الخلفيات الرسمية

تحميل خلفيات Google Pixel 6, 6 Pro: تنزيل 27 خلفية أصلية عالية الجودة بدقة 4K!

تنزيل خلفيات Google Pixel 6 بالدقة الكاملة. منذ يومين، قامت العملاقة الأمريكية Google بمشاركة بعض التفاصيل عن أجهزتها الذكية القادمة بيكسل 6، وأيضًا بيكسل 6 برو “نعم لا يوجد Pixel 6 XL هذا العام”. ومنذ ساعات، بدأت خلفيات بيكسل 6 برو الرسمية تتسرب على الإنترنت هنا وهناك، والآن أصبح بإمكانك الحصول عليها بالجودة الكاملة من الأسفل. ولكن قبل ذلك، دعني أخبرك أولًا عن بعض النِقاط الرئيسية التي نعرفها حتى الآن عن البيكسل القادم.

واحدة من الأشياء المثيرة للحماس والتي أعلنت عنها Google رسميًا هي رقاقة Google Tensor أو المعالج الخاص بالشركة الأمريكية والتي قامت بصناعته كاملًا بنفسها مثلما تفعل آبل مع معالجات A Bionic أو هواوي مع معالجات Kirin. هواتف البيكسل الجديدة قادمة كذلك مع كاميرا جديد كليًا، تصميم جديد وغير معتاد لسلسلة بيكسل من قبل، وبعض الأشياء الجديدة الأخرى.

حتى الآن، ليس لدينا قائمة تضم مواصفات جوجل بيكسل 6 حتى الآن، أو حتى أبعاد الهاتف وبقية المعلومات المعتادة المعلقة به. ولكن رغم ذلك، إذا نظرت للصور المسربة السابقة لتصميم Pixel 6 القادم، ستلاحظ أن Google قد اتبعت نهج جديد كليًا، كما أن لدينا معلومات “شِبه مؤكدة” أنها ستقوم بتغيير اسم السلسلة أيضًا! ولكن بشكل عام، ما نحن متأكدين منه أن هواتف بيكسل 6 القادمة ستأتي مع نظام اندرويد 12.0 من الصندوق في الشهور القليلة القادمة، وذلك بمجرد إطلاق تحديث اندرويد 12.0 المستقر في وقتٍ ما أثناء شهري أغسطس، سبتمبر 2021. وأيضًا، لدينا شيء إضافي، ألا وهي خلفيات Google Pixel 6 التي ظهرت في التسريبات الأخيرة بدقتها الكاملة.

تحميل خلفيات Google Pixel 6

هنا ستجد جميع خلفيات جوجل بيكسل 6 وأيضًا بيكسل 6 برو التي ظهرت مؤخرًا مع التسريبات الخاصة بالهاتف بأفضل جودة متاحة حتى الآن. بإمكانك تحميل خلفيات Google المرفقة تاليًا واستخدامها مباشرةً على هاتفك، ولكني رغم ذلك أنصحك بشِدة أن تحصل على الخلفيات من رابط التحميل المرفق أسفل ألبوم الصور التالي لأن هذا الأخير ليس بالدقة الكاملة، علمًا أن الدقة الأصلية هنا هي 4K وأبعاد 1440×3200 بيكسل.

رابط تنزيل خلفيات Google Pixel 6 بالدقة الكاملة: Google Drive

خلفيات Pixel 6 Pro من نظام اندرويد 12 (النباتات)

تحديث 20 سبتمبر 2021: جوالات بيكسل 6، بيكسل 6 برو الجديدة من جوجل قادمة من عدد كبير من الخلفيات الافتراضية التي ستجدها مدمجة بالنظام من الصندوق وهي مجموعة الخلفيات المرفقة سابقًا. واليوم، ظهرت مجموعة جديدة من خلفيات جوجل الرسمية الجديدة والمستوحاة من تصميمات النباتات والتي رأيناها من قبل ضمن خلفيات اندرويد 12 والتي ستأتي افتراضيًا أيضًا مع أجهزتها القادمة.

خلفيات النباتات الخاصة بهواتف Pixel 6 قادمة بعدد 15 خلفية عالية الجودة بدقة 4K وأبعاد 1440×3120 بيكسل ويُمكنك الحصول عليها كاملةً من ألبوم الصور المرفق تاليًا. ورغم أن هذا الأخير بدقة عالية، إلا أنها ليست الدقة الكاملة للخلفيات الجديدة، لذلك أنصحك بشِدة أن تحصل على هذه الخلفيات من رابط التحميل الذي ستجده أسفل الخلفيات المرفقة إذا أردت أعلى جودة ممكنة.

رابط تنزيل خلفيات النباتات الرسمية من Pixel 6 بالدقة الكاملة: Google Drive

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى