تحميل خلفيات سامسونج Samsung Galaxy A8 2018 بدقة +Full HD

أطلقت سامسونج مؤخرًا منذ فترة بسيطة هاتفها الرائد الأخير من سلسلة Galaxy A لهواتفها الذكية للعام الحالي والذي يأتي بإسم هاتف Galaxy A8 2017. ومع ذلك، نحن قد بدأنا بالفعل في تلقي التسريبات والتقارير المختلفة حول الإصدار القادم منه وهو هاتف Samsung Galaxy A8 2018 والذي سيتم الكشف عنه وإطلاقه بعام 2018. بقدر أهمية تصميم الإصدار الجديد لهاتف Galaxy A8 2018، نحن قد علمنا مُسبقًا أن الهاتف سيأتي بشاشة ذات تصميم من الحافة إلى الحافة مثل الهاتف الرائد الأخير من سلسلة Galaxy S وهو هاتف Galaxy S8. أضف إلى ذلك أن هاتف جلاكسي A8 2018 سيأتي مع مستشعر بصمة مدمج خلف الهاتف تحت الكاميرا، وذلك بخلاف هاتف Galaxy S8 الذي سيأتي بنفس المستشعر ولكنه موجود بجانب الكاميرا.

هاتف Samsung Galaxy A8 2018

مواصفات هاتف Samsung Galaxy A8 2018

بالحديث عن مواصفات هاتف A8 2018 من سامسونج والتي تم تسريبها مؤخرًا، الهاتف سيأتي مع شاشة Infinity لمسية تم تصنيعها بتقنية AMOLED من سامسونج وستأتي بدقة +Full HD كما نعلم أيضًا أن قياس الشاشة سيأتي بين 5.5 إنش أو 6.0 إنش. الهاتف الذكي سيحتوي على رقاقة سامسونج Exynos 7885 رباعية النواه وذلك بجانب 6 جيجابايت رام من الذاكرة العشوائية بالإضافة إلى 64 جيجابايت من الذاكرة التخزينية الداخلية.

صورة حقيقية تم تسريبها لهاتف سامسونج جلاكسي A8 2018

وبخلاف ذلك، من المعروف أيضًا أن هاتف جلاكسي A8 2018 من سامسونج سيأتي بكاميرا أمامية مزدوجة بدلًا من الكاميرا الخلفية. كما نعرف أيضًا أن الهاتف سيأتي مع نظام تشغيل Android 7.1 Nougat أو Android 8.0 Oreo وهذا أمر غير مؤكد هذه اللحظة مع أنه على الأرجح سيأتي مع تحديث أوريو 8.0 الأخير من الصندوق.

الصور التي تم تسريبها عن هاتف Galaxy A8 2018

تحميل الخلفيات عالية الدقة لهاتف Galaxy A8 2018

.

تنوي الشركة الكورية سامسونج إطلاق خلفية هاتفها للعام الحالي Galaxy A8 2017 والذي تم إطلاقه في أوائل العام الحالي والذي سيأتي بإسم هاتف Samsung Galaxy A8 2018. الهاتف الذكي الجديد تم إعداده ليأتي مع تصميم جديد كليًا وذلك بجانب أسطورة سامسونج الرائعة وهي شاشة إنفنتي والتي رأيناها بهواتفها الرائدة الأخيرة Galaxy S8 وكذلك هاتف Galaxy Note 8. الآن، الهاتف فعليًا لم يتم إطلاقه حتى الآن زسيتم الإعلان عنه وإطلاقه في العام القادم، ولكننا بالفعل قد حصلنا على الخلفيات الرسمية لهاتف Galaxy A8 2018 أو ما يعرف أيضًا بالخلفيات الأصلية عالية الدقة والتي تم تضمينها بنظام الهاتف بواسطة الشركة المُصنعة له وكما تعتاد قارئنا العزيز، سنقوم بمشاركة هذه الخلفيات الرسمية معك.

بالحديث عن خلفيات هاتف A8 2018، هناك ما عدده 9 خلفيات أصبحت مُتاحة الآن ويُمكننا التأكيد أن هذه الخلفيات بالفعل هي الخلفيات الرسمية للهاتف وستراها بمجرد الإعلان عن الهاتف في العام القادم كون أنها تم تسريبها ضمن تسريبات الهاتف كما حدث من قبل قبيل الإعلان عن هاتف Galaxy S8 وقبل إطلاقه. جميع الخلفيات تأتي بدقة +Full HD بالإضافة إلى نسبة توازن 18:9.

بالنسبة لتحميل الخلفيات، يُمكنك تحميلها مباشرةً من خوادم Mohamedovic بما أننا أرفقناها لك بدقتها الكاملة بالأسفل وذلك في حالة أنك أحببت تحميل خلفية أو أكثر منها. أما في حالة أنك أردت تحميل جميع خلفيات هاتف A8 2018 دفعة واحدة فيُمكنك التوجه إلى قسم التحميل بالأسفل لتجد رابط تحميل مباشر لملف مضغوط zip يحتوي على جميع الخلفيات عالية الدقة.

روابط تحميل خلفيات هاتف Galaxy A8 2018

.

AndroidFileHost | MEGA NZ

تعليق 1
  1. […] الخلفيات الرسمية للوهلة الأولى ستعتقد أنها تخص هاتف Samsung Galaxy A8 2018 حيث أنه يأتون متشابهين جدًا في التصميم، ولكنهم مع ذلك […]

اترك رد