هل تحب العاب الحروب؟ إليك أفضل 5 العاب قتالية إستراتيجية للاندرويد 2020

نتحدث في هذه المقالة عن تحميل افضل 5 العاب حروب للاندرويد 2020. فالحرب بمعناها الحقيقي ليست لعبة، ولكن حظت العاب الحروب على شهرة واسعة على منصات الكمبيوتر والاجهزة الالكترونية. وعلى سبيل المثال، لعبة ببجي لايت. ومع ظهور الاندرويد على الساحة، زاد طلب المستخدمين على الالعاب ليحملهوها على هواتفهم الذكية. حيث تجد لعبة كول اوف ديوتي الأن على الاندرويد، بالاضافة إلى العاب أخرى.

وفي هذا المقال، نقدم لك تحميل افضل 5 العاب حروب للاندرويد 2020. وباستخدام الاشتراك الجديد الذي يسمى Google Play Pass، يمكنك تحميل الكثير من الالعاب على الاندرويد دون وجود الاعلانات أو عروض الشراء داخل اللعبة.


لعبة Frontline Commando: D-Day

نبدأ قائمة تحميل افضل 5 العاب حروب للاندرويد 2020 بلعبة فرونتلاين كوماندو. وتتحدث اللعبة عن احداث الحرب العالمية الثانية. وتتمتع اللعبة بجرافكعالي المستوى مثل مستوى العاب الاجهزة الالكترونية، كما أنه بلمسات بسيطة ملساء على الشاشة تتحكم بسهولة في اللعبة. وهذه المؤهلات جعلت لعبة Frontline Commando: D-Day من افضل العاب الحروب من منظور الشخص الثالث. وتقدم اللعبة بنادق حقيقية كانت موجودة في هذا الوقت، بالاضافة إلى تجسيد واقعي لاماكن حقيقية مثل سواحل يوتا واوماها.

ستجد في لعبة الحرب هذه اكثر من 100 مستوى ليست سهلة. وجعلت كل هذه العوامل من هذه اللعبة ملحمة حرب شرسة. فأنسحك بأن تلعبها إن كنت من محبي العاب الحروب من منظور الشخص الثالث. ولتحميلها انقر على الرابط التالي.


لعبة Brothers in Arms 3

تعتبر لعبة براثرز ان ارمز 3 من العلامات البارزة لشركة Gameloft. فهي لعبة اطلاق النار المثيرة، على الرغم من انها تصنف على انها من العاب اطلاق النار في الطرقات والاسطح (العاب الاركاد). ولا يفضل مقارنة اصدار الهاتف باصدار الكمبيوتر. ولكن هذا لا يمنع من أنها من العاب الحرب الممتعة للاندرويد من منظور الشخص الأول. ولا توجد قصة محددة للعبة. ولكن ستستمع بها حقا إن كنت تحب العاب القتال دون معنى، واللعبة الثالثة في قائمة تحميل افضل 5 العاب حروب للاندرويد 2020 تسير على نفس المنوال.

ومن مميزات لعبة Brothers in Arms 3، أنها لعبة قتالية خفيفة (62 ميجابايت فقط). وتشعر بالنمطية في المهمات، ولكن يوجد بها تنوعات حتى لا يشعر اللاعبيون بالملل. لذلك تناسب اللعبة كل هواتف الاندرويد، وليس الهواتف المتطورة فقط. ويمكنك تحميل اللعبة من خلال الرابط التالي. 

Brothers in Arms® 3
Price: Free+

لعبة Great Battles Medieval

لا يتم استخدام البنادق والاسلحة التي تعرفها في الحروب دائما. فإن كنت على دراية بالعاب الحروب، ولم تحتك بالعاب الحرب الحديثة، فانصحك بلعبة جريت باتلز ميديفال. وتشبه لعبة Great Battles Medieval طريقة اللعب في الالعاب الاستراتيجية نوعا ما. وتقع احداثها خلال حرب المائة عام، بجانب وجود الكثير من المناوشات ويوجد وضع الحلة ووضع اللاعبين المتعددين.

وتكم المتعة الحقيقية في نظام المعارك فيها. وتمتاز المعارك هنا بالسرعة. لذلك، عليك استغلال الوقت ليكون لك اكبر تأثير ممكن. ويمكنك اثناء احتدام الحرب بين الجنود والخيال أن توقف اللعب لتعطى الأوامر لجنودك للتحرك في مواقع افضل. ويمكنك ترقية مستوى القوات ومهاراتهم عقب كل معركة. ويمكن للخبرة التي تكتسبها أن ترفع من احصاءاتهم. وانصح هؤلاء من يحبون الالعاب التاريخية أن يجربوا لعبة Great Battles Medieval، وبمكنك تحميلها عبر الرابط التالي.

Great Battles Medieval
Price: Free+

لعبة World at Arms

افضل العاب الحروب

وفي قائمة تحميل افضل 5 العاب حروب للاندرويد 2020، لا تتعجب يا صديقي من أن ترى لعبة جديدة من العاب شركة جيملوفت. فقد استطاعت هذه الشركة صناعة افضل العاب الحروب للاندرويد، بل والعاب الاندرويد بشكل عام. وعلى الرغم من أن اسم اللعبة هو  World at Arms والذي يوجي بأنها لعبة حرب عالمية، إلا أنها لعبة تختص بحرب اميريكا ضد احد المنظمات الارهابية تدعى KRA. فقد يعجب الكثير من اللاعبون نظام اللعبة في القتال، كونها مزيجا من العاب بناء القاعدة الاستراتيجية مع القتال المقسم على الشاشة.

ويمكنك في لعبة ورلد ات ارمز أن تتحكم في وضع ومكان الوحدات، بالاضافة إلى استخدام اسلحة خاصة مثل الصواريخ. وهذا يعني أنك ستكون مستهدف من صواريخ الاعداء، ولكن يمكنك ازاحتهم لتتجنب حدوث تدمير كبير في صفوف قواتك. ويمكنك فتح الكثير من الاسلحة الخاصة عن طريق ترقية القاعدة، ومن الاسلحة التي يمكنك تحريرها الطائرات الحربية والاسلحة النووية والقذيفة المتفجرة وغيرها.

قد لا يعجب البعض فكرة القتال المقسم على الشاشة في لعبة World at Arms، ولكنها تعتبر من افضل العاب القتال من منظور الشخص الأول للاندرويد. وتتمتع بطريقة لعب مذهلة ويمكنك تحميلها من خلال الرابط التالي. 

World at Arms
Price: Free+

لعبة Army of Heroes

افضل العاب الحروب

تحمل لعبة Army of Heroes شعار :القتال والتدمير والدفاع"، وهي لعبة اونلاين استراتيجية للاندرويد. وعلى الرغم من انك تواجه اشخاص حقيقيين في اللعبة، الا انك ستواجه أيضا ملايين من الاعداء. وعليك تدريب قواتك على حماية القاعدة من هجمات الاعداء المحتملة. وفي نفس الوقت ستبني منطقة استيطانية لحماية القاعدة ومواجهة العالم. ومفتاح النجاح في اللعبة هو البقاء على قيد الحياة. ولتحميل اللعبة على الاندرويد، انقر على الرابط التالي.

Army of Heroes
Price: Free+


وهنا، ننهي قائمة تحميل افضل 5 العاب حروب للاندرويد 2020. وإذا اعجبتك هذه الالعاب، اخبرنا برأيك عن كل لعبة ايا كان في التعليقات، واخبرنا ايضا عن اي لعبة تود أن نراجعها في مقالات قادمة لتتعرف على تفاصيلها.

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.