى رابط تحميل الخلفيات بالدقة الأصلية من الرابط الذي ستجده بالأسفل. أبعاد الخلفيات الأصلية هي 1080×2400 بيكسل وسيكونون ملائمين للاستخدام على معظم شاشات هواتف اندرويد في الوقت الحالي.

رابط تحميل خلفيات Realme GT Neo 3 إصدار Naruto من AndroidFileHost

التخصيصات الأخرى الخاصة بلعبة ناروتو

كما ذكرنا بالأعلى، موبايل  Realme GT Neo 3 Naruto Edition الجديد جاء مع ثيم مخصص لنفس اللعبة مع مجموعة أيقونات جديدة ذات ألوان وتصميمات من لعبة ناروتو أيضًا وذلك بالإضافة إلى تأثير الشحن الجديد. وبينما ليس هناك طريقة سهلة أو بسيطة للحصول على هذه الأشياء بهاتفك الاندرويد الحالي بدون روت، ربما يقوم بعض المطورين المستقلين بعمل port من هذه الأشياء ليستطيع المستخدمين تثبيتها على الأجهزة الأخرى.

ولكن مع ذلك، إذا كنت من الأشخاص الذين يتمتعون بمعرفة طرق عمل الروت أو تعرف أحدهم يستطيع فعل ذلك، قم إذًا بتحميل الملف المرفق في رابط التحميل التالي وقم بتثبيتها على هاتفك، علمًا أنك ستحتاج هنا إلى ريكفري TWRP حتى تتمكن من فعل ذلك.

رابط تحميل مباشر من AndroidFileHost

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى