هاتف شاومي Redmi Note 6 برو | الخلفيات الرسمية عالية الجودة بدقة +FHD

رغم أن شاومي لم تقم بالكشف عن هاتف Redmi Note 6 حتى الآن، إلا أننا نعرف كل ما يخص الهاتف تقريبًا من عدة مصادر عبر الإنترنت، كما أننا قد تلقينا أيضًا خلفيات هاتف ريدمي نوت 6 عالية الدقة من Xiaomi.

مواصفات هاتف Redmi Note 6 (تسريبات)

هاتف النوت 6 الجديد سيأتي مع شاشة بقياس 6.26 ودقة +Full HD بجانب وجود النتوء (Notch) أعلى الشاشة بجانب نسبة توازن 19:9 لأبعاد الشاشة. كما أن خلفيات Redmi Note 6 التي نقوم بمشاركتها معكم اليوم قد أكدت هذه التسريبات. أما بالحديث عن المعالجة، الهاتف الجديد سيأتي مع رقاقة كوالكوم Snapdragon 636 ثمانية النواه. الهاتف سيحتوي كذلك على بطارية ضخمة بسعة 4000 مللي أمبير والتي تزعم شاومي أنها ستستمر لتشغيل الهاتف مع الإستخدام المتوسط حتى يومين كاملين.

هاتف شاومي Note 6 سيأتي مع خيارات 4/6 جيجابايت رام من سعة الذاكرة العشوائية بجانب 64/128 جيجابايت من الذاكرة التخزينية بالترتيب. الهاتف كذلك سيأتي مع نظام Android 8.1 Oreo بجانب واجهة MIUI 10. من المتوقع أيضًا أن يأتي الهاتف مع كاميرا خلفية مزدوجة، شبيهًا بذلك لما رأيناه من قبل بهاتف Redmi Note 5. ولكن الجديد هنا هو أنه سيأتي كذلك مع كاميرا أمامية مزدوجة لالتقاط صور سيلفي أكقر دقة وجمالًا.

تنوي شاومي إطلاق هذا الهاتف خصوصًا لأسواق الهواتف الذكية النامية مثل الهند، الصين، وكذلك دول الشرق الأوسط وتتضمن جمهورية مصر العربية. وبالتالي يُمكننا تأكيد أن الهاتف سيكون بسعر منخفض منافس للغاية (200 دولار تقريبًا) وذلك مثلما رأينا مع تسعير الإصدار السابق منه. كما أن الهاتف قد تم تصنيعه في الأساس لمُحبي تشغيل الأفلام والألعاب. أما الأكثر أهمية به هو أنه يأتي مع شاشة IPS LCD.

شاومي لديها عادة وهي وضع الشاشات الممتازة بهواتفها الذكية والوضع بهاتف ريدمي نوت 6 ليس مختلف أيضًا. وبما أن الشاشة الجيدة هي أساس أي هاتف يهتم بتشغيل الفيديو والوسائط المتعددة عمومًا، شاومي قد قامت بالفعل بعمل هاتف ممتاز. حسنًا، على حد التسريبات حتى الآن.

خلفيات Redmi Note 6 عالية الدقة

شاومي قامت بتصميم بعض الخلفيات الرائعة وذلك لإبراز جمال شاشة هاتف ريدمي نوت 6 مع نسبة توازن 19:9 كما ذكرنا من قبل. أما بالنسبة للجودة، خلفيات هاتف ريدمي نوت ستة تأتي بدقة +Full HD وأبعاد 2280×1080 بيكسل.

قمنا بإرفاق جميع الخلفيات الأصلية لهاتف Redmi Note 6 تاليًا، ويُمكنك تحميل أي واحدة منهم وحفظها على هاتفك واستخدامها مباشرةً فقط من خلال الضغط عليها. ولكن كما تجري العادي، في حالة أنك أردت تحميل جميع الخلفيات دفعة واحدة، توجه إذًا إلى قسم التحميل أسفل الخلفيات المرفقة لتجد رابط تحميل لملف مضغوط zip يحتوي بداخله على جميع الخلفيات بالدقة الكاملة.

تحميل الخلفيات الرسمية لهاتف Redmi Note 6

.