تحميل خلفيات شاومي من هاتف Redmi 5 Plus عالية الجودة بدقة Full HD+

شاومي، تلك الشركة الصينية التي ظهرت منذ 3 سنوات تقريبًا، قد قامت بإطلاق الإصدار الأخير من سلسلة هواتفها الذكية ريدمي لهذا العام والذي يأتي بإسم هاتف Xiaomi Redmi Note 4. ومع ذلك، الشركة قد أطلقت منذ أيام الإصدارات الجديدة منه وهو هاتف Xiaomi Redmi 5 وكذلك Redmi 5 Plus في الصين. تلقينا العديد من التقارير والإشاعات التي تتحدث عن أن هاتف Redmi 5 Plus من شاومي سيتم إطلاقه في الدول العربية وبعض الدول الأسيوية كخليفة لهاتف Redmi Note 4 ولكن الهاتف تم إطلاقه بالفعل بإسم Redmi 5 وذلك بدلًا من الإسم المعتاد Redmi Note 5.

مواصفات هاتف Xiaomi Redmi 5

بالحديث عن هاتف ريدمي 5 بلس من شاومي، الهاتف الذكي يأتي مع شاشة لمسية بقياس 5.99 ودقة Full HD+ والتي تأتي بأبعاد 2160×1080 بيكسل وكذلك التصميم المُتبع لمعظم الهواتف الرائدة لعام 2017 وقد بدأته سامسونج بإسم إنفينتي وهو تصميم الشاشة التي تغطي مُعظم أجزاء الهاتف من الحافة إلى الحافة. وبخلاف ذلك، هاتف Redmi 5 Plus من شاومي يحتوي على مُعالج كوالكوم Snapdragon 625 ثماني الأنوية بتردد 2 جيجاهرتز. وأيضًا، الهاتف يأتي مع 3 جيجابايت رام من الذاكرة العشوائية بالإضافة إلى 32 جيجابايت من الذاكرة التخزينية الداخلية والتي بإمكانك تزويدها حتى 128 جيجابايت باستخدام كروت الذاكرة التخزينية الخارجية.

هاتف شاومي ريدمي 5 بلس

أما بالحديث عن الكاميرا، هاتف Xiaomi Redmi 5 يأتي مع كاميرا خلفية أساسية ذات عدسة واحدة بدقة 12 ميجابيكسل أما الكاميرا الأمامية فتأتي بدقة 5 ميجابيكسل. هاتف شاومي ريدمي 5 يأتي مع نظام تشغيل Android 7.1 Nougat من الصندوق بالإضافة إلى بطارية ضخمة غير قابلة للإزالة بسعة 4000 مللي أمبير.

تحميل الخلفيات الرسمية لهاتف Redmi 5 Plus

.

أطلقت شاومي الإصدار الأخير من سلسلة Redmi لهواتفها الذكية والموجهه للفئة المتوسطة مؤخرًا في الشهر الجاري والذي جاء بإسم Redmi 5 Plus. الهاتف الذكي تم إطلاقه كأحدث هاتف من خطوط إنتاج شاومي لعام 2017. بطبيعة الحال، هاتف ريدمي 5 بلس أيضًا يأتي مع بعض الخلفيات الرائعة والتي تم تصميمها بواسطة شاومي للهاتف الذكي الأحدث في سلسلة هواتفها الموجهه لمحدودي الدخل.

الآن، هناك ما عدده فقط 2 من الخلفيات الفريدة للهاتف والتي يُمكنك رؤيتها على هاتف Redmi 5 Plus من شاومي كما ان الخلفيات تأتي بتصميم مليئ بالألوان الرائعة والطبيعية كما نعتاد في خلفيات هواتف Redmi. الآن، تلك الخلفيات الرسمية تأتي بدقة Full HD+ مع نسبة توازن 18:9 والتي تأتي أيضًا بأبعاد  2160×1080 بيكسل.

في حالة أنك أردت رؤية تلك الخلفيات أولًا قبل تحميلها، فقد أرفقناها لك بالأسفل كما تعتاد مع جميع الخلفيات الرسمية التي نشاركها معك عزيزي القارئ، بحيث يُمكنك اختيار أي الخلفيات التي تلائمك وتحميلها مباشرةً وحفظها على هاتفك واستخدامها فيما بعد كما تريد. اما في حالة انك أردت تحميل الخلفيات بدقتها الكاملة، إذًا يُمكنك ببساطة التوجه مباشرةً إلى قسم التحميل أسفل الخلفيات المرفقة لتجد رابط ملف مضغوط zip يحتوي على خلفيات الهاتف عالية الجودة بدقتها الكاملة.

روابط تحميل خلفيات هاتف  Redmi 5 Plus عالية الدقة

.

MEGA NZ | Google Drive

اترك رد