تحميل خلفيات سامسونج Galaxy A90 5G الرسمية | عالية الدقة +FHD

وأخيرًا، سامسونج قد أزاحت الستار عن هاتف Galaxy A90 5G. هاتف جالكسي A90 5G الجديد هو الهاتف الاول بالفئة المتوسطة الذي يأتي بدعم شبكات الجيل الخامس 5G على الإطلاق. الهاتف يبدو متطابق مع جالكسي A50s المُعلن عنه مؤخرًا كما أنه يأتي بشاشة Super AMOLED مع تصميم Infinity-U، بشكل عام هو يبدو مثير للإعجاب في صوره الأولية كون أنه لم يتم إطلاقه بالأسواق بعد. ولحسن الحظ، تلقينا اليوم جميع خلفيات سامسونج Galaxy A90 5G الأصلية بدقة +FHD وأبعاد 2400×2400 بيكسل ويُمكنك الحصول عليها من الأسفل، ولكنا دعنا أولًا نتحدّث قليلًا عن أول هاتف رخيص داعم لشبكات الجميل الخامس من سامسونج.

خلفيات جلاكسي A90 5G

مواصفات Samsung Galaxy A90 5G

قامت سامسونج بالإعلان عن الهاتف منذ أيام، وقد تمت إتاحته للشراء بالفعل بدءًا من يوم 4 سبتمبر الماضي في كوريا فقط على أن يتم إتاحته عالميًا في الأسابيع القليلة القادمة. هاتف Samsung A90 5G يأتي مع شاشة Super AMOLED كبيرة بحجم 6.7 إنش بدقة +FHD وأبعاد 2400×1080 بيكسل. ستحصل تحت الغطاء أيضًا على رقاقة كوالكوم Snapdragon 712 للفئة المتوسطة.

هاتف سامسونج A90 الجيل الخامس يأتي مع نظام Android 9.0 بجانب واجهة One UI 1.1 المخصصة من سامسونج وذلك من الصندوق. هناك خيارين للذاكرة هنا أولهما 6 جيجابايت رام من الذاكرة العشوائية والآخر 8 جيجابايت، أما بالحديث عن الذاكرة التخزينية فهي واحدة فقط بسعة 128 جيجابايت ويُمكنك توسعتها لسعة 512 جيجابايت بواسطة كروت MicroSD.

كاميرا سامسونج A90 الجيل الخامس

الكاميرا واحدة من الأشياء التي تميز هاتف A50 5G أيضًا وليس كون أنه داعمًا لشبكات الجيل الخامس فقط، وذلك لأنه يحتوي على كاميرا خلفية ذات ثلاثة عدسات كل منهم بوظيفة مختلفة إحداهما أساسية بدقة 48 ميجابيكسل مع فتحة عدسة f/1.6 وداعمة لعِدة تقنيات مثل PDAF وكذلك +HDR. أما المستشعرات الاخرى فأحدهم مخصص لحسابات العمق وعزل الخلفية بدقة 5 ميجابيكسل، وأخيرًا مستشعر Ultra-wide لتصوير الزوايا الواسعة بدقة 8 ميجابيكسل. أما من الأمام فستجد كاميرا سيلفي بدقة 32 ميجابيكسل مع فتحة عدسة معتادة وهي f/2.0. الكاميرا الخلفية هنا بإمكانها تصوير وتسجيل الفيديو بدقة 4K.

هاتف جالكسي A90 5G يحتوي على بطارية ضخمة بسعة 4,500 مللي أمبير والداعمة للشحن السريع بقدرة 25 وات. الهاتف متاح بلونين فقط وهما الأبيض والأسود. ستحصل أيضًا على مستشعر للبصمة مدمج من الأمام أسفل الشاشة. أما بالحديث عن السعر، فلا يوجد أي رقم رسمي حتى الآن من سامسونج. والآن دعنا نتجّه إلى تحميل خلفيات سامسونج جلاكسي A50 5G.

خلفيات Samsung Galaxy A90 5G

هناك ما عدده 6 خلفيات مع هاتف جلاكسي A90 5G . أرفقنا لك جميع خلفيات الهاتف بالأسفل بدقة PNG حتى يُمكنك حفظهم مباشرةً على هاتفك واستخدامهم على الفور. كما يُمكنك أيضًا تحميل جميع الخلفيات دفعة واحدة من خلال رابط تحميل مباشر لمجلد يحتوي بداخله على جميع خلفيات سامسونج الأصلية ويُمكنك إيجاده أسفل الخلفيات المرفقة علمًا أن جميع الخلفيات يأتون بدقة Full HD+ وأبعاد 2400×2400 بيكسل.

رُبما تُحِب أيضًا
3 تعليقات
  1. Salah Eddin Alnasser says

    سلام عليكم اخي
    انا عملت روت للجهاز S9 ونجح الامر باستثناء شيء واحد
    انني في الاخر لااستطيع التسجيل على حسابي على سامسونغ ابدا…

  2. Salah Eddin Alnasser says

    سؤال اخر كيف استطيع حذف تطبيق الشاشة نهائيا.. ففي برامج الحذف المدعومة بالروت .. تستطيع حذف فقط تطبيق لل alwasy in Display
    ولم اجد مايحذف برنامج شاشة القفل بالكامل تحت مسمى اخر..
    فهل من طريقة؟؟
    لانه عند اغلاق الهاتف نتيجة شيء ما واعادة اقلاعه … يتوقف بالخطوة الاخيرة ويكتب قفل الشاشة لايعمل ويستمر باعادة الاقلاع بدون فائدة.. ويتوجب علي تنزيل النظام من جديد كليا !!!! لذا اريد حذفه

  3. Salah Eddin Alnasser says

    جزاك الله خيرا مدونة مفيدة .. والاهم انها صادقة وامنة .. ارجو الله ان يجعلها في ميزان حسناتك

اترك رد