رايز اوف كينج دوم 2020: Rise of Kingdoms: Lost Crusade 1.0.34

يمكنك الأن تحميل لعبة Rise of Kingdoms: Lost Crusade 1.0.34.14. فلعبة رايز اوف كينج دوم 2020 تعد من أقوى الالعاب القتالية الاستراتيجية المتاحة على منصتي الاندرويد والايفون وملفات APK & OBB للاندرويد. فهل تريد أن تستخدم عقلك في تدبير أمور جيشك لتحميه من غدر الأعداء ولكي تعد الخطط المناسبة للإجهاز عليهم؟ فإليك هذه اللعبة الرائعة التي تساعدك على بناء حضارتك ومدينتك المثالية من خلال تجهيز الجيش بأقوى الأسلحة والعتاد.

يزداد عدد عشاق العاب الحروب يوما بعد يوم، ولاسيما منذ أن تم اتاحة هذه الالعاب على منصتي الاندرويد والايفون للهواتف الذكية. فذلك جعلك عزيزي القاري تتمكن من أن تلعب افضل العاب اندرويد وأنت ممسك بهاتفك في أي مكان وأصبحت في بعد عن الحاجة إلى الجلوس أمام شاشة الكمبيوتر تقضي الساعات الطويلة تلعب عليه. حيث يمكنك أن تلعب على هاتفك الذكي أو التابلت أو الايباد وأنت جالس على الاريكة أو على أي مكان تريد. وقبل التحدث عن لعبة rise of kingdoms lost crusade فعليك أولا أن تقوم بالتعرف على معلومات هامة عن لعبة رايز اوف كينج دوم وتحميلها من خلال السطور القادمة.

rise of kingdoms lost crusade

تحميل رايز اوف كينج دوم 2020

اسم اللعبة Rise of Kingdoms: Lost Crusade
رقم الإصدار 1.0.34.14
آخر تحديث 1 يونية 2020
حجم اللعبة 99 ميجابايت
المبرمج
Lilith Games
نظام التشغيل Android, iOS
‎Rise of Kingdoms
‎Rise of Kingdoms
Developer: Lilith Games
Price: Free+

تحميل Rise of Kingdoms: Lost Crusade 1.0.34 ملفات [APK/OBB]

download Rise of Kingdoms: Lost Crusade apk

البداية مع لعبة rise of kingdoms

البداية مع لعبة rise of kingdoms

في البداية سوف تقوم بالتقاط واحدة من كثير من الحضارات المعروضة أمامك في رايز اوف كينج دوم. وهنا تختار الحضارة التي سوف تلون ملامح مدينتك، ومن الحضارات المعروضة أمامك تجد الحضارة العربية والعثمانية والاسبانية والصينية والرومانية والبريطانية والالمانية وغيرهم. وكحال اي حضارة سوف تنتقيها، فسوف تجد أن كل فصيل بها له فائدة الخاصة ووحدته التي يتفرد بها عن غيره. وسوف تتفرد أي حضاره وفصائلها بمظهرها المعماري الخاص بها. ومع بداية تعامل مع لعبة رايز اوف كينج دوم سوف تجد التعليمات التي تمثل في الناصح الذي يصطحبك في المراحل الأولى من اللعبة. وستتعرف من خلاله على ملامح طريقة اللعب.

وكما ذكرنا في السطور السابقة، فإن اللعبة في مراحلها الأولى سوف تصطحبك في رحلة خاصة تدرب فيها قوات جيشك وتحصل على الجنيرال الخاص بك في لعبة رايز اوف كينج دوم. وبالتالي سوف يكون هذا الامر مملا بعض الشيء بالنسبة لك إذا قمت بلعب العاب استراتيجية تشبه لعبة Rise of Kingdoms: Lost Crusade قبل ذلك، وذلك لأن التعليمات التي سوف تمر بها من المرجح أنك سوف تكون على دراية بها.

ومع ذلك استطيع القول بأن اللعبة تعتبر رائعة جدا حينما نتحدث عن فكرة تعليمك لأساسيتها في البداية. وذلك لأنك ستملك المساحة لكي تبني المباني وأيضا لكي تحرك المباني في الاماكن التي تراها مناسبة وعلى حسب الاستراتيجية التي تتبعها. حيث يمكنك تشكيل مدينتك على الشكل الذي تريده ولا تتقيد بأي قالب معين.

تستغرق عملية التعليم في لعبة rise of kingdom the lost crusade بعض الوقت، ولكن تعتبر هذه العملية في غاية الاهمية ولاسيما إن كنت جديدا في الألعاب الاسترايجية بشكل عام، وفي لعبة رايز اوف كينج دوم بشكل خاص. فالجانب السلبي من هذه العملية هو أنه عندما تقوم بإنشاء شخصية جديدة، فإنك ستضطر أن تقوم بتكرار نفس الخطوات في كل مرة تنشيء فيها شخصية جديدة. أيضا لا يمكنك أثناء مرحلة التعليمات أن تبدل الشخصيات مع بعضها.

طريقة اللعب في لعبة Rise of Kingdoms

طريقة اللعب في لعبة Rise of Kingdoms: Lost Crusade 1.0.34.14

وتعتبر طريقة اللعب في لعبة رايز اوف كينج دوم في غاية البساطة. فسوف تتعلم الكثير من أساسيات طريقة اللعب من خلال التعليمات المقدمة إليك. فعلى سبيل المثال ستتعلم كيفية استكشاف البرابرة، وكيفية البناء وتحديث عناصر الجيش والقوات واستكشاف المنطق المغطاة بالضباب في الخريطة وغيرها من التعليمات الاخرى.

وأنت تعلم يا صديفي أن خوض المعارك يعد شيئا هاما في اللعبة، ولكن الأهم هو أن تقوم بانتظار المباني حتى تكتمل وتحاول الإكثار منها قدر المستطاع. فعليك قبل خوض المعارك أن تصبر حتى يكتمل جيشك والمباني المدنية والمباني الخاصة بالتجميل والجماليات. كما أنه عليك أن تصبر على البحث عن التحديثات التي تقوي من المباني وعناصر وقوات الجيش. فهذه تعد أهم نصيحة أهديك اياها عندما تريد أن تلعب لعبة Rise of Kingdoms: Lost Crusade.

اعد بناء الحضارة من جديد

اعد بناء الحضارة من جديد في لعبة Rise of Kingdoms: Lost Crusade

أثناء رحلتك في بناء العالم الخاص بك في رايز اوف كينج دوم، سوف تكون في أمس الحاجة إلى المصادر التي تجمعها معا من أجل بناء المباني في لعبة رايز اوف كينج دوم. وكن على علم يا صديقي أنه عليك أن تركز على اهم منطقة تبني فها مبانيك وهي منطقة City Hall. ولكي تطور هذه المنطقة قبل البناء فيها، فسوف يتعين عليك أن تؤدي بعض المتطلبات التي تتمثل في بناء بعض المباني المحدثة أو المطورة. وهذا يعني انك ستحتاج إلى الكثير من الوقت والموارد أايضا. ومن أجل ذلك تعطيك اللعبة بعض العناصر التي تقوم بتسريع هذه العملية، ومن هذه العناصر تجد الصناديق التي تسقط على ارض مدينتك. وسوف تحصل في البداية على الكثير من هذه العناصر، ولكن كلما قمت بتقوية مبانيك بشكل اكبر، كلما احتجت إلى المزيد من الوقت. وهذا بالطبع يعني أن هذه العناصر تختفي من اللعبة مع مرور الوقت وبمعدل مخيف.

والحل الامثل في هذه الحالة بدلا من الانتظار لمدد طويلة هي دفع الأموال في لعبة رايز اوف كينج دوم، حيث يمكن دفع الاموال لشراء الصناديق الذهبية التي تزيد من معدل تسريع عملية تطوير منطقة السيتي هول. ولا تنسىى أنه يمكنك الحصول على هذه الصناديق بمعدل واحدة يوميا بشكل مجاني، أو يمكنك أثناء اللعب أن تحصل على مفاتيح الصناديق العادية التي يكون لها دور أيضا في التسريع في لعبة rise of kingdom the lost crusade. ولكن قد تشعر بالضغط أحيانا لأنه أثناء لعبك تقوم المدن الأخرى بتطوير نفسها، وهذا بالتأكيد يدفعك إلى ايجاد الحلول من أجل أن تطور من مبانيك وعناصرجيشك بشكل سريع.

رايز اوف كينج دوم

لعبة رايز اوف كينج دوم 2020 تعد من أقوى الالعاب القتالية الاستراتيجية المتاحة على منصتي الاندرويد والايفون. فهل تريد أن تستخدم عقلك في تدبير أمور جيشك لتحميه من غدر الأعداء ولكي تعد الخطط المناسبة للإجهاز عليهم؟ فإليك هذه اللعبة الرائعة التي تساعدك على بناء حضارتك ومدينتك المثالية من خلال تجهيز الجيش بأقوى الأسلحة والعتاد.

Price: 0.00

Price Currency: EGP

Operating System: Android

Application Category: Game